عرض مشاركة واحدة
قديم 05-07-2009, 09:34 AM   رقم المشاركة : 68
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

جريدة اليوم السعودية ،،،،



جائزة التفوق الرياضي «حلاها» في غلاها

جائزة خادم الحرمين الشريفين للتفوق الرياضي التي تمنح للنادي صاحب الانجازات الاكثر على المستوى الخارجي التي تعد انتصارات للرياضه السعودية وانجاز باسم الوطن لها اكثر من معنى في نفوس الرياضين وبغض النظر عن القيمة الماليه للجائزة فأن القيمه الحقيقيه تكمن في حلاوة غلاها معنويا لاسيما وانها من خادم الحرمين الشريفين الداعم الاول للرياضه والرياضين.. ولاشك ان الجائزة ستكون بمثابة الحافز الكبير للانديه التي تنتظر فرقها استحقاقات خارجية. يذكر ان النادي الاهلي سجل اسمه كأول نادي يحصل على جائزة خادم الحرمين الشريفين للتفوق الرياضي منذ اقرارها.



فرح كبير بلقـب السفـير


لقب سفير الوطن الذي منحه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود للنادي الاهلي بعد حصوله على جائزة خادم الحرمين الشريفين للتفوق الرياضي خلف ردود افعال واسعة في الوسط الاهلاوي بشكل خاص والوسط الرياضي بصفة عامة واتفق انصار القلعة الخضراء بأن هذا اللقب يعد اللقب الابرز والاجمل لناديهم منذ تأسيسه وان اهمية اللقب تكمن في ان الذي منحه لناديهم خادم الحرمين الشريفين بعد تتويجه الاهلي بلقب التفوق الرياضي.




بعد المشعل والزهراني
عبدالغني ثالث أهلاوي يرتدي شعار العالمي





بعد ان ظفر النصر بصفقة اللاعب الاهلاوي حسين عبدالغني فان عبدالغني سيكون ثالث لاعب اهلاوي يرتدي شعار العالمي في السنوات الاخيرة حيث سبقه في ذلك طلال المشعل الذي يلعب للاتحاد حاليا وذلك عندما لعب للنصر بنظام الاعارة قبل عدة مواسم بالاضافة الى اللاعب فهد الزهراني الذي انتقل للنصر قبل ثلاثة مواسم وهذا الامر لا ينسحب على عبدالله الواكد الذي يلعب للنصر حاليا بحكم ان الواكد الذي كان قد انتقل من الشباب للاهلي قد لعب للاتحاد قبل ان يلتحق بالنصر.







التوقيع :









رحمك الله يا فيصل