عرض مشاركة واحدة
قديم 18-10-2009, 10:20 PM   رقم المشاركة : 145
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;

" جـــدهـ " ..

دق جوالها بنغمـه خـآصه لصاحبتهـآ ..
ردت بسرعه من يوم ماشافت الرقم : اهلييييييييييييييييييييييييييين ..
من الجههـ التـآنيه : هلا فيك .. سلااااام ..
فرح : وعليكم السلام .. كيييفك وحشتيني .؟
نوف ابتسمت : وانتي اكثر والله انا تمام شلونك انتي ؟
فرح : والله ماشي الحال .. بشريني عنك كيف شغلك ؟
نوف بارتباك : الحمد الله بس ...... فيه سالفه صارت لي وماني عارفه شلون اتصرررف ..
فرح باستغراب : ايش قوووولي ؟!
نوف بتردد : ا.......................احمد ..
فرح بخبث : احمد ايش فيـــه ؟!
نوف بلعت ريقها : خطبــــني ؟!
فرح بصدمه : اييييييييييييييييييييييييش ؟!

.
.

في غرفـه تـآنيه قريبه من غرفة فرررح ..

فـآتنــــه ..!!
ماسكه الجووآل وحاطته على اذنهـاا ..
ومع كل رنه قلبها تزيد دقـآته ..
طلعلها صوتـه متلهف كالعاااده : حبيبتي .......
فاتنه : ..................
عبد العزيز ابتسم : قلبي ووووربي احبك وحشتيني وحشتيني موووووت مووووت ..
فاتنه ماسكه دموعها : عزوووز ..
عبد العزيز : عيوني وحياتي انتي ..
فاتنه بهمس مدموج بشهقات : احبـــــك ..
عبد العزيز تنهد : آآآآهـ ياقلبي انتي ..و الله مو اكتر مني وربي ماني قادر انساكي ياساحرتني احبك والله ..
فاتنه تبكي بصوت مسموع : خلاص تعبت والله تعبت ..
عبد العزيز طالع حوله بضيقه .. وقرر يطلع الحوش عشان لا تسمعه زوجته : فاتنه .. انا حاولت والله حاولت .. ابغاكي يافاتنه بس ماني عارف كيف اوصلك ..
فاتنه اخذت نفس وقالت بصوت متقطع : انتا مستعد تسوي اي شي عشاني ؟
عبد العزيز بدون تردد : اي شي ؟؟ وربي ابيع الدنيا واشتريكي ..
فاتنه رجعت تبكي ...............
عبد العزيز بغصه : لا تبكي خلاص حرقتي قلبي الله يخليكي اسكتي خلااااص ..
فاتنه : عزوز ليييه علقتني فيك ليييييه .. والله مااشوف حياتي الا معاك ..وربي ماحبيت دنيتي الا لانك فيها ..
عبد العزيز تنهد : ايش اسوي يافتو قوليلي .. انا تعبان اكثر منك ..

فاتنه بجرائه ودموعها لسه تنزل : نتزوووج ..
عبد العزيز باستهزاء : نتزووج ؟ قوليلي كيف وامك مو راضيه و .............
فاتنه بهمس متردد : بدون علم امي ..
عبد العزيز اتفاجأ : كيييييييييييييييييف ؟!
فاتنه رجعت تبكي : ايوا بدون محد يدري مايهمني خلاص .. حياتي زي قلتها بدونك مني مستعده اعيش المـوت هادا ..
عبد العزيز : بس يافاتنه دا شي مستحيل ..
فاتنه : يعني ماتبغاني ؟
عبد العزيز : ماابغاكي ؟ يابنت وربي انتي كل شي فيا ..
فاتنه : خلاص اجل ليه مستحيل ؟
عبد العزيز : لانك بنت ؟ وبتتزوجي من ورى اهلك .. حرام يافاتنه والله ماراح نتوفق بزواجنا وبعدين خطر عليكي وعلى سمعتك اشبك انتي ؟
فاتنه وصوتها بدا يروح : طيب قلي ايش الحللللللل تكلم ؟
عبد العزيز : ..................
فاتنه : ليه سكت ؟ لهالدرجه مستصعب انك تضحي بشي عشاني وانا مستعده اضحي بأهلي وبكل شي عشان اكون معاك ..
عبد العزيز بهدوء : حبيبتي لا تقولي كدا .... انا حاكلم اخوكي لآخـــر مرهـ واذا رفض ساعتها بفكـر ..
فاتنه بخوف : لا لا لا تكلمو ولا شي خلاص مابغه ..
عبد العزيز : ليه خايفه ياقلبي .. جاي اخطبك بالحلال فيها شي ؟
فاتنه : مافيها شي بس اكيد حيشكوآ .. 3 مرات تخطبني ومصمم على دا الشي يعني اكيد بيننا شي ..
عبد العزيز : لا تخافي ما......
قاطعتو : لا انسسى ولا يخطر على بالك تكلم فراس .. خلاص والله حيشكوا فيا مو منطقي الي بتسويه ..
عبد العزيز : يعني الي تفكري فيه انتي هوا المنطقي عندك ؟
فاتنه بحزن : اذا كل الدنيا ضدي واهلي حرموني من السعاده الي اتمناها . فـ هآدا هوا المنطق بعينو ..
عبد العزيز : وايش مخططه بالضبط ؟
فاتنه : اهلي حيسافروا كلهم بعد اسبوع ...... ووقتها تجي تاخدني ونملك ..
عبد العزيز : طيب ولمن يرجعوا اهلك ؟
فاتنه بتردد : عادي اشوفك الويك اند و ........
عبد العزيز تنهد : والله ماني عارف .. افكارك مجنونه ويبغالها تفكير ..
فاتنه بقهر : خايف على سمعتك وعلى زوجتك .. وانا الي .........
عبد العزيز قاطعها بعصبيه : انتي كيف بتفهمي وبعدين معاكي .. انا احبك ياغبيه ومايهمني شي قد ماانتي تهميني فاهمه ولا لاء ؟
فاتنه تبكي : طيب لا تعصب ..
عبد العزيز بحنيه : اسف حبيبتي خلاص لا تبكي ..... والي تبغيه بيصير ..
فاتنه بفرحه مقتوله : يعني موااافق ؟
عبد العزيز ابتسم : موااافق ..
فاتنه ابتسمت بسعاده : اخييييييييييرا ياعزووووز ..
عبد العزيز : الله لا يحرمني من هالابتسامه ..
فاتنه : وي ايش عرفك ؟
عبد العزيز : هههههه احس فيكي ياعمري ..... يلا قلبي سكري دحين وانتبهي لدراستك ..... انجحي وجيبي معدل حلو ..
فاتنه هزت راسها وكانه يشوفها : من عيووووووني ..
عبد العزيز : يلا قلبي اكلمك بعدين ..
فاتنه : ان شاء الله ... باي
عبد العزيز :الله يحفظك ..
سكرت منه وهيا الدنيا مو شايلتها من الفرحه الي تحس فيهـآ ..
ومع كدا الخوف ساكن أعمـآقهـآ من المستقبل المجهـــوول ؟!

" واي شي بدآيته خطـآ نهـآيته أكيد خطآ " .....!!


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;






التوقيع :