عرض مشاركة واحدة
قديم 09-08-2009, 06:52 AM   رقم المشاركة : 505
..{غ ـير البشـ}ـر..
( مشرف السياحة والسفر )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


أمن مستقبله بعقد مالي كبير
الزوري أوقف الجدل بالتوقيع للهلال


علي القطان - الدمام
اوقف الظهير الدولي عبدالله الزوري كل الجدل والمفاوضات التي وصلته من عدة اندية حاولت توقيع عقد احترافي لدعم صفوف فريقها الاول لكرة القدم واغرته على هذا الاساس بملايين الريالات حينما وقع عقدا احترافيا مع ادارة ناديه الهلال خلال معسكر فريقه الحالي في مدينة كان الفرنسية. ومع ان الزوري برزت نجوميته في الموسمين الاخيرين الا أنه بات من اللاعبين الذين نجحوا في تأمين مستقبلهم من خلال الاحتراف كون مبلغ التعاقد معه لا يقل عن الـ4 ملايين ريال لمدة 5 سنوات. الزوري ابدى سعادته الكبيرة بالاستمرار في الهلال واكد انه لم يتخيل نفسه خارج الكتيبة الزرقاء.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


بعد التوقيع مع ياسر والزوري ونامي
الهلاليون للنصراويين: مفاجأتكم بطلت قبل موعدها


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


علي القطان ـ الدمام
ساد ارتياح كبير الجماهير الهلالية بعد اعلان ادارة ناديهم تجديد عقد اللاعب ياسر القحطان وتوقيع عقود احترافية مع اللاعبين عبدالله الزوري ومحمد نامي للاستمرار في صوفف الفريق الاول لخمس سنوات مقبلة واعتبرت ان توقيع الادارة مع الثلاثي في المعسكر الخارجي في كان الفرنسية وقبل ختام المعسكر هو ضربة معلم للإدارة التي اثبتت كفاءتها الإدارية وحلت العديد من الأزمات بكل حنكة وكفاءة بقيادة الامير عبدالرحمن بن مساعد. واكدوا ان المفاجأة التي اعلن عنها النصراويون وتوعدوا بتقديرها في رمضان المقبل كانت تشير الى التعاقد مع ياسر القحطاني لكن مفاجأتهم انتهت قبل ان يحصل اي شيء وبالتالي باتت حلما غير قابل للتحقيق.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


تجديد عقود النجوم يريح بال الهلاليين

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


ياسر الشهري - الرياض
أراحت الخطوة التي أقدمت عليها الإدارة الهلالية بتجديد عقود الرباعي ياسر القحطاني وعبدالله الزوري ومحمد نامي وعبدالعزيز الدوسري الجماهير الهلالية التي كانت قلقة وبشكل كبير على مستقبل اللاعبين واستمرارهم مع الفريق وجاء التوقيع مع الرباعي ليبعث الاطمئنان في نفوس محبي وأنصار الزعيم لا سيما وان لاعبي الأزرق مطمع كبير لجميع الفرق . الجماهير الهلالية أشادت بالاحترافية الكبيرة التي أظهرتها الإدارة في عملية تجديد عقد القحطاني قبل نهايته بموسم بالإضافة إلى توقيع الثلاثي لآخر عقود احترافية للمرة الأولى مما يعني أن الإدارة تسير في نهج معين وهو الحفاظ على مكتسبات الفريق وعدم التفريط بالنجوم. عشاق الهلال طالبوا من اللاعبين دون استثناء العمل بجهد مضاعف والتركيز خلال المنافسات القادمة من اجل رد الجميل للإدارة الهلالية التي قدمت لهم كل ما هو ممكن من جهة وتعويض إخفاق الموسم المنصرم وإسعاد جميع الهلاليين من الجهة الأخرى .

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


بعثة الهلال تصل الرياض والفريق يواصل تدريباته الجادة


اليوم - الرياض
وصلت إلى الرياض بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم بعد أن أنهى الفريق معسكره الإعدادي في النمسا والذي استمر لأكثر من ثلاثة أسابيع قضاها بين لينز وليوجانج النمساويتين قبل أن يختتمها في آخر يومين في كان الفرنسية, وصلت البعثة في العاشرة والنصف على متن طائرة خاصة, وكانت الرحلة قد خلت من لاعبي الفريق لي يونغ, رادوي, فيلهامسون والذين غادروا للمشاركة مع منتخبات بلدانهم في يوم الفيفا 12 أغسطس ، وكان الفريق قد أجرى آخر تدريباته في مدينة كان, حيث اكتفى جيريتس بفرض 20 دقيقة من الجري على اللاعبين أعلن بعدها نهاية آخر تدريبات الفريق في معسكره الخارجي, يُشار إلى أن يوم غد سيشهد انضمام لاعبي الفريق الدوليين لمعسكر منتخبنا الوطني استعدادا للقاء البحرين ضمن لقاءات الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم في جنوب أفريقيا 2010م .على صعيد متصل, واصل الفريق في العاشرة من صباح امس السبت تدريباته عبر حصة تدريبية صباحية . من جانبه, وصل إلى الرياض فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم بعد نهاية مشاركته في بطولة النخبة الدولية الثانية بأبها, وسيخضع لاعبو الفريق للراحة على أن تستأنف تدريبات الفريق يوم الاثنين المقبل .

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


شخصية الزعيم مفقودة
علي القعيمي


كانت الجماهير الهلالية تنتظر مواجهة فريقها القوي التي واجه فيها فريق انتلانتا الإيطالي التي أقيمت الأسبوع الماضي في مدينة كان الفرنسية والتي كانت التجربة القوية الأخيرة لفريق الهلال في رحلته الاستعدادية المظفرة في القارة العجوز . وكانت الجماهير الهلالية تنتظر تلك المباراة ذات الصبغة الدولية لترى شخصية فريقها المفقودة وأقصد هنا الصبغة الهجومية التي كانت تميز الفريق الأزرق قبل عقد من الزمن وكانت تشكيلة السيد جيريتس في مطلع المباراة تعطي انطباعا بخوض المباريات الرسمية بمهاجم واحد وهذا ما كان يعاني منه الهلال منذ فترة طويلة على الرغم من تواجده على عرش البطولات إبان تلك الفترة . وإذا كانت تلك التشكيلة هي التي سيلعب بها جيريتس المباريات الرسمية بتواجد ياسر القحطاني وحيدا في خط الهجوم وتواجد خمسة لاعبين خلفه في خط الوسط فإن معاناة الهلال في حصد النقاط ستظل قائمة وربما يجد الهلال صعو بة أكبر في المنافسة على البطولات . وكان وضع الهلال سيكون أفضل لو استغنى عن اللاعب السويدي فيلهامسون ويتم تعويضه بمهاجم أجنبي ( سوبر ستار ) في مجال التهديف يكون ثابتا ويلعب إلى جانبه أحد المهاجمين الأربعة ( ياسر – المحياني – الصويلح – العنبر ) وبهذه الطريقة يتم رسم الخطة الفنية بتواجد مهاجمين تقليديين وهذا ما يحتاجه الهلال أما وقد انتهت الأمور وتم الاحتفاظ بعقود اللاعبين الأجانب فإن السيد جيريتس لا يملك خيارا آخر غير خيار وضع أحد لاعبي خط الوسط على مقاعد الاحتياط وأقربهم محمد الشلهوب أو فيلهامسون ليتمكن من إشراك لاعبين في خط الهجوم ليكون التشكيل المثالي للفريق ( الدعيع – الزوري والمرشدي والهوساوي وبيون لي في الدفاع – وعزيز ورادوي ونفيز والشلهوب أو ولهامسون في الوسط – والقحطاني والمحياني في الهجوم – وربما تكشف مباريات الدوري شخصية الهلال الهجومية التي تترقبها جماهيره وربما صنف السيد جيريتس مواجهة الفريق الإيطالي أتلانتا بأنها واحدة من المباريات الودية لفريقه وأنها ليست البروفة الأخيرة لفريق ينتظر عشاقه عودته من جديد لطابع الهجوم .
قبل الوداع ..
الهلال حقق بطولتين قبل أن تبدأ منافسات الموسم الأولى تجديد عقد المهاجم الدولي ياسر القحطاني والثانية منح المدافع الدولي الصاعد عبد الله الزوري عقد احتراف طويل الأمد .
الخاطرة الأخيرة ..
ما رأيك في فكرة جهاز التسجيل الذي سينقل أفكارنا لمن نعشق ..
هل تؤيدها ؟؟


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة