عرض مشاركة واحدة
قديم 18-04-2010, 09:54 AM   رقم المشاركة : 523
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

اخبار الاهلي من الصحف المحلية يوم الاحد |[ الأحد 4 جمادى الأولى 1431هـ ]|






الناقور يدعم الخزينة الخضراء بـ ( مليون ) ..
الأهلي يدشن تدريباته على ملعب سلطان بعد غياب ( عام )



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



يدشن الفريق الأول لكرة القدم في السابعة من مساء اليوم الأحد أولى تدريباته على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي بعد اكتمال جاهزية زراعة أرضية الملعب وصيانته طوال الأشهر الماضية وهي الفترة التي شهدت إجراء التدريبات على ملعب الدفاع الجوي وملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل ، وقدمت إدارة النادي شكرها لمسؤولي ملعب الدفاع الجوي على كرم الضيافة واحتضان تدريبات الفريق طوال تلك الفترة.

من ناحية أخرى أجرى الفريق الأول لكرة القدم تدريبا صباحيا أمس السبت بمقر النادي شهد اهتمامًا بالجوانب البدنية واللياقية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرازيلي سيرجيو فارياس ، ويشارك لاعبو الفريق وإدارة الكرة اللاعب محمود معاذ فرحته بزفافه مساء أمس بالمدينة المنورة بعد أن شاركوا اللاعب منصور الحربي فرحته مساء أمس الأول بزفافه في جدة.

على صعيدٍ آخر يبدأ نجم الأهلي مالك معاذ أولى مبارياته مع العربي القطري حيث سيلاقي العربي نظيره السد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس ولي عهد قطر في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد والفائز منهما سيلاقي الفائز من مباراة الغرافة وقطر في النهائي وستمتد مشاركة مالك معاذ مع العربي لتشمل أيضًا كأس أمير قطر..الجدير بالذكر أن مباراة العربي والسد ستنقل على الجزيرة الرياضية1 والدوري والكأس

من جانبه شدد مالك معاذ على أهمية مشاركته مع العربي القطري في كأس ولي عهد قطر وكأس أمير قطر من حيث الفائدة الفنية متطلعًا إلى أن يساهم مع العربي في تحقيق نتائج إيجابية طوال فترة إعارته ، وقدم شكره للجهاز المشرف وإدارة النادي الأهلي على إتاحة الفرصة له لخوض هذه المشاركة مشيرًا إلى أنها ستمنحه دافعًا لمستويات أفضل مع النادي الأهلي مستقبلاً.

وعلى ذات الصعيد أودع الدكتور علي الناقور عضو شرف النادي الأهلي مبلغ مليون ريال في حساب النادي بعد أن وعد في اجتماع أعضاء الشرف الصيف الماضي بالإسهام في توفير قيمة عقد المحترف العماني أحمد كانو وتسلم المجلس التنفيذي المبلغ مهيباً بأعضاء الشرف الوفاء بالتزاماتهم نحو النادي ومثمناً في نفس الوقت الخطوة التي قام بها الدكتور علي الناقور والتي تعد بادرة جيدة في سياق الالتفاف حول النادي ودعم ألعابه

وسيعقد المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف اجتماعاً تحضيرياً خلال الفترة المقبلة قبل انعقاد اجتماع هيئة أعضاء الشرف الموسع نهاية هذا الموسم برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف لمناقشة كافة نتائج النادي وألعابه خلال الموسم الحالي وسبل الإعداد للموسم القادم.














مالك معاذ أمل العرباويين في بلوغ كأس ولي عهد قطر اليوم
الناقور لـ «عكاظ»: المليون ريال عربون رئاستي للأهلي



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



يتقدم مالك معاذ نجم الأهلي المنتقل لصفوف العربي القطري، لاعبي فريقه في مواجهة السد اليوم في نصف نهائي كأس ولي عهد قطر لكرة القدم ويلتقي أيضا الغرافة بطل الدوري مع قطر حامل اللقب ورابع الدوري.

يحاول العربي العودة مجددا إلى منصات التتويج التي غاب عنها في كل البطولات منذ منتصف التسعينات وحتى الآن السد يعتبر حصوله على وصيف الدوري خسارة وليست نتيجة جيدة كونه يبحث باستمرار عن المركز الأول وعن الألقاب وبالتالي فلا بديل أمامه سوى الفوز والوصول إلى النهائي والمنافسة على اللقب.

من جانبه أكد لـ «عكاظ» عضو شرف النادي الأهلي الدكتور علي الناقور عزمه للتقدم للترشيح لرئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي، وقال: «بدأت في التحضيرات فعليا في اختيار أعضاء مجلس الإدارة لضمهم في ملف الترشيح».

وأضاف الناقور : «مستعد لسداد كامل ديون إدارة النادي الأهلي الحالية، وأنا منتظر التقارير النهائية لكي أستطيع وضع تصور للميزانية المستقبلية للإدارة». وحول دعمه بمليون ريال لخزينة النادي قال: «مهما دفعت للنادي الأهلي فلن أعطيه حقه، وأنا حريص للوفاء للنادي، ولا سيما أنه يعاني من متأخرات في مرتبات اللاعبين لعدة شهور، وهذا المبلغ أقل واجب نقدمه للأهلي». مبديا اعتزازه بتواصله مع أعضاء شرف النادي، في مقدمتهم رئيس أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبد الله الذي يعتبر قلب الأهلي النابض، مؤكدا الناقور أنه يحظى بدعم شرفي كبير من قبل الأهلاويين.

من جهة أخرى، اقتصرت تدريبات الأمس للاعبي الفريق الكروي الأهلاوي الأول على الحصة الصباحية التي ركز فيها على الجانبين النفي واللياقي، فيما منح الجهازان الفني والإداري راحة للاعبين من الحصة المسائية، استغلها اللاعبون فى المشاركة فى زفاف اللاعب محمود معاذ أمس، في المدينة المنورة.














طائرة ناشئي الأهلي تحقق بطولة الغربية

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


توج فريق الأهلي لكرة الطائرة لدرجة الناشئين ببطولة المنطقة الغربية، بعد فوزه على منافسه الإتحاد بثلاثة أشواط مقابل شوط في نهائي البطولة، وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي :( 25 - 17 ) ، ( 20 - 25 ) ، ( 25 - 16 ) ، ( 25 - 18 ).

وسلم كأس البطولة للفريق مندوب مكتب رعاية الشباب في جدة مسفر الخديدي، ورئيس لجنة الحكام صالح محفوظ، بحضور نائب رئيس الأهلي والمشرف على الألعاب المختلفة خالد باسهل والمشرف على كرة الطائرة أيمن تازي، عضو إتحاد كرة الطائرة جمال عسيري، وجماهير الأهلي في صالة الأمير خالد بن عبدالله للألعاب المختلفة في النادي الأهلي.













قدمه لا تعرف إلا هز الشباك
الأهلاويون : فيكتور هو وحده من يستحق أن يلعب للقلعة



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



شن جمهور الأهلي العريق هجوماً قوياً على إدارة ولاعبي ناديهم.. وذلك جراء الخروج من جميع بطولات الموسم خالي الوفاض وفي مستويات لا ترتقي لسمعة قلعة الكؤوس وقد طالت أصوات الجماهير رئيس النادي خالد العنقري ولاعبي الفريق الأول.. واستثنت من ذلك الأمير فهد بن خالد المشرف العام على الفريق ومهاجمه فيكتور سيمويس.. أو كما أطلقت عليه السفاح الأخضر جراء أهدافه الصاروخية.

هذا ويعد الأهلاويون الآن العدة للتحضير للاجتماع الكبير لأعضاء الشرف بحضور رئيس هيئة أعضاء الشرف في النادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله والذي سيتم انعقاده في نهاية الشهر المقبل وذلك من أجل مناقشة كامل السلبيات التي صاحبت فريقهم في الموسم الحالي ووضع ميزانية للموسم المقبل مع الاهتمام والتركيز على المعسكر الخارجي مع جلب لاعبين محلين وأجانب يصبون في مصلحة القلعة خصوصاً في تعزيز لصفوف الفريق الخلفية حيث عانى في جميع البطولات الماضية من وجود مساحات خالية وكبيرة في العمق الدفاعي مما جعل مهاجمي الأندية المنافسة تمر بأسهل الطرق وبأقل الفرص لمرمى الأهلي.

فيكتور المهاجم البرازيلي أو جلاد الحراس يُعتبر أفضل مهاجم أجنبي الآن في الأندية المحلية ويجب على الأهلاويين أن يتمسكوا به جيداً وهو يُعد أفضل لاعب أجنبي تعاقد معه الإمبراطور الأهلاوي منذ الخمس سنوات الماضية ولديه قدم يسرى لا تعرف إلا هز الشباك فهو دعامة قوية ليس للراقي فقط بل للكرة السعودية التي يطمح الجميع بأن ترتقي في كل الجوانب سواء في اللاعبين المحليين أو حتى الأجانب.















اقتراب انفراج أزمة هزازي وتسريح غزال وكانو
فارياس يحضر مفاجأة للجماهير الأهلاوية



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



اقتربت أزمة تجديد عقد مدافع الأهلي إبراهيم هزازي من الانفراج بعد أن رفض اللاعب في وقت سابق المبلغ الذي عرضته عليه الإدارة للتجديد، والذي قدر بمليوني ريال لمدة ثلاث سنوات، حيث طالب اللاعب بضعفي المبلغ لنفس المدة في خطوة أثارت استغراب الأهلاويين، وقد نجحت المساعي الأهلاوية مع اللاعب في تخفيض المبلغ إلى ثلاثة ملايين ريال لثلاث سنوات، وينتظر أن يتم توقيع العقد خلال الساعات القادمة، فيما توصلت الإدارة الأهلاوية إلى اتفاق نهائي مع بقية الأسماء الأخرى التي شارفت عقودها على الانتهاء، وهم: وليد عبد ربه وياسر المسيليم ومعتز الموسى وعلاء ريشاني.

من ناحية أخرى كشفت مصادر (الجزيرة) عن نية الإدارة الأهلاوية تسريح الثنائي الأجنبي سيف غزال وأحمد كانو فيما لا تزال تنتظر قرار مدرب الفريق فارياس بخصوص إبقاء لاعب الوسط مارسينهو من عدمه، وسيقدم فارياس بعد نهاية المباراة الأخيرة للفريق هذا الموسم أمام الغرافة القطري تقريره الفني الخاص بجميع لاعبي الفريق والذي سيتضمن الأسماء التي لا يحتاج إليها المدرب الموسم القادم، وتؤكد المصادر أن تقرير المدرب سيكون بمثابة المفاجأة لجميع الأوساط الأهلاوية.









ملعب سلطان بن فهد يحتضن تدريبات الأهلي


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


يدشن الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم في السابعة من مساء اليوم الأحد أول تدريباته على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي بعد اكتمال جاهزية زراعة أرضية الملعب وصيانته طوال الأشهر الماضية وهي الفترة التي شهدت إجراء التدريبات على ملعب الدفاع الجوي وملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل ، وقدمت إدارة النادي شكرها لمسئولي ملعب الدفاع الجوي على كرم الضيافة واحتضان تدريبات الفريق طوال تلك الفترة.

من ناحية أخرى أجرى الفريق الأول لكرة القدم تدريبا صباحيا أمس السبت بمقر النادي شهد اهتمامًا بالجوانب البدنية واللياقية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرازيلي سيرجيو فارياس ، وشارك لاعبو الفريق وإدارة الكرة اللاعب محمود معاذ فرحته بزفافه مساء أمس بالمدينة المنورة بعد أن شاركوا اللاعب منصور الحربي فرحته مساء أمس الأول بزفافه في جدة.









التوقيع :









رحمك الله يا فيصل