عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-2009, 11:29 AM   رقم المشاركة : 9
ЌђaaĹĒĎ
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية ЌђaaĹĒĎ
 






ЌђaaĹĒĎ غير متصل

في احتفالية القرن الآسيوي
تشيلسي وبرشلونة وجها لوجه أمام الزعيم

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


بدر الصقري - حائل
أكدت مصادر مطلعة داخل البيت الهلالي للميدان أن شركة اتحاد الاتصالات موبايلي الشريك الاستراتيجي للنادي وبالتشاور مع رئيس الهلال ونائبه ستشرع في التفاوض مع النادي الانجليزي الشهير تشيلسي وذلك للمشاركة في مهرجان الاحتفال بلقب نادي القرن والذي حصل عليه نادي الهلال بكل جدارة واستحقاق من قبل الاتحاد الدولي للإحصاء والتاريخ, وزادت المصادر أنه في حال تعثر المفاوضات مع النادي الإنجليزي فإن نادي برشلونة الأسباني سيكون هو البديل.
يذكر أن رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعد محبي ناديه بإقامة احتفالية كبيرة تليق بهذا اللقب الغالي والذي حتما يسجل باسم الوطن.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الأعين البلجيكية تراقب القلعة الخضراء


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

جيريتس

اليوم - مكة المكرمة
شوهد المدرب البلجيكي جيريتس المدير الفني لفريق الهلال وهو يتابع من مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض المباراة التي جمعت بين الشباب والاهلي يوم الاربعاء المنصرم ضمن مباريات الجولة الرابعة بدوري زين للمحترفين والتي حسمها الشباب لصالحه 2-1 ومتابعة البلجيكي جيريتس للمباراة جاءت بهدف تدوين العديد من الملاحظات عن الفريق الاهلاوي الذي سيلاقيه الهلال في الجولة الخامسة على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة وتحديدا يوم الاحد 18 اكتوبر حيث ان جيريتس يسعى لاعادة فريقه للانتصارات على حساب الاهلي بعد ان توقفت الانتصارات الهلالية في مباراته السابقة امام النصر التي انتهت بالتعادل الايجابي 2-2.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


جماهير الهلال تطالب بتكريم قدامى النجوم في احتفالية القرن

طلال الغامدي ـــ الخبر
ينتظر محبو وعشاق فريق الهلال الاحتفالية التي وعدت بها الادارة الهلالية باقامتها خلال الاسابيع القادمة بمناسبة تحقيق الفريق لقب نادي القرن ويمني الهلالييون أنفسهم بان يكون الاحتفال على قدر المناسبة بحضور فريق كبير من الدوريات الأوربية وبدعوة شخصيات كبيرة من كافة دول العالم. ولم تنس الجماهير لاعبي الفريق القدامى والذين مثلوا الفريق وحققوا معه العديد من البطولات والتي اسهمت في تحقيق اللقب الحالي وطالبت من رئيس النادي الامير عبدالرحمن بن مساعد بإقامة حفل خاص وتكريم من خدم الفريق بجميع اجياله. الايام القادمة ستكون ملئية بالمفاجأت للهلاليين مع مواصلة احتفالاتهم بلقب القرن.


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

مأأبقي الا انت تصارع روماني