عرض مشاركة واحدة
قديم 29-08-2009, 07:58 AM   رقم المشاركة : 7
قـيـس نـجـد
Band
 
الصورة الرمزية قـيـس نـجـد
 





قـيـس نـجـد غير متصل

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة












إصرار على احتواء قضيتي نور والبخاري
المرزوقي يصر على إقامة الاجتماع وعشرون شرفياً يوافقون على الحضور


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






بعض أعضاء شرف الاتحاد في أحد الاجتماعات السابقة
جدة - هتان النجار:
أرسل عشرون شرفيا اتحاديا من اصل 170عضوا موافقتهم على حضور اجتماع اعضاء الشرف المزمع اقامته اليوم (السبت) بصالة الالعاب المختلفة في اول تجمع شرفي تنتظره ادارة الدكتور خالد المرزوقي الذي يحرص على اقامة هذا الاجتماع مهما كانت درجة الخلافات الشرفية خلال الفترة الماضية. ويسعى عضو الشرف الاتحادي احمد حسن فتيحي لتقريب وجهات النظر بين رئيس هيئة اعضاء شرف الاتحاد طلعت لامي وعضو الشرف منصور البلوي على اثر التراشقات الصحفية الأخيرة بين الطرفين.
وعلمت "دنيا الرياضة" من مصادرها الموثوقة داخل البيت الاتحادي ان هناك شخصيات اتحادية تسعى لعقد اجتماع سري في منزل أحد الشرفيين على ان يتقدم اللامي والبلوي هذا الاجتماع لانهاء الخلافات القائمة بينهما.
ويسجل اللامي موقفا سلبيا تجاه البلوي بعد الهجمات التي قامت بها إحدى الصحف تجاهه ويرى اللامي ان هذه الصحف تخدم البلوي فيما فضل البلوي الصمت طوال الفترة الماضية.
وكان طلعت لامي قد كلف من الرئيس العام لرعاية الشباب بالاستمرار رئيسا لهيئة أعضاء الشرف لمدة عام تبدأ من بداية تكليفه في المرة الاولى.
ويحاول المرزوقي اقامة الاجتماع لطرح العديد من القضايا التي تخص النادي على الاعضاء الشرفيين وفتح الكثير من الملفات المالية والتي يحتاجها النادي في الفترة المقبلة، وكيفية احتواء القضايا العالقة مثل قضية نور الدين بخاري.




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة











الهلال والاتحاد يحذران بقية الفرق


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة








بريدة - خالد المشيطي:
قدم فريقا الهلال والاتحاد رسالة تحذير لبقية الفرق المشاركة في مسابقات الموسم تفيد بأنهما سيظلان مسيطران على ساحة كرة القدم، وجاءت هذه الرسالة مبكرة جدا عبر فوزين كبيرين حققه كل منهما في الجولة الثانية من مسابقة الدوري، فالاتحاد فاز على القادسية الصاعد من الدرجة الأولى بسبعة أهداف أثقلت كاهله وربما سببت له مشكلات، وخلال اللقاء قدم الاتحاد متعة كروية كبيرة، أما الهلال فإنه فاز على نجران بخمسة أهداف كانت ستكون أكثر منها لولا هدوء لاعبي الهلال.
هاتان البدايتان القويتان للهلال والاتحاد تشيران إلى أن التنافس على بطولة الدوري ستظلان لهما كما هو الحال للمواسم الماضية، وستظل بقية الفرق تلاحقهما، ما قدمه الفريقان في تلك المباراتين من مستوى وكمية أهداف هو نتاج طبيعي للتجهيز القوي لهما، ربما أن الفريقين المقابلين ليسا مقياسا دقيقا، لكن كمية الأهداف التي بلغت (12) مؤشر قوي على الحالة القوية للفريقين.
سيظل الهلال والاتحاد ممتعان، أيضا فإن بقية فرق الدوري يفترض أن يكون معظمها بالمستوى ذاته، فهذا ما يريده المتابع ليستمتع بشكل أكبر، الشباب والنصر بعد تطويره والاتفاق وفرق أخرى مطالبة بإظهار قوى مماثلة، فالجمهور يريد انتصارات بأهداف كثيرة ليستمتع بكل دقائق اللقاء، فالعرض الفني الراقي لا يكفي لوحده.





اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة











إدارتا الأهلي والاتحاد تحذران لاعبيهما من إنفلونزا الخنازير


جدة-أحمد الرايقي:
حذرت إدارتا الأهلي والاتحاد لاعبيهما من التهاون في ارتياد الإمكان العامة والمكتظة بالناس سواء من خلال العمرة في مكة المكرمة أو من خلال ارتياد الأسواق، وشددت عليهم في أخذ الحيطة والحذر في ذلك وعدم التهاون لأي عارض صحي يمرون به حتى وإن كان بسيطا.
وطالبت الإدارتان بضرورة تثقيف اللاعبين في هذا المضمار والرجوع إلى طبيب النادي في كل صغيرة وكبيرة، أو أقرب مستشفى متمكن وقادر على معالجة أنفلونزا الخنازير لا قدر الله.
وأكدت إدارتا الناديين الغربيين أنهما ستخضعان أي لاعب قام بأداء العمرة للكشف الطبي المبدئي خشية إصابته بذلك، وسيكون هناك كشف طبي عام بعد توقف دوري زين والعودة مجددا خلال أيام عيد الفطر المبارك.




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة