عرض مشاركة واحدة
قديم 17-07-2009, 04:18 PM   رقم المشاركة : 120
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






الأهلي يخوض نزالات ألمانيا بـ 3 أشواط


أمن الجهاز الإداري لفريق الأهلي لكرة القدم خمسة نزالات ودية في معسكره في فرانكفورت الألمانية، بناء على طلب المدرب الأرجنتيني جوستافو ألفارو. وأكدغرم العمري مدير فريق كرة القدم، أنه تم تأمين خمس لقاءات ودية في معسكر ألمانيا سيكون أحدها مع شالكة الألماني، وقال بعض اللقاءات ستلعب على ثلاثة أشواط بناء على طلب الجهاز الفني». وأوضح أن الجهاز الفني سيعد تقريرا يتضمن أسماء اللاعبين المرشحين من قبله للمعسكر الخارجي، مضيفا «سنختار 30 لاعبا لإعدادهم فنيا وبدنيا». وبين العمري أن المعسكر الإعدادي الذي يجريه الفريق حاليا في الباحة والذي يختتم اليوم جاء وفق ما كان مخططا له. ولفت إلى أن المدرب الأرجنتيني سيمنح اللاعبين إجازة مدتها يومن بعد اختتام معسكر الباحة اليوم، على أن يتواجدوا في النادي الإثنين المقبل, لتأدية التدريبات والسفر في اليوم نفسه إلى ألمانيا.

من جهة أخرى, يخوض الأهلي اليوم نزالا وديا أمام منتخب الباحة على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية. وسيقام الشوط الأول قبل صلاة المغرب, في حين سيكون الشوط الثاني بعد الصلاة.









«العماني» يستدعي حديد ومبارك وعايل




طلب الاتحاد العماني لكرة القدم من الأندية السعودية السماح للاعبين العمانيين المحترفين في صفوفها بالمشاركة مع منتخب بلادهم في اللقاءات الودية الدولية التي سيخوضها خلال شهري آب (أغسطس) وأيلول (سبتمبر) المقبلين. ويستضيف المنتخب العماني نظيره السعودي في صلالة 12 آب (أغسطس) المقبل تعقبها مباراة في مسقط مع منتخب كوريا الشمالية في الخامس من أيلول (سبتمبر) قبل أن ينهي مبارياته الودية في التاسع من أيلول (سبتمبر) أمام المنتخب القطري في الدوحة. وبعث الاتحاد العماني لكرة القدم برسالة إلى الأمانة العامة في الاتحاد السعودي يطلب فيها السماح للاعبيه أحمد حديد المحترف في صفوف نادي الاتحاد وأحمد مبارك المحترف في النادي الأهلي واللاعب خليفة عايل المحترف في نادي الاتفاق باللعب مع عمان.

من جهتها، أبلغت أمانة اتحاد القدم أندية الاتحاد، الأهلي، والاتفاق لتسهيل مهام اللاعبين الثلاثة بالانضمام لمنتخب عمان نظرا لأن هذه المباريات تأتي ضمن جدول المباريات الدولية المعلن عنها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل