عرض مشاركة واحدة
قديم 20-07-2009, 05:01 AM   رقم المشاركة : 272
..{غ ـير البشـ}ـر..
( مشرف السياحة والسفر )

أخبـار الزعيــم ليوم الإثنين 27 / 7 / 1430 هـ من الصحــف


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


جماهير الهلال عدّته ابتزازاً
1920 ريالاً سعر ا لاشتراك السنوي بقنوات الزعيم !!


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


كتب - محمد الدعجاني :

أثارت الأسعار التي قررتها إدارة قنوات راديو وتلفزيون العرب على قناة الزعيم حفيظة الجماهير الهلالية وذلك بعد أن قررت إدارة القناة تحديد مبالغ عالية وصلت إلى 1920 ريالاً تتضمن قيمة الاشتراك بباقة قنوات الدوري السعودي (7 و8 و9) مع الباقة العائلية مضافة إلى قناة الزعيم!!. حيث لن يتمكن المشجع الهلالي من الاشتراك بباقة ناديه بشكل منفرد بل أجبر على الاشتراك بتلك الباقة التي يبلغ سعرها 1920 ريالاً كما ذكرنا.

لماذا لا يستطيع المشجع الهلالي الاشتراك بقناة ناديه فقط؟ وهل هو مجبر فعلاً بدفع مبالغ طائلة لقنوات أخرى لا يرغب فيها؟!

جماهير الزعيم العريضة هددت عبر منتدياتها بمقاطعة قنوات راديو وتلفزيون العرب وطالبت إدارة سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد بسرعة التدخل لإيجاد حل لهذه المشكلة ومنع استغلال المشجع الهلالي البسيط بهذه الطريقة.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الفريق يقص شريط الوديات غداً أمام فريق المنطقة
جريتس يفرض سباقاً بين اللاعبين على ضفاف النهر


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


كتب - فيصل المطرفي:

يفتتح الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مبارياته التجريبية غداً عندما يواجه فريق رابيد لينز على الملعب الذي تقام عليه التمارين طوال الأسبوع الماضي ويعد الثنائي نيفيز والفريدي أبرز الأسماء التي ستغيب عن المواجهة بانتظار وصولهما الأيام المقبلة.

من جانبه اعتمد مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم إيريك جيريتس أسلوب التمرير الأرضي السريع في التدريب الذي أجراه الفريق في الحصة الصباحية أمس في معسكره المقام في سالزبورج بالنمسا, وكانت الحصة قد بدأت بتدريبات لياقية واختتمت بمناورة ساخنة من شوطين وشرح جيريتس للاعبين بين شوطيها الأخطاء التي وقعوا فيها مطالبا إياهم بتداركها في الشوط الثاني, فيما واصل حراس المرمى تدريباتهم بطرق جديدة اعتمدها الألماني جورج مدرب الحراس.

وعلى صعيد الحصة المسائية خصص جيريتس الفترة في إقامة سباق بين اللاعبين على مسافة 15 كم حيث انطلق من مقر سكن البعثة مروراً بنهر لينز والعودة مجددا لمقر البعثة, وبدت معالم الارتياح بادية على وجه المدرب والجهاز الفني بعدما تمكن الجميع من تحقيق نتيجة إيجابية.

من جانبها واصلت قناة الزعيم تغطية أحداث المعسكر ورصد ما خلف الكواليس في مشاهد وفقرات خاصة وحصرية سيتم عرضها تباعا خلال الأيام القادمة.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


البرقان مدير الاحتراف في نادي الهلال نافياً ابتعاده:
اختلقوا خلافاتي مع الجابر وصدّقوها.. وعلاقتنا أكبر مما يطرحه البعض


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


نفى الدكتور عبد الله البرقان مدير الاحتراف بنادي الهلال ما تردد عن وجود خلاف بينه وبين مدير عام إدارة كرة القدم الأستاذ سامي الجابر, وقال: أنا الآن أتمتع بإجازتي السنوية ويبدو أن البعض حاول استغلال ذلك للترويج لأمور غير صحيحة, أما علاقتي بسامي الجابر فهي أكبر مما يطرحه البعض فهي علاقة صداقة وزمالة قديمة منذ أن كنا لاعبين في فريق الهلال, نحن في الهلال أسرة واحدة وربما أن هذا لا يعجب البعض ممن يمارس نشر هذه الأخبار المغلوطة.

وعما نُشر من تصريحات للاعبي الفريق مشعل الموري وسعد الذياب حول حرمانهما من التدريبات ورفض عروض الإعارة المقدمة, قال البرقان: لا صحة لذلك إطلاقاً, لم يمنع اللاعبين وغيرهم من أداء التدريبات, كما أن باب الإعارة مفتوح لأي لاعب استبعده مدرب الفريق إيريك جيريتس مرحب بها شريطة أن يكون العرض رسمياً ومكتوباً, وقائمة الفريق الأول حددها المدرب بعد أن شاهد ما يقارب عشرين لقاء من الموسم الماضي ولن نقف في طريق أي لاعب لا يحتاجه الفريق.

وكان أكثر من لاعب قد أفاد بوجود عروض احترافي قدمت إليه من أندية تود الاستفادة من خدماته ولكن العروض قدمت بشكل شفوي مما حدا بنا لإبلاغ اللاعبين بأننا بانتظار عروض رسمية تقدم بخطابات رسمية إلى إدارة نادي الهلال من الأندية الراغبة في استعارتهم.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الدعيرم: الفرصة المطلوبة ستمنح لكل اللاعبين والأمور بيد المدربين
الهلال يفتح أبوابه لاستقبال مستجدي الناشئين ويجهزهم للموسم الجديد


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الرياض – الجزيرة :

في إطار التحضيرات للموسم الكروي الجديد وبإشراف ومتابعة من الإدارة المشرفة على قطاعات القاعدة الكروية، فتح الهلاليون الأبواب لاستقبال اللاعبين المستجدين في درجة الناشئين من مواليد (1414و1415و1416هـ) وذلك بعد صلاة مغرب كل يوم في ملعب مدرسة البراعم في الجهة الشرقية من مقر النادي. وسيشرف على التدريبات المدربان الوطنيان ممدوح الدوسري ومحمد المطرف.

وفي هذا الصدد أكد إداري فريق ناشئي الهلال فيصل الدعيرم أنه سيتم منح جميع اللاعبين الفرصة الكافية لأداء التدريبات حتى يتمكن كل لاعب من إظهار ما لديه ولن يتم الاستعجال في إطلاق الأحكام الفنية.

وشدد الدعيرم على أن المستويات فقط هي التي تحدد انضمام اللاعبين للكشوفات الزرقاء من عدمها، مؤكداً أن أي لاعب بارز سيجد اسمه في الكشوفات ولن يتم النظر لأي اعتبارات أخرى كما لن يتم التدخل من أي شخصية كانت في عمل المدربين الذين سيشرفون على التدريبات.

وختم الدعيرم حديثه بتأكيده أن مسابقة كأس الاتحاد للناشئين ستشهد مشاركة عددٍ من اللاعبين الذين سيتم ضمهم من خلال تدريبات المستجدين هذه الأيام، إضافة إلى أنها ستكون ضمن برامج إعداد وتجهيز الفريق لمسابقة الدوري الممتاز.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة