عرض مشاركة واحدة
قديم 17-07-2009, 04:17 PM   رقم المشاركة : 118
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




العمري ينفي إشاعة الشلهوب والغامدي ..
الأهلي يواجه منتخب الباحة اليوم في ختام معسكره




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



نفى غرم العمري مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتقال لاعبي الهلال عمر الغامدي ومحمد الشلهوب لفريقه وقال " نحن نبحث عن لاعبين أجانب وكل ما نفعله حالياً لمصلحة الأهلي وسيصب لصالح الفريق في الموسم المقبل وسبق خلال المرحلة الماضية أن تعاقدنا مع لاعبين وبقي لنا لاعبين في مركزي الوسط وصناعة اللعب لذلك نحن نبحث عن الأفضل ولن نستعجل وبقى من الوقت الكثير وهناك عدة أسماء منها من أوقفنا المفاوضات معها ومنها من نفاوضه حالياً ".
وعن سير معسكر الفريق في الباحة قال العمري " وصلنا لنهاية وسنلعب اليوم الجمعة مباراة مع منتخب الباحة بعدها سنغادر بطائرة خاصة إلى جدة وسننتقل نهاية الأسبوع المقبل إلى معسكر الفريق الخارجي في ألمانيا والكل مرتاح من سير المعسكر سوا المدرب أو اللاعبين " .
على صعيد متصل علمت " البلاد" أن الأهلاويين طلبوا من الإدارة الهلالية ضم أحد اللاعبين على سبيل الإعارة إلا أن المدرب الهلالي البلجيكي إيريك جريتس رفض الفكرة لحاجته لصناعة فريق رديف للفريق الأول يساعده في الدوري الموسم المقبل .
وكشفت ذات المصادر أن الإدارة اقتربت من لاعب ريال بيتس الاسباني جوان بيبلو كافا مستغله خلافات اللاعب مع فريقه الحالي الموسم المقبل إلى نادي سرقسطة وكان بيبلو كافا بدأ حياته الرياضية مع نادي بوكا جونيروز الارجنتيني .
وقد أجري الفريق تدريبه أمس على فترتين صباحية ومسائية على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية وتضمن تدريبات تكتيكية وترفيهية للاستعداد لمباراة اليوم أمام منتخب الباحة حيث يرغب الجهاز الفني بقيادة المدرب الفارو بإعطاء الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين خلال المباراة للوقوف على مستوياتهم ، وسوف ينطلق الشوط الاول الساعة السادسة مساء، وبعد المباراة تتوجه البعثة إلى محافظة العقيق لتلبية الدعوة التي تلقتها من عضو شرف الأهلي مستور بالقرون لتناول طعام العشاء وبعدها تتوجه إلى المطار مباشرة.









خاطب أمانة الاتحاد العربي السعودي .. الاتحاد العماني يطلب حديد ومبارك وعايل


طلب الاتحاد العماني لكرة القدم السماح للاعبيه المحترفين في الأندية السعودية المشاركة في اللقاءات الودية الدولية التي سيخوضها المنتخب العماني خلال شهري أغسطس وسبتمبر المقبلين حيث سيستضيف المنتخب العماني نظيره السعودي في صلالة يوم 12 أغسطس المقبل ثم يستضيف في مسقط المنتخب الكوري الشمالي في الخامس من سبتمبر قبل أن ينهي لقاءاته يوم التاسع من سبتمبر أمام المنتخب القطري في الدوحة. جاء ذلك في خطاب تلقته الأمانة العامة بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم من نظيرتها في الاتحاد العماني تضمن كلاً من اللاعبين أحمد حديد المحترف في صفوف نادي الاتحاد وأحمد مبارك المحترف في النادي الأهلي واللاعب خليفة عايل المحترف في نادي الاتفاق.بدورها الأمانة العامة بالاتحاد العربي خاطبت أندية الاتحاد والأهلي والاتفاق لتسهيل مهام اللاعبين الثلاثة بالإنضمام لمنتخب عمان كون المباريات تقع في روزنامة المباريات الدولية المعلنة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.









(سفير الوطن) يشعل فتيل المنافسة بين الأندية


كرم والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز النادي الأهلي ولقبه بسفير الوطن في بادرة تعودنا عليها دائما من اياديه البيضاء.. هذا التكريم سيكون دافعاً وحافزاً لكل الأندية السعودية لاضافة المزيد من البطولات والانجازات الى الوطن العزيز.
كيف لا والكل يجد التقدير والتحفيز بقدر ما يعطي.
من هنا ستكون منافسات الموسم المقبل لا تقبل القسمة على اثنين وكل ناد سيكثف من اعداده وتخطيطه من اجل نيل البطولات سواء في كرة القدم او الطائرة او كرة اليد او السلة ولن تقف الأندية على المنافسات الكروية بل ستتخطاها الى المناشط المختلفة وستعود المنافسة الرياضية الشريفة وسيكون الباب مفتوحا على مصراعيه للتتويج.









صفقات الصيف (مفبركة)


ما أن ينتهي موسم رياضي إلا وتطالعنا الصحافة الرياضية بصفقات الموسم فتنقل زيد إلى النادي العاصمي وعمرو الى الساحل الشرقي وتفبرك الصفقات من هنا وهناك ويظل المشجع الرياضي المغلوب على امره يتابع هذه الصحيفة بين مصدق ومكذب.ولكن الطامة الكبرى تأتي عندما تنفي الصحيفة نفسها خبر الانتقال وتعيد الكرة مرة أخرى وهذه المرة تنقل اللاعب (الفلاني) الى خارج الحدود.. وتفرد الصفحات للتعاقد مع البرازيلي ومرة الارجنتيني وآخر المطاف لاعب عربي شهير وهكذا.. دونما احترام للقارئ والذي تثيره العناوين وبالتالي يشتري هذه الصحيفة وفي النهاية (كذبة).نقول للصحافيين راعوا الله فينا وفي الجماهير المغلوبة على امرها (وفضوها سيرة).ونحن نتساءل من المسؤول عن هذا العبث الذي يحدث في صحفنا وبخاصة الصفحات الرياضية.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل