عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2009, 06:38 AM   رقم المشاركة : 76
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

نواف : جائزة الملك حافز جديد للأندية


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


عبر الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية عن بالغ تقديره و امتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بمناسبة إقرار مشروع جائزة خادم الحرمين الشريفين للتفوق الرياضي و المتعلقة بالأندية الرياضية السعودية التي تشارك في منافسات خارجية و تحقق الإنجازات باسم الوطن.

وقال الأمير نواف " إن الأيادي البيضاء لخادم الحرمين الشريفين تجاه الرياضة والرياضيين في بلادنا كانت و لا تزال معطاءة و متجددة منذ سنوات طويلة و تتعزز من عام إلى آخر - ولله الحمد - , وما مكرمته الأخيرة بإطلاقه مشروع جائزة خادم الحرمين الشريفين للتفوق الرياضي التي تمنح للنادي الذي يحقق بطولات خارجية ورفعها إلى أن تكون مليون ريال عن كل بطولة خارجية إلا امتداد لهذه المبادرات الكريمة من داعم الرياضة والرياضيين السعوديين الأول".

وعد الجائزة عاملا محفزا آخر في قائمة طويلة من الحوافز التي قدمتها وتقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين للأندية الرياضية ولمنسوبيها كافة كي تحقق المكتسبات الخارجية لنيل هذا الشرف الكبير بنيل درع التميز باسم خادم الحرمين الشريفين.

وهنأ الأمير نواف النادي الأهلي بمناسبة تحقيقه أول جائزة لخادم الحرمين الشريفين للتفوق الرياضي، متمنيا في الوقت ذاته أن تولي إدارات الأندية السعودية هذه الجائزة جل اهتمامهم والعمل على تأهيل فرقهم ورياضييهم التأهيل الذي يواكب مستويات المنافسات الخارجية من أجل الظفر بالبطولات التي تؤهلهم لنيل هذه الجائزة الأهم رياضيا على مستوى الوطن.






الأهلي ينازل منتخب الباحة


حاصرت جماهير أهلاوية بكثافة لاعبي الفريق الكروي خلال معسكرهم الداخلي الذي انطلق في الباحة أمس. وكانت التدريبات قد انطلقت على فترتين أمس اشتملت في الفترة الصباحية على الجانب اللياقي من الثامنة والنصف على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، ثم استمع اللاعبون لمحاضرة فنية من جوستافو ألفارو مدرب الفريق، بينما انطلق المران المسائي السابعة والنصف على الملعب نفسه وتركزت التدريبات على الجوانب اللياقية والتكتيكية.

ويخوض الفريق في ختام معسكره مباراة ودية أمام منتخب الباحة. من جهة أخرى, يقوم مجموعة من أطفال دار الأيتام في الباحة صباح اليوم بمتابعة تدريبات الأهلي والتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين بدعوة من الجهاز المشرف على كرة القدم.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل