عرض مشاركة واحدة
قديم 20-11-2009, 08:40 PM   رقم المشاركة : 3
عذوب
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية عذوب


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



الاتحاد وأحد.. صراع الهروب من المؤخرة
الجمعة, 20 نوفمبر 2009
فهد الجهني - المدينة المنورة


تتجه أنظار الجماهير الرياضية بطيبة الطيبة في السابعة وخمس وثلاثين دقيقة من مساء اليوم الجمعة لمشاهدة اللقاء الكروي والذي سيقام على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة ويجمع بين فريقي أحد وضيفه الاتحاد وذلك ضمن المباريات المؤجلة من بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد (يرحمه الله) للمجموعة الثالثة.
يدخل الفريق الأحدي اللقاء برصيد نقطتين متذيلاً ترتيب المجموعة وسيمنح فيه المدرب الأحدي الفرصة لنجوم الفريق الواعدة للعب أمام نجوم أولمبي العميد واكتساب الخبرة والتجربة باللعب أمام فريق كبير، فيما يسعى فريق الاتحاد لكسب نقاط المباراة لمصالحة جماهيره بعد خسارة الفريق الماضية من منافسه التقليدي الأهلي بهدفين لهدف وبقاء رصيده على نقطتين من خمس مباريات.
وشهدت تدريبات فريق أحد جرعات مكثفة استعداد لمواجهة العميد والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور والظهور بالمستوى المشرف للكرة بطيبة ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًّا كبير للمساندة والتشجيع من محبي العميد بالمدينة المنورة والمحافظات التابعة لها، لا سيما وأن الاتحاد منذ فترة طويلة لم يلعب في المدينة المنورة.









كلمنجي
الجمعة, 20 نوفمبر 2009


المستوى الذي ظهر به حكم مباراة نجران والاتحاد كان متواضعًا، وأداؤه غير مقنع، وتغاضى عن العديد من ألعاب الخشونة بدرجة تجعل امثاله يمنحون الأندية الرافضة للحكم المحلي، والتي تطالب بالحكم الأجنبي فرصة على حساب حكام آخرين ناجحين.. كما أن هذا المستوى يجعل البعض يؤيد مطالب هذه الأندية بعبارة خجولة هي (أنتم على حق).


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


نعم .. ولكن!
الجمعة, 20 نوفمبر 2009
جريدة المدينة

نعم، وفق المدرب كالديرون في إجراء تغييرات إيجابية في مباراة نجران خصوصا الثنائي أمين الشرميطي وهشام أبو شروان وتجهيز الرهيب للعودة لحساسية المباريات بدرجة قادته لتحقيق الفوز الثلاثي ، لكن المراقبون تمنوا لو ان هذه التبديلات الموفقة والنظرة الفنية الناجحة للمدرب تمت في النهائي الآسيوي الذي لم ينجح في إدارته كالديرون.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



مكابرة إدارية
الجمعة, 20 نوفمبر 2009
جريدة المدينة

على إدارة الاتحاد الاعتراف بأنها أخطأت مع ترشيح محمد نور برسالة (إيميل) مهما نفت ذلك قبل أن يصلها اي إخطار رسمي من الاتحاد الآسيوي ..وإذا اصرت الإدارة على نفي كل خطأ تقع فيه مثلما حدث مع الفريق الشاب ثم الأول والآن القائد نور ، فإنها لن تستمر ..والاعتراف بالخطأ هو بداية التصحيح، وفي النهاية الجائزة هي من تبحث عن نور وليس العكس.






التوقيع :
انا لا ذكرت اللي مضى قلت يا عزاه
.......ياحلو السنين الاوله هي واهاليها


يوم إن الليالي صافيه والعمر بصباه
......جميع الظروف القاسيه مانحاتيها .