عرض مشاركة واحدة
قديم 05-07-2009, 08:48 AM   رقم المشاركة : 67
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





البعثة الأهلاوية وصلت الباحة
الكهرباء تؤخر إقلاع طائرة الأهلي لساعتين



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



أدى انقطاع التيار الكهربائي في مطار الملك عبدالعزيز مساء امس إلى تأخر إقلاع الطائرة المقلة لبعثة الفريق الأهلاوي الاول لكرة القدم والمكونة من خمسة واربعين شخصا مابين أجهزة فنية واداراية ولاعبين على متن الطائرة الخاصة حيث تأخر إقلاع الرحلة مايقارب الساعتين حيث ظل الجميع منتظراً في صالة المطار لحين عودة التيار الكهربائي لنقل حقائب اللاعبين إلى الطائرة وتم إقلاع الطائرة في تمام الساعة العاشرة مساء بدلا من الساعة الثامنة حيث وصلت البعثة إلى مطار الباحة وكان في استقبالها وفد من العلاقات العامة وجمهور أهلاوي غفير .

يذكر أن الفريق الأهلاوي سيقيم في فندق قصر الباحة وسيمتد معسكره إلى أسبوعين سيعمد مدرب الفريق الأرجنتيني الفارو إلى إخضاع اللاعبين إلى تدريبات لياقية على فترتين صباحية ومسائية .وسيعتمد من خلال التدريبات مدرب الفريق الفارو اكتشاف اللاعبين وتحديد العناصر التي سيتم اختيارها مع الفريق للمغادرة الى معسكر ألمانيا ..

وكان رئيس النادي عبدالعزيز العنقري قد تواجد يوم امس في النادي لانهاء كافة التزامات النادي قبل سفره لقضاء الاجازة قبل بدء الموسم الرياضي الجديد للنادي.







هنيئاً للأهلاويين جائزة المليك للتفوق الرياضي


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


من حق الأهلاويين ان يفتخروا ويفاخروا باحتضان الوالد القائد لهم وتكريمهم في يوم تاريخي سيظل محفورا في سجل قلعة الكؤوس الزاخر بالمنجزات الرياضية في مختلف الالعاب.

لقد جاء استقبال المليك لرجالات ورياضيي الاهلي يوم الجمعة الماضي تجسيدا حيا لما يحظى به قطاع الشباب والرياضة في هذا الوطن الغالي من دعم ورعاية واهتمام من لدن القيادة الرشيدة التي لا تبخل على المتميزين من ابنائها بكل ادوات التحفيز، خاصة هؤلاء الذين يرفعون راية التوحيد خفاقة في المحافل الرياضية الاقليمية والقارية والدولية.

لقد استحق الأهلي جائزة خادم الحرمين الشريفين للتفوق الرياضي باعتباره اول ناد سعودي يحصد اربعة القاب خارجية في موسم واحد هي بطولة اندية الخليج لكرة القدم وبطولة الاندية الآسيوية لكرة اليد والتي اهلت الفريق الاهلاوي للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة اليد كانجاز غير مسبوق في تاريخ الأندية السعودية، اضافة الى بطولة اندية مجلس التعاون الخليجي لكرة اليد، ثم بطولة الاندية الخليجية للكرة الطائرة.

هذه الانجازات جسدت المفهوم الشامل لرسالة الاندية الرياضية كما اشار في ذلك رئيس الإدارة الأهلاوية عبدالعزيز العنقري، حيث لم تعد كرة القدم وحدها هي التي تجلب البطولات وتحقق الانجازات للوطن. وقد عودنا رجالات الراقي على الاهتما بكل العاب النادي وتمثل ذلك في دعم وتشجيع الرمز الاهلاوي الامير خالد بن عبدالله لكل فرق النادي التي تحقق انجازات سواء على الصعيد المحلي او الخارجي، كما عودنا على ارجاع الفضل لاهله وهذا ما تجسد في انشاء مركز الامير عبدالله الفيصل الاب الروحي لكل الاهلاويين والذي افتتحه مؤخرا الامير محمد العبدالله الفيصل بدعوة من اخيه الامير خالد بن عبدالله.
هنيئا لكل الأهلاويين بهذا التكريم من قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين، ومبروك عليهم جائزة التفوق الرياضي.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل