عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-2009, 08:59 AM   رقم المشاركة : 7
قـيـس نـجـد
Band
 
الصورة الرمزية قـيـس نـجـد
 





قـيـس نـجـد غير متصل

جريدة اليوم



أطلق شحنة من الحقائق حول قرار إبعاده .. أمين:
كالديرون فجر الطاقات الكامنة بداخلي
ثقتي في قدراتي لا حدود لها وأعيش مرحلة النضج الكروي












محمد أمين

سطام العنزي – الرياض

شحنة من الحقائق أطلقها مهاجم نادي الاتحاد محمد أمين معلقا على قرار إبعاده عن قائمة الفريق بشكل نهائي هذا الموسم من قبل المدير الفني لفريقه الأرجنتيني جابريال كالديرون قائلا: ثقتي في قدراتي الفنية لا حدود لها وهذا ليس من باب الغرور ولكني لا زلت قادرا على العطاء فعمري لم يتجاوز تسعة وعشرين عاما وهذه السن تمثل مرحلة النضج الكروي لدى لاعب كرة القدم ولن يؤثر سلبا قرار كالديرون على عطائي بل سيفجر مزيدا من الطاقات الكامنة داخلي ويجعلني أكثر إصرار على إثبات أن وجهة نظره غير سليمة تجاهي.
وأضاف أمين : أود أن أوضح بعض الأمور التي ظهرت في الإعلام وجانبها الصواب عبر الميدان وأقول : كالديرون لم يقم بطردي من التدريبات فأنا لم ادخل من الأساس مع زملائي حيث طلبت اجتماع مع كالديرون قبل انطلاق التدريبات لأعرف هل لديه الرغبة في الاستفادة من خدماتي أم لا ؟ وأكمل أمين حديثه قائلا: وكان الرجل واضحا وقال: لا أريدك, وأنا اشكره على ذلك لأنه جعلني احدد وجهتي المستقبلية قبل نهاية فترة تسجيل اللاعبين المحترفين أواخر أغسطس المقبل مؤكدا في نفس الاتجاه بأنه تلقى عددا من العروض الشفهية من أندية محلية وخليجية لكنه أرجأ هذه العروض لحين دراستها واختيار الأنسب منها مشيرا إلى أنه يحبذ الانتقال لأحد الأندية المحلية التي فاوضته والتي رفض الكشف عنها.
وفي نهاية حديثه أكد أمين بأنه لم يشأ أن يسكب مزيدا من الزيت لإشعال نار الخلاقات بينه وبين المدير الفني لفريقه وقال : حبي للاتحاد ولجماهيره ولأعضاء شرفه و أيضا حتى لا يقال بأني انتقم من كالديرون فضلت التعامل بحكمة مع قرار الإبعاد.
ونفى أمين الأحاديث التي ترددت حول منعه من المغادرة مع بعثة الفريق إلى أسبانيا مؤكدا بأنه التحق صباح أمس برفقة زملائه اللاعبين الدوليين المشاركين في بطولة السلام الدولية.