عرض مشاركة واحدة
قديم 04-10-2009, 07:38 AM   رقم المشاركة : 52
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




ضمن الجولة الثالثة من مسابقة كأ س فيصل
الهلال يكتسح الوطني بسباعية والاتفاق يواصل الخسائر
قمة القصيم تنتهي رباعية لصالح التعاون وخسارة الخليج والأهلي




مصطفى الشريدة و احمد البحراني وخالد الحديثي وسلطان الحربي– الاحساء وبريدة و المدينة المنورة
اكتسح فريق الهلال مضيفه الوطني بسبعة أهداف مقابل هدف واحد ضمن المجموعة الأولى من بطولة كأس فيصل لكرة القدم في اللقاء الذي أقيم بينهما امس في تبوك وسجل للهلال احمد الفريدي( 13,42, 77) وعبدالعزيز الدوسري (44.35) ونواف العابد(4) وسلمان الفرج (80) فيما سجل هدف الوطني فهد بوجابر ( 58).

وضمن نفس المجموعة فاز الشباب على الشعلة في الخرج2-1 سجل للشباب
سعيد العيس(27) و ناجي مجرشي ( 36) فيما سجل هدف الشعله (32).



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




بسيرو تابع اللاعبين
الأخضر الشاب يكسب تجربة الشباب بالثلاثة




المنسق الإعلامي - الرياض
كسب المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم تجربته الودية الثانية أمام شباب الشباب عصر أمس السبت في معسكره الحالي على إستاد الأمير فيصل بن فهد(3/0)، وذلك في إطار استعدادات المنتخب السعودي للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للشباب 2009م والتي ستقام مطلع شهر نوفمبر المقبل في دولة الكويت,وسجل المنتخب السعودي الهدف الأول في د(35) عن طريق اللاعب ياسر فهمي والهدف الثاني عبدالله عطيف من ضربة جزاء في د(51) والهدف الثالث عبدالعزيز العازمي وشهدت المباراة إضاعة ضربة جزاء من ياسر فهمي.
كما شهدت المباراة حضور مدرب المنتخب السعودي الأول البرتغالي بسيرو الذي تابع مجريات اللقاء ودون ملاحظاته الفنية ودار حديث طويل بينه وبين مدرب المنتخب السعودي للشباب البرازيلي انرستو باولو.
ويواصل اللاعبان يحيى دغريري الذي يعاني من الإجهاد في العضلة الضامة واحمد العوفي بكدمة في ركبة تدريباتهما الانفرادية .




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




استعدادا لمعسكر ماليزيا
اتحاد القدم يعلن قائمة أخضر الناشئين




اليوم - الرياض
أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أسماء منتخب المملكة للناشئين المرشحين للانضمام للمعسكر الإعدادي الخارجي الذي سيبدأ بماليزيا اعتباراً من 19/10/1430هـ وذلك في إطار استعداداته للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للناشئين 2009م التي ستقام هناك خلال الفترة من 30/10- 10/11/1430هـ .
وقد ضمت قائمة اللاعبين المرشحين من قبل الجهاز الفني للمنتخب (26) لاعباً وهم : عبد الله العمار – فهد زاحم – يزيد دلبوح (الهلال) عماد صنعاني – رائد الشمري – محمد النفيسه (الشباب) عامر جحفلي (النصر) لطفي الراشدي – احمد حكمي (الاتفاق) زياد الجراد (الطائي) معاذ مباركي (حطين) احمد الرحيلي – محمد القرني – فارس الأحمدي – عبد الإله بخاري – محمد الحكمي – وليد الديني – ريان الحربي – راكان الفدعاني – جابر الجيزاني – رائد الغامدي (الأهلي) محمد النخلي – فهد المولد – قصي الشلالي (الاتحاد) عبد الله المذن (الفتح) عبد الله الفهد (الفيصلي) .



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




صراع الدفء يشتد مبكرا



علي القطان ـ الخبر
يبدو أن الصراع على الابتعاد عن خطر الهبوط لدوري الدرجة الاولى لكرة القدم سيكون على أشده هذا الموسم خصوصا بعد ان شهدت الجولة الماضية تحقيق الضيفين الجديدين القادسية والفتح فوزين على الوحدة والاتفاق وهى من فرق الوسط في الدوري السعودي. وكان الرائد قد حقق فوزه الاول في الجولة الثانية على حساب الفتح، فيما لايزال نجران المهدد الابرز بالعودة للاولى لتواضع مستواه الفني وتقديمه نتائج ضعيفة في المباريات التى خاضها حتى الآن. في المقابل يبدو ان المنافسة على القمة بدأت فعليا مع التألق الكبير الذي ابدته فرق الاتحاد والهلال والشباب خصوصا الاخير الذي حقق فوزين مهمين على النصر والاهلي خلال ظرف زمنى بسيط.






التوقيع :