عرض مشاركة واحدة
قديم 18-08-2009, 08:40 AM   رقم المشاركة : 64
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

...................

لمياء : ياماما خاايفه الله يقلعك ياجود انتي وافكارك وين حنا فيه ؟؟؟؟؟؟
جود : اصبري وش فيك خايفه ..
لمياء : شوفيه مابه احد وعمر الكلب ماصدق على الله ومشى ياربييييه بمووت ..
جود تضحك ومن داخل ترتجف من الخوف : ههههههههه والله ماطلعتي كفوو ..
لمياء : بلا كفو بلا زفت بسررعه كلمي أي احد بسرررعه بطني يعورني ااه مغصتني من الخووف ..
جود ابتسمت بخبث :هاتي جوالك ..
لمياء اعطتها الجوال : بسررعه ..
جود >> هيــن عمووري والله لا اخلي ابوك يلعن الساعه الي جابك فيها << : الوو ..
لمياء :على مين دقيتي ..؟
جود تأشرلها تسكت : هلا عمي ..
ابو فيصل : لمياء ؟؟
جود : لا ياعمي مو لمياء انا صديقتها جود ..
ابو فيصل : وش فيه وش صاير وينها لمياء ..؟
جود تمثل انها تبكي : عمي احنا طلعنا مع عمـر بيمشينا شوي بس ............... (( تبكي بكذب ))
ابو فيصل : وش فيك يابنتي وينكم ؟؟
جود : ياعمي كنا نمزح معه وقطنا بالشارع ومشى وتركنا انا ولمياء ومافيه احد .. ياعمي ولدك ذا مايستحي مايخاف على اخته والله ماصدق قطنا وشخط بسيارته (( تبكي )) عمي تكفى خلي احد يجينا والله بموووت من الرعب ..
ابو فيصل >> حسبي الله عليك ياعمر جد ماعندك نخوه << : انزين وينكم ..؟
جود تطالع يمين ويسار : مادري فيه لوحه صفراء مكتوب عليها .,.......
ابو فيصل قاطعها بعصبيه : خلاص زين زين عرفت المكان يلا هذاني جاي ..
قفلت منه وسطحت ضحك : ههههههههههههههه
لمياء ترتجف : وش يقوول ..؟
جود : ههههه الحين بيجي ياخذنا ..
لمياء تاخذ نفس : اشوىى يارب يجي بسرررعه مررره خاايفه الله ياخذك ياعمر والله انه حيووان ..
جود : خلاص لا تصيرين بزر افقعي عينه الحين .. ولا كأنك خايفه ولا شي ..
وفجأه لمياء تصرخ وتجري وتلصق بجوود : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااه ياماااااااااااااااما وجع وخري وخري ماااما اااااااااااااااااااااااااااااه ..
جود انفجعت: بسم الله وش فيك ..
لمياء تبكي : جود وخريها عني اااااه ..
جود خافت : مين هي ..؟
لمياء تمسك يد جود بقووه الين آلمتها يدها : قطووه قطوووه سوده اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اكيد ملبووسه بسم الله بسم الله .,
جود ضربتها على ظهرها : الله ياخذك على بالي شفتي شبح (( اخذت نفس عميق )) الحمد الله ..
لمياء : الحمد الله راحت والله تخووف ..
جود : يااااي .... شوفي شوفي هذا هو عمي جاه ..
لمياء تجري لسيارة ابوها وهيا تبكي فتحت الباب بسررعه وركبت وجود بعدها ..
لمياء تبكي : يبه شفت وش سوى الحقير ..
ابو فيصل بقلق : صارلكم شي يابنتي احد تعرضلكم ..؟
لمياء : لا لا يبه بس والله كان راح يغمى علي ..
جود : الحمد الله ياعمي جات على كذا (( تكذب )) والله ان فيه سياره مليانه شباب مرت من قدامنا بس الحمد الله ماشافونا والله كان يسوولنا شي ..
ابو فيصل حرك السياره : هييين ياعمييير ..
جود ابتسمت بخبث ..
دق جوال لمياء شافت الرقم وعصبت : يبه هذا عمر داق يتشمت ..
ابو فيصل بعصبيه : عطيني عطيني اياه قليل الحياء ..
لمياء مدتله الجوال ..
وعمر مبتسم بخبث ينتظر يسمع صوتها وهي تبكي وتترجااه يرجع ياخذهم : الوو هلا والله يالغاليه هلااا ..
ابو فيصل : انت ماتستحي على وجهك ياقليل الخاتمه كذا ترمي اختك وصديقتها بالشارع بنص الليل وش فيك انت انهبلت .. ارجع الحين للمزرعه بتفاهم معك يالبزر ..
عمر بلع ريقه >> اعووذ بالله هذا من وين طلعلي << : هاا .. لاا ااا .. يبـ..ـه انت فهمت غلط بس ..
قاطعه ابو فيصل : عن الهذره لا وصلت يصير خير ..... وسكر في وجهه ..
محمد : ههههه وش فيه وجهك اعتفس مين رد عليك ..
عمر بقهر : هذا ابوي سوتها لموو البقره ..
يارا بدهشه : ابوي ياويلك والله بيذبحك ..
عمر : ذا البزر شوي وكنت برجعلهم بس هيين انا اوريها ..
ساره : تستااهل بالله ماتخاف على اختك تقطعها كذا ..
عمر ابتسم : من انتي ..؟
ساره : انا بنت ابووي وش عندك انت ..
عمر : هههه تصدقين حسبتك من جدك ..
ساره : هيهيي لا جد دمك خفيف ..
محمد بصوت واطي : هذي بنت عمي فهد الله يرحمه ..
عمر : اهااا .. حركــه والله ..

.......................

دخلـوا البنات للمزرعه وعلى طول على الفله ماكان فيه احد الحريم جالسين ورى الفله عند المسبح ويسولفوا والفلــه فاضيه تمــاما ..
لمياء : شفتيه الله يقلعه سواااها ..
جود رمت نفسها عالكنبه واخذت الريموت : سوااها قلبي ياحبيبي وحبك ماطاعني وانا عن الحب ناهييييه ههههه
لمياء : والله انك فاضيه انا بطلع اخذ شاور يلا باي ..
طلعت لمياء وظلت جود لحالها ومااخذه راحتها عالأخر ..
حست بعطش بعد الخـوف الي حست فيه وهم لحالهم بوسط الشارع ..
دخلت للمطبخ ووقفت لثواني وهي تشوفه جالس عالطاوله وقدامه صحن وقاعد يلعب في الأكل بالشوكه وماله نفس ياكل ..
قالت بتردد : سللام ..
فيصل رفع راسه بهدوء وشافها عقد حواجبه وش الجراءه الي فيها لو غيرها كان من شافته رجعت لجوه : وعليكم ..
جود ابتسمت بارتبا ك : انت فيصل صح ..؟؟
فيصل باستغراب وبرود : ايه وانتي مين ؟؟
جود : هاا انا ... ماتعرفني ..
فيصل مارد عليها ورجع يطالع في الصحن الي قدامه ..
جود بجراءه سحبت الكرسي الي قباله عالطاوله وجلست ..
فيصل اتفاجأ منها بس مابين على وجهه الا ملامح البرود والجموود ...............
جود بتردد : فيصل ..
فيصل طالع فيها ورفع حاجبه : نعم ..
جود : لا تطالعني كذا عندي كلمتين بقولهم لك وبرووح .. ادري ان شكلي غلط وانا معك هنا بس اسمعني دقيقتين ..
فيصل ترك الشوكه من يده ووقف : مايصير اجلس معك هنا ولحالنا ..
جود : زين انتظـر ........ راحت وجابت ورقه وقلم وكتبت رقمها ....
مدتله الرقم : لا تفهمني غلط والله بس هم كلمتين بقولك اياهم وخلاص ..
فيصل ماأخذ الرقم وحاط اياديه في جيبه : دام انهم كلمتين قوليهم هنا بسررعه ..
جود انحرجت وكرمشت الورقه الي بيدها بقووه وقالت بتردد : انت تحب غـ..ـرام ..؟
فيصل انصدم : وشو ..؟
جود : اظن انك سمعتني ويريت تقولي الصدق والله محد راح يدري بلي صار بس انت جاوبني ..
فيصل : وانتي وش عندك تسألين مين انتي اصلا عشان تتجرأين وتسالين مثل هالسؤال ..
جود : لو سمحت كلمني زي مااكلمك انا ابي اعرف شي واحد بس ..
فيصل اخذ نفس : وشو ..؟
جود طالعت في عيونه بعمق : اذا فيه انسان يحبك ويعزك ويمكن يغليك اكثر من اخوانه وهله ومستعد يبيع دنيته كلها لجل تكون معاه وتحس فيه .. وانسان ثاني مايدري عنك ولا عن اراضيك ولا هميته رحت ولا جيت ولا يكن لك أي نوع من انواع المشاعر .. مين بتختار ..(( قالت بانفعال )) تخيل انك تكمل حياتك مع انسانه ماتحبك ولا فكرت بيوم تحبك واظن انت بعد منت ميت بهواها ليه ماتتحرك قبل يصير أي شي وتحاول تفهم وتحس تحاول تسمع الصوت الي يناديك صوت انسانه تحبك وتمووت فيك صوت يعشقك ويهوااك ومافكـر بيوم يخونك حتى بتفكيره رغم انك منت داري عنه ولا حاس فيه .....؟؟؟؟!؟!؟!؟
فيصل سكت منصدم من كلامها هذي وش تقوول : انتي وش تقوولين ..؟
جود بهدوء : شوف انا ماني جايه اسوي مشاكل ولا احاول اني ابعدك عن الانسانه الي اخترتها بس انا اتمنى من قلبي انك تفكـر اكثر ولا يكون الزواج والطريق الي بتختاره مجرد وسيله عشان ترضى فيها اهلك .. خلي في بالك طول منت بعيد فيه انسانه تمووت بغيابك في اليوم الف مره وانت مو حاس فيها ..
فيصل فتح فمه مو فاهم شي ..............
جود ضحكت في نفسها على شكله : لا تظن اني اقصد نفسي مثلا لا انت اخوو وعزيز واصلا مافيه أي صلة قرابه بيني وبينك بس الي تحبك انسانه غاليه على قلبي كثير ومستحيل اسمحلك تدمرها بصدك وجفاك حس ياخي افهـــم ..

تركته وطلعت بسرعه قبل لا يقول أي شي ..
فيصل جلس عالكرسي مصدووم .. مين الي تحبه قد كذا والبنت هذي وش تقصد بكلامها ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كان في حالة تشتت وضيااع فظيعه .. حس بتأنيب الضمير من قبل لا يفهم أي شي .. بس مستحيل يخليها تروح كذا .. لقى الورقه الي فيها الرقم معفطه وطايحه على الارض اخذها بسرعه وحطها في جيبه .. لازم يتفااهم معاها ويعرف كل شي منها ..

رجعت للصاله وقلبها يقول طربنق طربنق .. كيف جاتها الجرأه انها تكلمه وتقوله هالكلاااام .. مسكت قلبها الي بيطلع من مكااانه وتتكلم بصوت واطي بس مسمووع : ياارب يحس فيها ياااارب ..
نواف عقد حواجبه : جوود وش تسوين هنا ؟؟
جود مانتبهت فيه ولا سمعته تفكيرها كله في الي سوته واذا هو صح ولا لاء .. كيف خربت بينه وبين غرام حتى لو غرام ثقيلة دم ومغروره وماتنطاق بس مو من حقها تتدخل في حياتهم ... بس كيف هذي حلا مستحيل تشوفها تتعذب وهي ساكته ..

نواف استغرب وجاه لعندها ومسك يدها الي حاطتها على قلبها وتنفسها سريع .. ابتسم : سلامة هالقلب الي يطربق من دااخل ..
جود دوبها تنتبه نطت في مكانها : بسم الله ..
نواف استغرب : بسم الله عليك وش فيك ..
جود بعدت عنه وراحت تجلس عالكنبه : هااا لا ولا شي ..
نواف بتردد : جود وش فيك ؟
جود تحاول ترتب تنفسها المخربط داخل صدرها : نـ..ـوااف ..
نواف يطالع يمين ويسار يـتأكد انه مافيه احد .. راح جلس جنبها : عيوونه ..
جود تطالع فيه بتردد : لا خلاص ..
نواف : لا ياقمر قولي وش فيك ..
جود : لا والله مافيني شي ..
نواف : اجل ليه وجهك كذا اصفر ومقلووب ..
جود : هههههههه لا والله مافيني شي ..
نواف وقف : اوكي جود البسي طرحتك وتعالي برى بقولك شي مايصير احد يشوفنا لحالنا هنا ..
جود : برى وين ..؟
نواف ابتسم : برى وخلاص (( غمزلها )) انتظرك ..
جود ابتسمت : اوكي ..
طلع من الباب الزجاجي الكبير ..
وجود راحت لقدام المرايه غمقت الكحل الي بعيونها ورفعت شعرها ولفت طرحتها على راسها وشعرها طالع من قداام .. وشكلها طاالع مرره حلوو وراايق ..
طلعت لبرى بتردد .. نواف ايش يبغه فيها ..؟؟
شافته واقف عند الشجره الي جنب المراجيح ويطالع في ساعته .. ابتسمت وراحت لعنده : احــم ..
نواف انتبهلها وابتسم : يسلملي الإحــم انا ..
جود : ههههه هاا نووفا شوو بدك ..
نواف : عيدي ماسمعت ..
جود : هههه شو بدك يازلمه ..
نواف : هههههههههه لاء دلعيني ثاني ..
جود : لا احلف انت ووجهك يلا وش تبي ..
نواف : هههههههههههه
جود : وش فيك تضحك من اليوم ((اشرت على وجهها )) تشوف شي يضحك ..
نواف ابتسم : ههههه لا ..
جود : ياربييييييييييييييه نواف وشووو ..
نواف : ياويل نوااف ياشيخه ..
جود : اووف ..
نواف : وش فيك مستعجله (( قرب من عندها شويه )) طفشتي مني ..
جود : ايه يلا اخلص وش تبي ..
نواف : افاااا بس ..
جود : نوووفااا يلاااا ..
نواف ابتسم : اوكي .. انا بس كنت بقولك اني كلمت المستشفى ومع الواسطات لقيت لنوف شغل .. وارسلت صديقي لبيتهم عشان يعطيها العنوان وبكرا لازم تمرهم وتقدم اوراقها وهم بيتفاهمون معها ..
جود بفرحه : جد ؟؟؟
نواف ابتسم : ايه جد ..
جود : تسسسلم والله مشكووووووووووور ماتقصر ..
نواف : لا افاا لا شكر على واجب .. وبعدين جد وينها نوف مالها حس ولا خبر وحشتنا العبيطه ..
جود : ايه والله الخاايسه زماان عنها فديتها انا ..
نواف ابتسم : اوكي سلميلي عليها ..
جود : الله يسسلمك ..
نواف >> ماتحس ذي من اليوم ابيها تغاار الله لنا ياجود نصبر وش ورانا غيرك << .........
جود : يلا بغيت شي ..؟
نواف : خليك وين رايحه .. وراك شي ؟؟
جود قالت بنبرة صوت خشنه .. تقلده : لا بس مايصير احد يشوفنا لحالنا هنا ..
نواف : ههههههههههههههه يالبى قلبك ..
جود : يلا باي ..
نواف : باي ..
جود مشيت عنه وراحت تجلس مع الحريم شوي تتنتظر حلا ترجع عشان تسلم عليها وترجع للبيت الوقت تأخر ..

وبعد 10 دقايق رجعوا البنات ..
حلا : جوود ههههههههههه وش سويتو ؟؟
جود : ههههه والله ياويله من عمي ..
حلا : ههههه يستاهل ..
جود : تعالي نطل على غلا مسكينه سحبنا عليها والله تلقينها تحترق فووق ..
حلا : ههه امشي خلينا نقهرها شوي ..
جود باستهبال : قدااام هههه ..

....................

....................

وفي مكــآن ثاني ..
مشعــل ماسك دموعه بالقووه : خلاص ياملااك ارحميني والله انا تعباان والي فيني كافيني ..
ملاك تبكي : مشعل امي راحت وابوي بيرووح انا مين بقاالي والله احس اني بمووت ..
مشعل : بسم الله عليك ملااك لا تقولي كدا انا دحين مالي غيرك عااارفه دا الكلام ولا لاء يعني لو يصير فيكي شي انا حمووت خلاص اهدي وادعيلها بالرحمه مابينفعها شي دحين غير دعوااتنا ..
ملا ك تشهق : الله يرحمها ويغفرلها ويسكن روحها الجنه ويصبرنا على فرقااها ..
مشعل يتنهد : امييين ..
ملاك : خالتي متى بتجي ؟
مشعل : دحين طالعلها المطاار ..
ملاك تبكي : بسررعه يامشعل محتااجتلها مالنا غيرها دحين ..
مشعل : اوكي وانتبهي لنفسك ولمي واصحك تقوليلها شي فااهمه وحاولي ماتبكي قدامها ..
ملاك بغصه : بحـ..ـاول ..
مشعل : يلا مع السسلامه ..
ملاك : الله معاك ..

...............

جود : اوكي اسبقيني على فوق بروح الحمام وجايتك ..
حلا : اوكي ..
طلعت حلا لفووق وجود دخلت للحمام .. راحت رتبت شكلها بعد مافكت الطرحه .. وطلعت ..
طلعت لفووق وهي تمشي تسمع واحد يكلم بالتلفوون .. الصوت مو غريب عليها ... صوت نوواااف ..
جود في نفسها >> خخخ صارووخ متى امداك تطلع تف تف خمسه وخميسه << ..
قربت لعند باب الغرفه الي كان مردوود وشافته ابتسمت وجات بتكمل طريقها بس وقفهـــــــــــــــــــــــــــــــا كلاااامه ..

نواف : خلاص ياقلبي الحين جاي .... لا لا وشوله حياتي والله جايك الحين .......... وانا اقدر اصبر عنك دقيقه .... اروح وطي عندك انا هههههههه .... فديتك ياعمري يلا مابي اطول عليك الحين نازل ....... الله لا يحرمني منك ويخليك لي ياقلبي ...... يلا سموويه حبيبتي هههههههههههههههههههه ايه والله مادري وش فيني اليوم ....... خلاص خلاص يلا جاايك والله جاااي ..... زين وبجيبه معي لا تشيلين هم .......عاد من قدك اليوم نوااف يدلعك.... ههههه اوكي والله طيرااااان ..... يلا باي ...

جود واقفه برى وفاتحه عيونها على اخر حد .. منصدمه هذا نوااف ولا يتهيألها ... كيف يصير كذا ؟؟ نواف كذااب ؟؟ نواف يضحك عليها ؟؟ يحسبها لعبه يتسلى فيها وهو يعرف غيرها ؟؟ صح هي ماحبته بالمعنى الصحيح .. بس مو من حقه يسوي فيها كدا .. اخر انسان كانت تتوقع منه يخونها ويطعنها هو نوااااااف ............. لحظات صعبه ودموع متحجره وقلب يكابر ... افكاارها متلخبطه وتنفسها سريييع دقات قلبها ماسكــه خط ... رجولها معد تشيلها ...........................كل شي حلوو طلع كذب .. كل لحظه حلوه كانت نفااق .. كل نظـره كانت مغشوشه فيها ..... كله كذب × كذب ................ نزلت دمعه وحيده حارقه على خدها .. وركضت بسررعه لتحت ..

ونواف طلع من الغرفــه كاشخ بثوبه الاسود وغطرته البيضاء وشكله مرره رزه ابتسم من قلب : ههههه الله لا يحرمني منك ياسمسوومه ..


ايش راح يصير مع نوف والوظيفه ؟؟ وأحمــد هل بيكون له دور في حياتها ؟؟
فيــصل .. والكلام الغريب الي سمعه من جــود .. هل بيحاول يفهم الموضوع ويكتشف مين هي صاحبة هالقلب الي حبه وهو مو داري عنها ؟؟ ولا بيطنــش كعـآدته ؟؟
ونـوااف .. ليش كذب على جود ومين هذي الي كان يكلمها وايش علاقته فيها ؟؟ وجود ايش بيكوون موقفها .. يمكن فهمت الموضووع غلط ؟؟؟
ومشـعل ومـلآك ومي .. ايش بيكون مصيرهم بعد ماتركتهم امهم .. وابوهم مابين الحياة والموت ..؟؟؟






التوقيع :