عرض مشاركة واحدة
قديم 14-09-2009, 01:11 PM   رقم المشاركة : 634
قـيـس نـجـد
Band
 
الصورة الرمزية قـيـس نـجـد
 





قـيـس نـجـد غير متصل

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة







الموافقة على إعفاء اللامي من الاتحاد


عادل الماس ـ جدة

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






صدرت موافقة الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد، على إعفاء طلعت لامي من رئاسة مجلس هيئة أعضاء الشرف في نادي الاتحاد، بناء على طلب الاستئذان، الذي تقدم به أخيرا للرئيس العام لرعاية الشباب بسبب ظروفه الخاصة.
يذكر أن وكيل الرئيس العام لشوؤن الفنية سعود العبد العزيز تواجد الأسبوع الماضي في جدة، من أجل الوقوف على الوضع الشرفي في نادي الاتحاد وطالب بضرورة انتخاب رئيس للمجلس الشرفي خلال الفترة المقبلة وتنسيق عملية الانتخابات، من قبل اللجنة الخماسية، التي شكلت بموجب الاجتماع الشرفي الذي عقد في منزل رئيس المجلس الشرفي سابقا الأمير خالد بن فهد منتصف شهر رمضان الحالي والتي تضم الرمز الاتحادي الأمير طلال بن منصور رئيسا والأمير خالد بن فهد نائبا وعضوية كل من الفريق أسعد عبد الكريم الفريح والمهندس حسين لنجاوي وعبد الرزاق بكر وأمين والمحامي والمستشار القانوني مدحت قاروب وأمين عام النادي محمد اليامي وستتولى اللجنة الخماسية مهام الترتيب والتنسيق لعملية الانتخابات لاختيار رئيس المجلس الشرفي لنادي الاتحاد في الفترة المقبلة.
من جانبه أوضح طلعت لامي أنه ينتظر تجاوز ظروفه الصحية والعملية حتى يرشح نفسه في انتخابات الجمعية العمومية لاختيار رئيس أعضاء الشرف.
وقدم اللامي، شكره للرئيس العام الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل، على قبول طلب إعفائه من منصبه لظروفه الصحية، ولمتابعة مهامه العملية خارج المملكة موضحا أن القرار تأخر كثيرا وأنه حرص خلال الفترة الماضية على بذل أقصى الجهود من أجل شغل منصبه ودعم ومساندة الإدارة الاتحادية الحالية ماديا ومعنويا.
من جهته أكد رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي أن قرار إعفاء الرئيس الشرفي طلعت لامي، جاء بناء على طلب الأخير، متمنيا عدم ابتعاد اللامي عن النادي والوقوف إلى جانب إدارته مع جميع أعضاء الشرف. مشيرا إلى أن اختيار رئيس للمجلس الشرفي سيكون عبر الانتخابات التي نتمنى أن يكون موعدها عقب فراغ الفريق الكروي الأول من المشاركة في البطولة الآسيوية مطالبا كافة الاتحاديين بالتلاحم من أجل تحقيق اللقب وامتلاكه والوصول لبطولة أندية العالم المقبلة.
من جانب آخر تشير مصادر «عكاظ» أن موعد عقد الجمعية العمومية لاختيار رئيس للمجلس الشرفي سيكون في شهر ذي الحجة المقبل ولن يتم التصويت في الجمعية العمومية سوى لأعضاء الشرف المسددين لرسوم العضوية الشرفية الحالية بكافة فئاتها .

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة