عرض مشاركة واحدة
قديم 24-07-2009, 03:27 PM   رقم المشاركة : 5
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




إصابة تبعد الراهب عن الأهلي


انتظم الأرجنتيني سباستيان روسكوشيدا لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم الذي تم التوقيع معه أخيرا, البارحة في معسكر الفريق الذي يقام حاليا في مدينة فرانكفورت في ألمانيا, استعدادا للموسم الرياضي الجديد. وكان اللاعب قد وصل البارحة إلى ألمانيا قادما من بلاده, وأجرى فحوصات طبية فور وصوله في أحد المستشفيات الخاصة هو ومواطنه جافيير توليدو الذي انتظم في المعسكر منذ يومين, وذلك من أجل الوقوف على جاهزيتهم البدنية. وسيبدأ الثنائي روسكوشيدا و توليدو اليوم تدريباتهما للمرة الأولى مع الفريق, ولن يكون بمقدورهما المشاركة في أول نزالات الفريق غدا أمام فريق روت ويسس فرانكفورت الذي سيقام على ملعب بادنهام عند الساعة الرابعة عصرا بتوقيت السعودية. من جهة أخرى, ركز الأرجنتيني جوستافو ألفارو في تدريبات الفريق الصباحية على الجانب اللياقي رغبة في رفع معدل اللياقة, قبيل أن يطالب اللاعبين بالتوجه للمسبح لتفكيك العضلات. وفي الفترة المسائية قسم اللاعبون إلى مجموعات, أجرى فيما بينهم تدريبات تكتيكية على ملعب وولد في ضاحية بادنهام. شهدت إصابة المهاجم حسن الراهب الذي لم يكمل باقي المناورة بسبب الإصابة. من ناحية أخرى, غاب المدافع وليد عبد ربه عن التدريبات البارحة التي جرت على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي, وذلك بعد أن تم استبعاده من معسكر الفريق من قبل الجهازين الفني والإداري.




دوريا الشباب والناشئين .. ينطلقان في نوفمبر


حدد الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل موعدا لانطلاق دوريي الشباب والناشئين للموسم الرياضي 2009، إذ تبدأ الجولة الأولى في دوري الناشئين في السادس من تشرين الثاني (نوفمبر)، فيما ينطلق دوري الشباب في الـ 19 من الشهر ذاته. وعد اتحاد القدم الدوريين مستقلين لا يجوز تأجيل أو تعديل أي مباراة فيهما يتصادف موعدها مع مباريات فرق درجة أعلى أو أدنى.
وستقام جميع مباريات الدوريين اللذين يعملان بطريقة نظام الدوري الكامل (ذهابا وإيابا) عصرا، على ملاعب الأندية ما عد مباريات الوطني فستقام على ملعب مدينة الملك خالد في تبوك، كما أن بعض المباريات ستقام على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، وستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل