عرض مشاركة واحدة
قديم 27-04-2010, 01:58 PM   رقم المشاركة : 526
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

يوم الثلاثاء |[15جماد الأولى 1431هــ ]|






في اجتماع تنفيذي الأهلي برئاسة الأمير خالد بن عبدالله ..
قبول استقالة العنقري وتقديم الشكر له على جهوده المبذولة



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


ناقش المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي في اجتماعه مساء أمس الاثنين بمقر مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف رئيس المجلس التنفيذي قائمة بأربعة محاور رئيسية تعنى بالفترة المنقضية من عمر الموسم الحالي على النحو التالي : 1. تلقى المجلس استقالة خطية من رئيس النادي عبدالعزيز العنقري وبعد دراسة أسباب الاستقالة العائدة لظروفه العملية والأسرية تقرر قبولها وتقديم خالص الشكر له على جهوده المبذولة في خدمة النادي الأهلي طوال الموسمين الماضي والحالي وما تحقق تحت إدارته من إنجازات مع طلب بقائه لنهاية الموسم الحالي لإدارة شؤون النادي ..
2. مناقشة تقرير شامل ومفصل عن فريق كرة القدم الأول مقدم من الجهاز المشرف على كرة القدم وإدارة النادي
3 . مناقشة تقرير شامل ومفصل عن الألعاب المختلفة..
4. مناقشة التقرير الإداري والمالي للموسم الحالي المقدم من الأمانة العامة للنادي ..

ويعد هذا الاجتماع اجتماعًا تحضيريًا في سلسلة اجتماعات المجلس التنفيذي الهادفة للخروج برؤية شاملة حول مستقبل النادي والتحضير لاجتماع هيئة أعضاء الشرف الموسع المقبل نهاية الموسم الحالي .. وحضر الاجتماع سمو الأمير فهد بن خالد المشرف على جهاز كرة القدم وأعضاء المجلس: الدكتور عبدالرزاق أبوداود وعبدالرزاق معاذ وطارق كيال والدكتور أيمن فاضل وفهد الرشودي وأيمن عبدالغفار أمين عام المجلس وعبدالعزيز العنقري رئيس النادي وخالد باسهل نائب رئيس النادي والدكتور عمار عبدالمنعم أمين أمين عام النادي..

وكان الأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف قد قام بجولة عقب الاجتماع برفقة أعضاء المجلس التنفيذي لمقر أعضاء الشرف الجديد بالنادي الذي سيفتتح قريبًا ضمن قائمة المشاريع التطويرية في النادي كأول مقر دائم لأعضاء الشرف في الأندية ويشمل مجلس خاص بأعضاء الشرف وسكرتارية للمجلس حيث يتمكن من خلاله شرفيو النادي الأهلي من متابعة أحوال ناديهم عن كثب ويتيح لهم الالتقاء بمجلس الإدارة ومتابعة تدريبات كرة القدم والألعاب المختلفة لما في ذلك الحضور من أهمية تتعلق بالجوانب المعنوية ومساندة النادي.












فاز في مباراتين وخسر واحدة ..
فريق (15) سنة بأكاديمية الأهلي يختتم معسكره بتونس



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اختتم فريق 15سنة بأكاديمية النادي الأهلي معسكره الإعدادي في جمهورية تونس والذي قضاه بضاحية قمرت لمدة عشر أيام استعدادا لمسابقات درجة الناشئين الموسم المقبل، وخاض الفريق ثلاث لقاءات ودية قوية كسب منها اثنتين أمام الإفريقي والبنزرتي بنتيجة 2/1 وخسر من الترجي بنتيجة 1/صفر ..

ومن جهته أكد رئيس البعثة ومدير الشؤون الرياضية بالأكاديمية سلطان مجلجل بأن البعثة استفادت من المباريات التي خاضتها مع الفرق التونسية الثلاث والتي تحتل مراكز متقدمة في سلم ترتيب الأندية في مسابقات المراحل السنية هناك، وقال : الهدف الأساسي من إقامة المعسكر هو إعداد الفريق للموسم المقبل، مع تعويد اللاعبين على أجواء التنقلات والسفر والمعسكرات الخارجية وهذا ما استطعنا الوصول له خلال فترة هذا المعسكر ..
وأضاف : معسكر تونس يعتبر أحد برامج الأكاديمية المطبقة على مراحلها السنية وهذا البرنامج مستمر مذ سنوات مع المشاركة في بطولات دولية سواء على الصعيد العربي أو الأوروبي خلال الصيف.






















استقالة العنقري من رئاسة الأهلي


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


وافق المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء شرف النادي الأهلي على قبول استقالة رئيس النادي عبدالعزيز العنقري، وذلك في الاجتماع الذي عقده أمس برئاسة الأمير خالد بن عبدالله، وتطرق لمناقشة أربع محاور كان موضوع استقالة الرئيس أبرزها.
وقدم المجلس شكره وتقديره للعنقري نظير ما بذله من جهد طوال فترة توليه رئاسة النادي، وما تحقق من إنجازات تحت إدارته.
كما تمت خلال الاجتماع مناقشة تقرير شامل ومفصل عن الفريق الكروي الأول، مقدم من الجهاز المشرف على الكرة وإدارة النادي، بالإضافة للتقرير المفصل عن الألعاب المختلفة، والتقرير الإداري عن الموسم المالي الحالي المقدم من الأمانة العامة للنادي.
ويأتي هذا الاجتماع التحضيري ضمن سلسلة اجتماعات المجلس التنفيذي للنادي، والتي تهدف للخروج برؤية شاملة حول مستقبل الأهلي، والتحضير لاجتماع هيئة أعضاء الشرف الموسع، والذي سيعقد نهاية الموسم الحالي.














العساس تحت مجهر الأهلي


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


وضعت إدارة النادي الأهلي، المغربي عثمان العساس لاعب فريق الغرافة القطري لكرة القدم، تحت مجهرها وضمن أولوياتها للتعاقد معه في الفترة المقبلة لدعم صفوف الفريق الكروي بعد أن اقتنع مسؤولو الأهلي بعدم الجدوى من تجديد عقد العُماني أحمد كانو الذي يلعب في المركز نفسه.

وأسر لـ «الاقتصادية» مصدر خاص, أن مسئولي الأهلي يسعون لكسب خدمات اللاعب في الموسم المقبل في ظل المستويات الفنية التي يقدمها مع فريقه القطري, وقال «المفاوضات بدأت مع اللاعب وسط سرية تامة وينتظر أن تحسم الأمور قريبا». يذكر أن إدارة الأهلي أبقت على الثنائي البرازيلي دي سلفا وفيكتور حيث بدأت في البحث عن لاعبين آخرين.

من جهة أخرى, استنجد البرازيلي سيرجيو فارياس مدرب الأهلي بالثنائي صاحب العبد الله والتونسي سيف غزال لرتق النقص الحاصل في فريقه في لقاء الغرافة القطري يوم غد في ختام مباريات الدور الأول لمنافسات دوري المحترفين الآسيوي نتيجة غياب الثنائي الدولي العماني كانو (إلايقاف)، ومحمود معاذ (الإصابة).











التوقيع :









رحمك الله يا فيصل