عرض مشاركة واحدة
قديم 29-08-2009, 07:50 AM   رقم المشاركة : 2
قـيـس نـجـد
Band
 
الصورة الرمزية قـيـس نـجـد
 





قـيـس نـجـد غير متصل





















خالد بن فهد: بطاقة “عضو عامل” أفضل للاتحاديين من “الانتماء”


















عبدالرحمن الحربي - تركي أبو عيشة - جدة




انتقد الأمير خالد بن فهد عضو شرف نادي الاتحاد ورئيس مجلس شرفه السابق بطاقة الانتماء الاتحادية الجديدة، ووصف فكرتها بغير الإيجابية وأنها لن تخدم مقتنيها من حيث المشاركة في التصويت للانتخابات الاتحادية.
وقال إن المطلوب هو أن تقتني الجماهير بطاقة العضو العامل وهي التي تمكنهم من الإدلاء بأصواتهم والمشاركة الفعالة في الانتخابات متى كانت، أما فكرة بطاقة الانتماء فأرفضها جملة وتفصيلاً، وشدد على ضرورة اقتناء جماهير الاتحاد لبطاقة عامل وألا يلهيهم عنها أي شيء آخر من البطاقات.
ومضى قائلا نحن نريد أن نرسخ مفهوم الانتخابات في نادي الاتحاد كنادٍ ريادي وواجهة حضارية يتميز أنصاره بالمشاركة الفعالة في أحداثه الهامة. ثم انتقل سموه في الحديث إلى مفهوم الاحتراف، وقال لا زلت عند رأيي أطالب بمنح اللاعبين حقوقهم بشراء عقودهم الاحترافية متى كان لدى اللاعب الرغبة في الانتقال من النادي الذي يلعب له، وهذا مفهوم سائد في كافة دول العالم، ويرتبط بنواحٍ نفسية ومالية من ميزانيات الأندية وتعاقداتها المستقبلية.. هذا هو الاحتراف الحقيقي لمن أراد أن يطبقه. وتمنى سموه في ختام تصريحه للمدينة التقدم والتطور المستمر والازدهار للرياضة السعودية برئاسة الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل، كما تمنى سموه لنادي الاتحاد مواصلة عروضه القوية محليا وآسيويا وإسعاد جماهيره الوفية التي تستحق أن تفرح دائما بالعميد وإنجازاته .
طالب رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد طلعت لامي أعضاء الشرف ورجالات الاتحاد بالحضور لاجتماع اليوم الذي سيعقد بقاعة الامير طلال بن منصور بمقر النادي، وقال ان هذا الاجتماع الشرفي يهدف إلى لمّ صف اعضاء شرف النادي تحت كلمة واحدة. وكشف اللامي أن الاجتماع سيشهد مفاجأة كبيرة ستسر جميع الاتحاديين، تشير مصادر “المدينة” أن المفاجأة التي سيعلن عنها اللامي في الاجتماع الشرفي هي عبارة عن دعم مالي من قبل أعضاء الشرف يقدر بعشرة ملايين ريال وسيسلمها اللامي عن طريق شيكات إلى الدكتور خالد المرزوقي رئيس النادي لتكون دعامه قوية للادارة بالفترة المقبلة.
كما تطرق إلى أن الاجتماع سيضم أعضاء شرف جدد سيكونون دعامة للاتحاد في المستقبل، وأوضح أنه أخذ تأكيدات من قبل أعضاء شرف بارزين بحضور الاجتماع .


























بن داخل : لن أحضر الاجتماع



















تركي أبو عيشة - جدة




رفض عضو شرف نادي الاتحاد اللواء متقاعد محمد بن داخل الجهني الحديث عن الاجتماع الشرفي الذي سيعقد اليوم بمقر النادي مؤكداً بأن لديه أنباء بأن الاجتماع لن يقام، وأشار الجهني إلى أن ظروفه تمنعه من حضور الاجتماع في حال انعقاده لظروف شهر رمضان وبعده عن مدينة جدة.






















اكتمال الترتيبات لعقد اجتماع أعضاء شرف الاتحاد



















عبد الرحمن الحربي - جدة




أكملت سكرتارية أعضاء شرف نادي الاتحاد والعلاقات العامة بالنادي كافة ترتيباتها لانعقاد الاجتماع الشرفي الذي سيقام مساء اليوم بمقر النادي، حيث جهزت قاعة الأمير طلال بن منصور التي ستحتضن الاجتماع، كما وضعت كافة الترتيبات لاستقبال أعضاء الشرف.
ويمر نادي الاتحاد بأزمة شرفية كبيرة خلال الفترة الحالية بسبب التصريحات العلنية لبعض أعضاء الشرف في وسائل الإعلام، وتسعى الإدارة الاتحادية لمحاولة لمّ شمل الأعضاء بجهود يبذلها رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي. الجدير بالذكر أن آخر اجتماع لأعضاء شرف النادي كان في السنة الماضية بقاعة المحاضرات في الجمعية العمومية التي تم خلالها تنصيب الأمير خالد بن فهد رئيساً لهيئة أعضاء الشرف. من جانبه رفع رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف وكافة منسوبي النادي وجماهيره أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية بعد سلامة سموه من العمل الإجرامي الجبان الذي تعرض له سموه يوم أمس الأول، سائلاً الله عز وجل أن يمن عليه بثوب الصحة والعافية وأن يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل مكروه. من جهة أخرى تعرض والد الدكتور خالد المرزوقي لأزمة صحية يوم أمس نقل على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، حيث أدخل لغرفة العناية المركزة، وقد تلقى المرزوقي العديد من الاتصالات للاطمئنان على صحة والده .























ساعاتي: اجتماع اليوم يكتسب أهمية كبرى



















براء العمودي - جدة




وصف عضو شرف نادي الاتحاد والمرشح السابق لرئاسة النادي الدكتور عبدالاله ساعاتي الاجتماع الشرفي الاتحادي الذي سيعقد مساء اليوم بالاجتماع التاريخي والذي يكتسب أهمية كبيرة وقال : بعد انقطاع دام سنوات لم يعقد أعضاء شرف نادي الاتحاد خلالها اجتماع في النادي ، يكتسب اجتماع اليوم أهمية كبرى وكذلك المواضيع التي ستطرح خلاله ، بالاضافة الى أنه الاجتماع الاول الذي ينعقد في عهد الادارة الجديدة برئاسة الدكتور خالد المرزوقي ، واضاف ساعاتي : اتمنى ان يحقق هذا الاجتماع الاهداف المرجوة منه وان يكون على مستوى تطلعات الجماهير الاتحادية ، واشار المرشح السابق لرئاسة الاتحاد الى ان التصريحات الشرفية المتبادلة لن تؤثر على سير الاجتماع فالاتحاد بحسب وصف ساعاتي مر بالكثير من المواقف المماثلة وهو معتاد على ذلك لوجود ميزة يتفرد بها وهي الرأي والرأي الاخر ، واوضح الدكتور : المطلوب منّا كاعضاء شرف هو التقارب والتفاهم داخل نطاق البيت الاتحادي وكذلك الوقوف بجانب ادارة الدكتور خالد سواءا ماديا أو معنويا ، وكذلك دعم هيئة أعضاء الشرف برئاسة طلعت لامي ، وكل ذلك يصب في مصلحة الاتحاد. وتطرق ساعاتي لفريق القدم وقال : الفريق يسير بطريقة ناجحة في دوري زين للمحترفين ، وباذن الله سيواصل على هذا النهج مؤكدا بأن مايحصل بين شرفي النادي والادارة ليس له أي تأثير على الفريق ففي الاتحاد تدار الامور باحترافية وليس هناك خلط بين الشؤون الادارية التي تخص الادارة والشرفيين ، والفنية التي لامكان لها سوى ارضية الملعب.

























شرفيو “العميد” يناقشون “المستقبل”



















عبد الرحمن الحربي - جدة




تحتضن قاعة الأمير طلال بن منصور بمقر نادي الاتحاد مساء اليوم اجتماع أعضاء شرف النادي، والذي سيتم من خلاله مناقشة آخر مستجدات النادي وسبل الدعم المادي وغيرها من الأمور التي تهم الشأن الاتحادي في الحاضر والمستقبل.وكانت إدارة النادي برئاسة الدكتور خالد المرزوقي قد وجهت الدعوة لجميع أعضاء الشرف عن طريق الهيئة الشرفية لحضور هذا الاجتماع الذي سيكون أول اجتماع شرفي رسمي منذ تولي المرزوقي لرئاسة العميد، وسيكون فرصة للمّ أعضاء الشرف والالتقاء بالإدارة الاتحادية ومناقشة كل ما من شأنه خدمة النادي.ويتوقع أن يشهد الاجتماع حضوراً شرفياً ضعيفاً لا سيما بعد أن أعلن عدد من الأعضاء البارزين وفي مقدمتهم الرمز الاتحادي الأمير طلال بن منصور ورئيس أعضاء الشرف السابق الأمير خالد بن فهد عن عدم حضورهم الاجتماع، وهو ما ذكرته «المدينة» يوم أمس، حيث برر الأمير خالد عدم حضوره هو والأمير طلال بسبب أن الأوضاع الشرفية الحالية لا تبشر بخير في ظل الدور الذي يقوم به طلعت لامي المكلف برئاسة المجلس من تصرفات تفرّق ولا تجمع رجالات النادي في صف واحد.
على صعيد آخر يستأنف الفريق الكروي الاتحادي تدريباته مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر النادي بعد الإجازة التي حصل عليها جميع اللاعبين أمس الجمعة.
وسيعكف الأرجنتيني كالديرون على تجهيز العناصر التي ستخوض مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد ويفتتحها الفريق بمواجهة الوحدة يوم الأربعاء المقبل على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة، وذلك بعد أن أسندت إدارة النادي مهمة تدريب الفريق في هذه البطولة للمدرب كالديرون.
وسيكثف المدير الفني الاتحادي خلال الأسبوع الجاري التدريبات بغية اختيار التشكيلة المناسبة التي سيعتمد عليها، خصوصاً وأن نظام البطولة ينص على مشاركة خمسة لاعبين ممن تجاوزت أعمارهم 23 عاماً في هذه البطولة.
من جانبه غادر المحترف العماني أحمد حديد إلى بلاده للانخراط في معسكر منتخب عمان، ومن المقرر أن يعود إلى جدة بعد أسبوعين.