عرض مشاركة واحدة
قديم 05-10-2009, 08:09 AM   رقم المشاركة : 60
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




قرار سري يبعد اللاعبين فوق 28 سنة عن الأخضر



الاثنين, 5 أكتوبر 2009 /// عادل التركي - الرياض
كشفت مصادر قريبة من المنتخب الوطني الاول لكرة القدم ان المدرب البرتغالي بيسيرو قرر عدم ضم اللاعبين للمنتخب ممن تخطوا الثامنة والعشرين عاما، وذلك في إطار برنامجه الجديد في الاعتماد على اللاعبين الصغار للاستعداد لكأس العالم ما بعد المقبلة 2014، ولم يعلن بيسيرو ذلك بشكل رسمي، لكنه اسر به للمقربين منه وللمسؤولين عن المنتخب الاول بعد الخروج من الملحق الاسيوي المؤهل الى مونديال العالم 2010 في جنوب افريقيا على يد المنتخب البحريني.
اتضحت خطة بيسيرو من خلال التشكيلة النهائية التي اعلن عنها المدرب مؤخراً، استعداداً للقاء المنتخب التونسي وديا الشهر المقبل، واتضح من خلالها إبعاد عدد من اللاعبين فوق 28 عاما يتقدمهم قائد الاخضر وفريق النصر حسين عبدالغني والذي ابعده بيسيرو عن القائمة رغم انه كان لاعبا اساسيا في صفوف المنتخب الاول في المباريات الاخيرة الى جانب ابعاد محمد الشلهوب لاعب وسط فريق الهلال ومالك معاذ مهاجم الاهلي وعدد من اللاعبين.
وضمت تشكيلة المنتخب الجديدة والتي ستدخل المعسكر يوم الثلاثاء المقبل في جدة ولم يتم ضم لاعبي الاتحاد لمشاركتهم في نهائيات بطولة الاندية الاسيوية بناء على طلب نادي الاتحاد كل من: وليد عبدالله وحسين شيعان ومنصور النجعي وكامل الموسى واسامه هوساوي وماجد المرشدي وعبد الله شهيل وجفين البيشي وتيسير الجاسم ومحمد مسعد وحسن معاذ ومنصور الحربي واحمد عطيف وعبد اللطيف الغنام ومعتز الموسى وسلمان صبياني وابراهيم غالب ويحيى الشهري وعبد الملك الخيبري وياسر القحطاني وناصر الشمراني وعبد العزيز السعران واحمد الصويلح.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




كلمنجي



الاثنين, 5 أكتوبر 2009 /// جريدة المدينة
بلغ فريق النصر جائزة الأفضلية للجولة الرابعة، فقد ظهرت فرق كثيرة أفضل منه، كالشباب وعلى سبيل المثال، وكذا الحال للفريدي الذي لم يقدم سوى الهدف وخرج بمشكلة كبيرة مع عبد الغني، ومبررات لجنة الاختيار أن الجماهير هي من يختار، والاتحاد ايضًا دائمًا خارج الاختيار كون مبارياته مقدمة.. ومن المفترض ان تُضم ضمن المباريات الاخرى لكل جولة.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




“صافرة” يناقش الجولة الرابعة من دوري زين



الاثنين, 5 أكتوبر 2009 /// جريدة المدينة
يناقش برنامج «صافرة» الذي يعرض على شاشة الرياضية السعودية اليوم الاثنين عند الساعة (8:00) مساءً القرارات التحكيمية مع الحكم الدولي السابق عمر المهنا والتي حدثت في الجولة الرابعة من مسابقة دوري زين للمحترفين. بالإضافة للقاء الرائد والتعاون من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.
يذكر أن البرنامج من إعداد ثنيان المقبل وسليمان الشريمي وتقديم سليمان الهويمل وإخراج ممدوح ال شباب.






التوقيع :