عرض مشاركة واحدة
قديم 29-08-2009, 07:55 AM   رقم المشاركة : 5
قـيـس نـجـد
Band
 
الصورة الرمزية قـيـس نـجـد
 





قـيـس نـجـد غير متصل

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة
















شرفيو الاتحاد يجتمعون لتنصيب نائب للرئيس


وائل النجار من جدة
تحتضن قاعة المحاضرات والمؤتمرات في نادي الاتحاد، الليلة بعد صلاة التراويح اجتماعا لأعضاء شرف نادي الاتحاد برئاسة طلعت لامي رئيس هيئة أعضاء الشرف وبحضور الدكتور خالد المرزوقي رئيس النادي، حيث تم توجيه الدعوة لعدد كبير من أعضاء الشرف لحضور الاجتماع الذي سيتناول عددا كبيرا من المواضيع التي تهم البيت الاتحادي، والتي يدور حولها الكثير من الأمور في الآونة الأخيرة.
وسيتم خلال الاجتماع تنصيب محمد الباز نائبا لرئيس أعضاء الشرف، وخالد العمودي نائبا آخر في حال عدم وجود الباز في السعودية، إضافة إلى الكثير من القرارات التي ستصدر من هيئة أعضاء الشرف.
من جهة أخرى، يواصل فريق الاتحاد الكروي الأول الليلة تدريباته بعد الإجازة التي منحها الأرجنتيني كالديرون مدرب الفريق لمدة يومين بعد مواجهة القادسية الأربعاء الماضي ضمن دوري زين السعودي للمحترفين.
وسيبدأ فريق الاتحاد مرحله جديدة من التدريبات والاستعدادات للفترة المقبلة خصوصا الدور ربع النهائي لدوري المحترفين الآسيوي، حيث سيــــــخوض الفريق خلال فترة التوقف ثلاثة لقاءات أبرزها أمام نجران.






اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة










لا إصابات في الأخضر.. وتدريبات خفيفة للاعبي الهلال والاتحاد




مازن العميري من الدمام
تقدم لاعبو الهلال والاتحاد تدريبات المنتخب السعودي لكرة القدم أمس على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن معسكر الأخضر الحالي في المنطقة الشرقية استعدادا لخوض لقاء المنتخب البحريني على أرض الأخير السبت المقبل في مباراة ذهاب الملحق الآسيوي استعدادا لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.
واكتفى لاعبو الهلال والاتحاد بالتدريبات اللياقية الخفيفة بينما ركز البرتغالي بيسيرو مدرب الأخضر على التدريبات التكتكية وبعض الجمل اللياقية.
على صعيد آخر، تصل اليوم بعثة المنتخب الماليزي لكرة القدم إلى الدمام من أجل الاستعداد لخوض اللقاء الودي أمام الأخضر غدا على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن برنامج معسكر المنتخب قبل مواجهة المنتخب البحريني، حيث سيجري المنتخب الماليزي تدريبه اليوم عقب نهاية تدريب الأخضر.
من جانبه, أكد فهد المصيبيح مدير المنتخب أنه لا توجد إصابات في صفوف اللاعبين حيث يوجد 26 لاعبا جميعهم بصحة جيدة.
وشهد مران الأخضر حضورا جماهيريا كبيرا حيث ذكر محمد التويجري المنسق الإعلامي للمنتخب أن الصورة لم تتضح حتى الآن حول دخول الجماهير مباراة ماليزيا بالمجان.
وأكد التويجري أن مدرب الأخضر منح اللاعبين بعد مران الجمعة جولة حرة.
من جهة ثانية, تلقى مالك معاذ مهاجم الأخضر التهاني من زملائه اللاعبين بعد أن رزقه الله بمولودته الجديدة.






اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة