عرض مشاركة واحدة
قديم 29-08-2009, 07:52 AM   رقم المشاركة : 3
قـيـس نـجـد
Band
 
الصورة الرمزية قـيـس نـجـد
 





قـيـس نـجـد غير متصل

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة












آلية دعم المرزوقي في اجتماع شرفيي الاتحاد اليوم


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة










حسين الشريف، عادل الماس ـ جدة




يعقد الليلة في قاعة صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور في مقر نادي الاتحاد في جدة وسط ترقب الشارع الرياضي الاجتماع الشرفي الموسع برئاسة رئيس هيئة أعضاء الشرف طلعت لامي وفي حضور رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور خالد المرزوقي. وقد وجه اللامي الدعوة لجميع الأعضاء في مقدمتهم الأميرين طلال بن منصور وخالد بن فهد بجانب الفريق أسعد عبدالكريم الدكتور أحمد بامجلي والمهندس حسين لنجاوي وأمين أبو الحسن والمهندس حسن جمجوم وأحمد مسعود ومنصور البلوي وإبراهيم علوان واللواء محمد بن داخل الجهني والدكتور عبدالإله ساعاتي وسالم بن محفوظ ومدحت قاروب وخالد سعيد العمودي ومحمد الباز واعتذر أحمد حسن فتيحي لعدم تواجده في مدينة جدة. وسيناقش الاجتماع ضرورات المرحلة المقبلة لنادي الاتحاد، كما سيتم الاطلاع على البرنامج المعد من قبل رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي للسنوات الأربع المقبلة والموازنة التقديرية لتسيير ألعاب النادي، ومناقشة الآلية التي سيتم دعم إدارة النادي بها لتنمية الموارد المالية، إلى جانب الاستثمارات القائمة، وسيتطرق الاجتماع لأمر تكليف بعض أعضاء الشرف لتولي مهام الإشراف على الألعاب المختلفة.
وعلمت «عكاظ» بأن هناك اتفاقا بين رئيس النادي خالد المرزوقي وعضو الشرف إبراهيم علوان لإشراف الأخير على لعبة كرة السلة، وسيقدم المجلس الشرفي شكره وتقديره لعضو الشرف الداعم لما قدمه للإدارة الحالية منذ توليها رئاسة النادي من دعم مادي ومعنوي حيث وصل قدره بـ 25 مليون خلال الشهرين الماضيين. وذكر رئيس هيئة أعضاء الشرف بأن هدف الاجتماع هو عودة أعضاء الشرف، موضحا أنه قد تحدث مع بعض الشرفيين حول ضرورة تواجدهم بجانب النادي مشيرا إلى أهمية دعمهم سواء كان الدعم ماديا أو معنويا واستبعد فشل الاجتماع قائلا بأنه لن يلتفت إلى الشائعات التي تدور حول أن هناك اعضاء شرف لن يحضروا مضيفا بأن تركيزه منصب على مصلحة الاتحاد ودعم إدارة الدكتور المرزوقي. كما وجه اللامي كلمة لجميع أعضاء الشرف مادا يديه للتعاون مع الجميع من أجل نادي الاتحاد. من جانب آخر سيتم الإعلان اليوم عن أعضاء المجلس التنفيذي إضافة إلى رسوم العضوية الشرفية.





اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة











سلطان بن فهد يكافئ الفائزين في دوري زين




أنس الخميس ـ الرياض




يسلم الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بحضور نائبه الأمير نواف بن فيصل غدا جوائز أفضل فريق وأفضل لاعب خلال الجولتين الماضيتين من دوري زين للمحترفين بواقع 150 ألف ريال لافضل فريق و50 ألف ريال لافضل لاعب كما يقدم مكافأة الفوز بواقع 50 ألف ريال عن كل مباراة حيث سيحصل فريق الاتحاد على 150 ألف ريال بعد فوزه على الفتح والرائد والقادسيه وفريق الهلال على 100 ألف ريال بعد فوزه على القادسية ونجران وفريق الرائد على 50 ألف ريال بعد فوزه على الفتح وفريق الشباب على 50 ألف ريال بعد فوزه على نجران وفريق الأهلي على 50 ألف ريال بعد فوزه على الرائد ويسلم أيضا إعانة هيئة دوري المحترفين لفريقي القادسية والفتح الصاعدين لدوري المحترفين بواقع نصف مليون لكل فريق.






اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة