عرض مشاركة واحدة
قديم 13-07-2009, 02:44 AM   رقم المشاركة : 208
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




العالمية - منصور السبيعي :

تفيد الأنباء أن نادي الهلال السعودي دخل طرفا في صفقة اللاعب المصري محمد أبو تريكة بعدما أبدى رغبته في ضم اللاعب مطلع الموسم الجديد سواءا على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، وبدأ الهلال يفكر جديا في التعاقد مع النجم المصري بعدما أثيرت أنباء قوية حول تفكير النادي المصري في الاستغناء عن اللاعب لمدة موسم واحدٍ على سبيل الإعارة، يحصل خلالها الطرفان (الأهلي وأبو تريكة) على حقوقهما، فالأول سيحصل على مقابل ماديّ كبيرٍ من وراء إتمام الصفقة، ونفس الأمر بالنسبة لللاعب الذي سيجني ملايين الدولارات من وراء رحيله لأحدى الأندية التي طلبته مؤخرًا.
وتناولت بعض المواقع على شبكة الأنترنت أن العرض الهلالي جاء بعد أيام قليلة من عرض أهلي دبي المغري للغاية الذي طلب مؤخراً التعاقد مع اللاعب وقدّم عرضاً خياليّاً يقرب من 30 مليون جنيهٍ مصريّ، بواقع 17 لـ أبو تريكة، و13 للأهلي. وقد أثارت هذه العروض حالة من الغموض حول استمرار أبو تريكة في الأهلي خاصة بعدما اشتدّ الجدل حول مصير اللاعب في وجود هذه العروض.
وأكد هادي خشبة مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري إن هناك عرضاً شفهيّاً من أهلي دبي لاستعارة لاعب الفريق محمد أبو تريكة، مشيراً أن لجنة الكرة تدرس حاليّاً هذا العرض وقال خشبة أن أهلي دبي لم يقدم عرضًا رسميّاً لضم أبو تريكة، وأن هناك اتصالات تحدث الآن بين المسؤولين في الناديين من أجل إتمام الصفقة.






التوقيع :