عرض مشاركة واحدة
قديم 13-07-2009, 11:19 AM   رقم المشاركة : 111
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





عودة النجعي وجيزاوي في التدريب المسائي
الاجهاد يبعد معاذ عن تدريبات الأهلي






أجرى الفريق الأول لكرة القدم في الساعة السابعة والنصف من صباح أمس الأحد على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة تمارين لياقية وتدريبات تكتيكية .
وفي الساعة السابعة مساء عاود الفريق تدريباته وذلك بإجراء مناورة على كامل الملعب وقسم المدرب اللاعبين لثلاث مجموعات ولم يشارك اللاعب مالك معاذ بسبب الإجهاد وكذلك اللاعب حامد فلاته بسبب الانفلونزا وعودة منصور النجعي وعبدالرحيم جيزاوي في التدريب المسائي .
الى جانب ذلك زار عضو الشرف الأهلاوي أحمد حكيم بعثة الفريق في معسكرها وكان في استقباله مدير الفريق الأول لكرة القدم غرم العمري.








بعد اعلان الفارو اعتماده على 25 لاعبا
الوحدة والقادسية يتسابقان على ثقفي ومعاذ الاهلي






دخل اسم اللاعبين تركي الثقفي ومحمود معاذ دائرة اهتمامات الاندية الاخرى من اجل التعاقد معهما في الموسم المقبل حيث وضعت الادارة الاهلاوية اسميهما كابرز الاسماء المرشحة للانتقال بنظام الاعارة في الموسم المقبل بعد اعلان المدرب الفارو عن خطته الجديدة والتي تتمثل بوجود 25 لاعبا فقط ضمن التشكيلة التي سيعتمد عليها في الدوري وتحويل البقية لبطولة كأس الامير فيصل بن فهد وينتظر ان تستقبل الادارة الاهلاوية العروض المقدمة للاعبين خلال الايام المقبلة حيث تقدمت حتى الان ادارتا الوحدة والقادسية بطلب لضم اللاعبين وينتظر ان تحسم الادارة الاهلاوية الامور خلال الاسبوعين المقبلين بعد الرجوع الى المدرب الارجنتيني الفارو والذي سيحدد الاسماء الموضوعة على قائمة الانتقال خلال الفترة المقبلة.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل