عرض مشاركة واحدة
قديم 20-11-2009, 09:05 PM   رقم المشاركة : 8
عذوب
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية عذوب






/



اخبار الصحف ليوم الجمعه الموافق 3/12/1430هـ
جريدة اليوم الالكاترونية


15 مليون ريال صفقـة انتقال الرهيب للاتحاد

المرزوقي يجتمع مع الدوسري مطلع ديسمبر في الدمام
اليوم – الدمام

علم «الميدان الرياضي» أن إدارة الاتحاد برئاسة الدكتور خالد المرزوقي قد حصلت على الضوء الأخضر من أعضاء شرف فاعلين وداعمين لمخاطبة نادي الاتفاق رسميا لشراء عقد اللاعب راشد رهيب الذي يلعب للعميد هذا الموسم بنظام الإعارة.
وكان الرهيب قد سجّل حضورا لافتا مع الاتحاد في الدور نصف النهائي الآسيوي، وكان بعض النقاد والاتحاديين قد أرجعوا خسارة العميد أمام بوهانج الكوري الجنوبي في النهائي الآسيوي إلى عدم مشاركة الرهيب في تلك المواجهة.
وحظي الرهيب باهتمام خاص في خطة وطريقة المدرب الأرجنتيني كالديرون، حيث يعد الرهيب مفتاح الهجمات الاتحادية في المباريات ذات الوزن الثقيل. على نفس الصعيد أكدت المصادر أن المبلغ الذي حدده أعضاء الشرف لشراء عقد الرهيب يصل إلى 15 مليون ريال، وان التفاوض الجدي سيكون مع حضور بعثة الاتحاد للدمام يوم الثلاثاء بعد القادم لمواجهة الاتفاق في دوري زين للمحترفين، حيث سيكون المرزوقي ضمن الحضور وسيجتمع مع رئيس نادي الاتفاق عبد العزيز الدوسري لفتح ملف انتقال اللاعب في الموسم القادم بعد انتهاء موسمه الحالي مع الفريق بنظام الإعارة.
وتؤكد المصادر نفسها أن مسئولي نادي الاتحاد قد خاطبوا الرهيب رسميا لمعرفة رأيه في الانتقال النهائي. وأكد اللاعب رغبته التامة في مواصلة اللعب للاتحاد.







حالة من التصعيد الإعلامي بين إدارة نادي الاتحاد والاتحاد الآسيوي
اللاعب طالب إدارة ناديه بتوضيح الصورة والأسباب التي استبعدته

علي السلمي - جدة


محمد نور

تؤكد مصادر (الـميدان) أن الأيام القادمة ستشهد حالة من التصعيد الإعلامي بين إدارة نادي الاتحاد والاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد استبعاد قائد الفريق الاتحادي اللاعب محمد نور من المنافسة على جائزة أفضل لاعب في قارة آسيا والتي أرجعها رئيس الاتحاد القاري كما أكد عضو الاتحاد حافظ المدلج بأنها قد ترجع إلى خطاب أرسلته الإدارة الاتحادية للاستفسار عن إمكانية حضور اللاعب محمد نور قبل موعد تسليم الجائزة بأربع ساعات فقط كما علم من رئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام الذي وعد بشرح الأسباب التي دعت الاتحاد القاري لاستبعاد نور الذي كان من أبرز المرشحين لنيل الجائزة.
الإدارة الاتحادية من جهتها سارعت لإصدار بيان توضيحي لموقفها أكدت من خلاله أنها لم تقم بإرسال أي خطاب للاتحاد الآسيوي حول هذا الأمر وأبدت أسفها على استبعاد نور من المنافسة على لقب أفضل لاعب آسيوي.
وجاء في البيان الاتحادي (أبدت إدارة نادي الإتحاد أسفها لإعلان الإتحاد الآسيوي استبعاد قائد الفريق الاتحادي اللاعب / محمد نور من القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2009م والتي سيتم الإعلان عنها في 24 نوفمبر الجاري في العاصمة الماليزية كوالالمبور. وفي هذا الشأن تود الإدارة الاتحادية أن توضح للجماهير السعودية عامة والاتحادية خاصة هذه الحقائق :
أولاً : ان إدارة نادي الإتحاد كانت حريصة كل الحرص على حصول قائد الفريق محمد نور على اللقب الآسيوي إيمانا منها بأحقية اللاعب وتشريف هذا الإنجاز للوطن ، ولذلك فقد اتخذت من جانبها جميع التدابير والاستعدادات التي تكفل حضور نور لهذه المناسبة التاريخية ودخوله الترشيح النهائي مع المنافسين على اللقب ، وبناءً على ذلك فقد تم الترتيب لسفر محمد نور إلى كوالالمبور برفقة رئيس النادي د/ خالد المرزوقي وعملت الاحتياطات والحجوزات اللازمة .
ثانياً : لم يتم إرسال خطاب رسمي من نادي الإتحاد.
ثالثا : في الوقت الذي نتمنى أن يحصل نجم الكرة السعودية محمد نور على هذا اللقب فإننا نؤكد على أن الجائزة قد خسرت محمد نور ومحمد نور لم يخسر الجائزة ، وسيظل الرقم الصعب في الكرة الآسيوية نظير ما قدمه من إنجازات مشهودة مع شعب بلاده وناديه في المحافل الدولية والقارية وان هذا الإعلان لن يؤثر بأي حال من الأحوال في ثقة الجماهير السعودية عامة والاتحادية خاصة على أفضلية قائد النمور واستحقاقه اللقب مع احترامنا وتقديرنا للمعايير التي بني عليها هذا التقييم).
الميدان يؤكد أن اللاعب محمد نور طالب إدارة ناديه بتوضيح الصورة كاملة والأسباب التي استبعدته من الفوز بجائزة كانت ستعني له الكثير خصوصا وأنها تأتي في خريف مسيرته كلاعب محترف.




في لقاء يقام بجدة يوم 30 ديسمبر المقبل
الاتحاد يعلن عن اتفاقه مع يوفنتوس للمشاركة في اعتزال حمزة
عماد ناصر - جدة

جانب من المؤتمر الصحفي الذي عقد امس
أعلن نادي الاتحاد عن الاتفاق مع نادي جوفنتوس الايطالي للمشاركة في حفل اعتزال النجم حمزة إدريس جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده النجم حمزة إدريس يوم أمس للحديث عن مهرجان اعتزاله بحضور رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي وعضو مجلس الإدارة مساعد رئيس النادي لشؤون الاستثمار المهندس فراس التركي.
وأعلن الدكتور خالد المرزوقي عن توقيع مندوب النادي في ايطاليا مع نادي جوفنتوس الايطالي لخوض لقاء ودي أمام نادي الاتحاد يوم 30 ديسمبر من العام الجاري في حفل اعتزال النجم حمزة إدريس بعد أن حصل النادي على موافقة الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد على إقامة اللقاء على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة, وسيصل الفريق الايطالي إلى جدة قبل يوم من موعد المباراة بكامل نجومه.
وأكد رئيس النادي على أن النجم حمزة إدريس سوف يستمر في العمل مع نادي الاتحاد حتى بعد اعتزاله لأنه اثبت أنه كفاءة إدارية عالية مقدما شكره لحمزة على قبوله الإشراف على الفريق الكروي في وقت صعب يحسب لحمزة فيه شجاعته وقبوله لاستلام المهمة.
عقب ذلك تحدث اللاعب المحتفى به حمزة إدريس قائلا (كان من المفترض أن يقام حفل الاعتزال قبل عامين بعد أن تم الاتفاق مع نادي برشلونة الاسباني ونظرا لظروف خارجة عن إرادتنا وإرادة النادي الاسباني لم تقم المباراة وفضلت اختيار ناد آخر ووقع الخيار على نادي جوفنتوس الذي يضم بين صفوفه العديد من النجوم التي لها سمعتها على الصعيد العالمي).





أحد يهدد بطرد الاتحاد من كأس الأمير فيصل
علي القعيمي - الأحساء


يخوض فريق الاتحاد الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم الجمعة المباراة المؤجلة له في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الأولى والممتاز أمام فريق أحد وستقام المباراة على ملعب سمو الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة ويدخل فريق الاتحاد على وجه التحديد المباراة وهو يواجه خطر الخروج من المسابقة حيث يمتلك فقط نقطتين من خمس مباريات وهو في المركز الرابع في المجموعة وبفارق الاهداف عن مستضيفه أحد الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط وهو في المركز الخامس وليس أمام الفريقين خيار آخر غير خيار الفوز وخاصة الاتحاد الذي لا يمكنه البحث إلا عن أفضل ثاني ليتأهل وهذا يتحتم عليه الفوز فيما تبقى له من مباريات ليصل 11 نقطة وستكون مباراة اليوم أمام أحد الخطوة الأولى أملا صعب المنال خاصة وأنه أي ( الاتحاد ) إذا ما خسر المباراة فإنه سيكون رسميا خارج المسابقة بشكل رسمي لتحقيق فيما لا يوجد لدى فريق أحد ما يخسره من المباراة وسيحاول منح أكبر عدد ممكن من اللاعبين الشباب للمشاركة في المباراة والحصول على نتيجة إيجابية تخلد في تاريخ اللاعبين المشاركين في المباراة .







التوقيع :
انا لا ذكرت اللي مضى قلت يا عزاه
.......ياحلو السنين الاوله هي واهاليها


يوم إن الليالي صافيه والعمر بصباه
......جميع الظروف القاسيه مانحاتيها .