عرض مشاركة واحدة
قديم 13-03-2010, 01:04 AM   رقم المشاركة : 200
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

الناطق باسم كاكا: بيلليجريني جبان



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



وصف ديوجو كوتشو الناطق الرسمي باسم النجم البرازيلي كاكا، مدرب التشيلي مانويل بيلليجريني ريال مدريد بالجبان بعد أن قام بإخراج كاكا أواخر المباراة وإشراك راؤول غونزاليز مكانه في المباراة ضد ليون في إياب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وخرج ريال مدريد خالي الوفاض بعد سقوطه في فخ التعادل 1/1 على أرضه أمس الأول، بعد أن خسر ذهابا 0/1.

وقال كوتشو «المدرب الجبان هو الذي يشير بإصبعه إلى لاعب معين في محاولة لإبعاد الأنظار عن عدم قدرته على القيام بأشياء معينة».

وكان كاكا لعب بشكل جيد في الشوط الأول قبل أن يتراجع مستواه في الثاني فتم تبديله في الدقيقة 77 وسط صفير جمهور أنصار ريال مدريد الذي بدا غاضبا.

وقال كاكا الذي لم يكن سعيدا بتبديله، بعد المباراة «لم أكن غاضبا لأنه تم تبديلي، لكن بسبب الحالة التي كنا نمر بها ولإدراكي أنني لم أكن أستطيع القيام بأي شيء لإنقاذ الفريق».

وكان كاكا انضم إلى صفوف ريال مدريد قادما من ميلان الايطالي مطلع الموسم الحالي مقابل 67 مليون يورو، ووجد صعوبة في التأقلم في صفوف الفريق الملكي.

يذكر أن ريال مدريد خرج للمرة السادسة على التوالي من الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا علما بان نهائي المسابقة سيقام على أرضه ملعب سانتياجو برنابيو في 22 أيار (مايو) المقبل.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل