عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2009, 05:40 PM   رقم المشاركة : 1
وروده
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية وروده
 






وروده غير متصل

قصة بحرينية (( افهمني يا ولد الناس احبك ))

السلام

إليكم قصة بحرينية رومانسية تدور قصتها حول شابه تدعى منار واتمنى القصة تنال على اعجابكم

ونبتدي بالتعريف عن عائلة البطلة :

منار : 16 سنة تحب الطلعات والشوبينغ رومانسية تهوى كتابة الشعر

خلف : ابو منار (( مدير في احدى الوزارات )) حنون على عائلته ويعتبر منار ابنته المدللة

فرح : ام منار (( ربة بيت ))

نواف : 22 سنة اخو منار يعمل في في نفس وزارة ابوه

بدر : اخو منار 17 سنة سبب الأزعاج في البيت يدرس

حنان : اخت منار 24 سنة متزوجة

جاسم : زوج حنان 25 سنة

جنى : بنت حنان عمرها 3 سنوات متعلقة كثير بخالتها منار وتعشقها

هذي عائلة البطلة منار

اما عائلة بطلنا راشد : اهوه ابن عمة منار 20 سنة يدرس في الجامعه

ليلى (( ام راشد )) : تعتبر راشد ابنها المدلل ولو يطلب عيونها عطته تعمل في مستشفى الهادي في قسم الحسابات المالية

عادل : (( ابو راشد )) يعمل في وزارة التربية والتعليم

وفاء : اخت راشد متزوجة 26 سنة حامل في الشهر الثامن

شيماء : 16 سنة بنوتة عسل رفيقة درب منار

خالد : زوج وفاء 26 سنة كويتي الجنسية

الجزء الأول :

العطلة الصيفية في اول ايامها تجمع العائلتان في منزل ابو نواف على الباربكيو وفي الحديقة

ابو نواف : ياحيالله من زارنا

ابو راشد : الله يحيك يالغالي

ابو نواف : وينكم ماتبينون الا في المناسبات

راشد : والله ياعمي احنا من زمان نبي نزوركم بس خبرك المدارس والأشغال ماخذه وقتنا

ابو نواف : والله فيه ذيه صدقت ياولدي ياراشد

ابو راشد : ها يانواف بشر شخبار الشغل وياك

نواف : والله الحمدالله كل شي ماشي تمام

جاسم : راشد امس الربع يسألون عنك في الديوانية

راشد : اوووووة تصدق صارلي ثلاث اسابيع مارحلتلهم

اما عند النساء فكان هذا الحديث


منار : عمتي انا زعلانة منج

ام راشد : افاا منار حبيبتي زعلانة وليش يالغالية

منار وهيه ماده بوزها : ذكل يوم اقول لشيومه تيي بيتنا تقول امي ماترضى

ام نواف وهيه تظحك على خبال بنتها: هههههههههههههه

شيماء وهيه تاكد على كلام منار : ايه ايه صك كلام منااري فديتها

ام راشد : ويه شفيكم قمتوو علي ثنتينكم والله انا كنت بخليها تيي بس امتحانات يا منار

وفاء : بس عاد يامنار مشيها هالمرة على امي

منار بتفكير : اااامممممممم اممممممممم خلاص خلاص عمتي سامحتج

ام راشد وهيه تبوس منار : فديتج والله

شيماء : يه وانا مو كأني بنتج انا بروح حق خالتي فرح

ام نواف : ايه عليج انتي ماعليج منهم انتي شيومه الحلوة

حنان : منار بلا دلع قومي ودي جنى الغرفة لانها نايمة ووصي الخدامة تدير بالها عليها

منار : من هالعين قبل هالعين

شيماء : منار بليز يبيها ابي اشوفها

منار : مافي مافي هذي بنت اختي

حنان : منارووو بلا دلع لاتقعدين الياهل

ام نواف : الا وين وفاء جان يات وياكم

ام راشد : مسكينة وفاء تعبانة ويه الحمل وعندها موعد اليوم

ام نواف : الله يقومها بالسلامة

شيماء : وتيبلنا بيبي حلو

منار وهيه ماشيه بتودي جنى الغرفة مرت على الشباب الا سمعت صوت يناديها

جاسم : منار منار

منار لفت واتجهت لهم : هلا والله

جاسم : وين بتودين جنى

منار : نامت وحنان قالتلي اوديها الغرفة

ابو راشد وابو نواف مندمجين في سوالفهم

راشد : منار شلونج

منار بخجل ودقات قلبها تتسارع : الحمدالله انت شخبارك

راشد ببتسامة ذوبت منار : بخير

نواف : مناروو اتصلي على بدر وايد تأخر

منار : اوكي

وراحت دخلت البيت ودت جنى الغرفة واتصلت حق بدر

بدر في بيت صاحبه ويرن تلفونه على رنة مشكلتي اهواه وحبه هوه مجنني

الشباب : اوة اوة بدر من مشكلتك تهواه

بدر : انطموو هذي العلة اختي

بدر : الو

منار : بدوووور وويعه ساعه لين تشيله

بدر : كنت اسولف ويه الشباب وماسمعته

منار : انزين يقولك ابوي تأخرت يلا تعال البيت

بدر : انزين

منار وهيه متعوده إذا تكلم بدر ماتقوله باي وسيده تسكر في ويهه : جراااااااااااخ

بدر : وريل اسود ماتقول حتى باي

الشباب : خخخخخخخخخخخخخخخخخخ


وإذا نالت القصة على إعجابكم راح اكمل القصة وانزل باقي الأجزاء في وقت لاحق







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


سانكيو القمه ع توقيعه

اريقتو