عرض مشاركة واحدة
قديم 27-10-2009, 05:59 AM   رقم المشاركة : 10
قـيـس نـجـد
Band
 
الصورة الرمزية قـيـس نـجـد
 





قـيـس نـجـد غير متصل

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة











اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة









كالديرون يناور اليابانيين ويجهز الاتحاد لناجويا بالفيديو

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة








حرص مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الأرجنتيني كالديرون على الاجتماع بلاعبيه بقاعة المحاضرات بمقر سكن البعثة الاتحادية بمدينة ناجويا اليابانية التي يقيم فيها الفريق حالياً معسكراً تحضيرياً لمباراة الغد أمام فريق ناجويا في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا.
وعرض كالديرون على اللاعبين شريط فيديو يحوي مباراة الذهاب التي خاضوها في جدة أمام ناجويا، وقام خلال العرض بشرح الأخطاء والملاحظات الفنية التي سجلها على أداء الفريق من أجل تلافيها في مباراة يوم غد التي لا يتوقع أن يحدث فيها كالديرون تغييرات كثيرة عن القائمة التي خاضت مباراة الذهاب، باستثناء الدفع بالمدافع رضا تكر الذي غاب في اللقاء الماضي بسبب الإيقاف لحصوله على إنذارين وستكون عودة تكر على حساب المدافع عبيد الشمراني.
وفي تدريب أمس، لم يعمد المدرب لإجراء مناورة خوفاً من أن يكون مراقباً من العيون اليابانية، حيث سعى لإخفاء معالم التشكيلة التي سيدخل بها اللقاء.
أما الجهاز الإداري، فقد حذر اللاعبين أصحاب البطاقات الصفراء وهم: صالح الصقري وحمد المنتشري وهشام أبوشروان وسعود كريري من مغبة الحصول على البطاقة الصفراء الثانية حتى لا يتعرضوا للإيقاف في المباراة النهائية التي يعتبر مرشحاً للوصول إليها بعد نتيجة مباراة الذهاب بفوز الفريق بسداسية.
على صعيد آخر، تلقى رئيس النادي رئيس البعثة خالد المرزوقي، دعوة من شركة تويوتا الراعية لنادي ناجويا لزيارة مصانع الشركة لتصنيع السيارات صباح اليوم الثلاثاء.
وسيعقد عند الساعة الرابعة من عصر اليوم ، الاجتماع الفني للقاء الغد، وسيحضره المشرف على الفريق الكروي الاتحادي حمزة إدريس وموفد الاتحاد السعودي يوسف فروان والمنسق الإعلامي ماجد المالكي ونائب المشرف على العلاقات العامة يوسف النجار بالإضافة لمراقب وحكام المباراة وبعض مسؤولي نادي ناجويا.
كما يعقد عند الساعة السادسة المؤتمر الصحفي لمدربي وقائدي الفريقين للحديث عن الأمور الفنية الخاصة بالمباراة.


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة








"الرياضية" تنقل مواجهات الاتحاد وناجويا


تواكب القناة الرياضية نقلها مباشرةً لمباراة الاتحاد وناجويا الياباني في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الآسيوي في الـ1 ظهر غداً. ويسبق اللقاء الأستديو التحليلي في الـ12.15.


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة