عرض مشاركة واحدة
قديم 05-05-2010, 01:47 PM   رقم المشاركة : 537
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

][الاربعاء 21 جمادى الاولى 1431هـ ][





عبدالعال : لا خوف على الأهلي بوجود الأمير خالد


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



امتدح عضو شرف النادي الأهلي ورئيسه السابق عبدالعزيز عبدالعال التعاقد مع مدافع نادي الوحدة الدولي كامل الموسى وقال في تصريح لـ(المدينة) نحن مطمئنون على الأهلي ولا خوف على القلعة بوجود الأمير خالد بن عبدالله وعمله الدؤوب بصمت من أجل الأهلي ودون أي مقدمات وقدم المفاجأة المتمثلة في التعاقد مع كامل الموسى بعيدا عن الضجيج والأحاديث

فهناك عمل وإنتاج يشاهد بعد ان يكون كل شيء قد اكتمل وبغض النظر عمن سيكون الرئيس فالهدف الكيان وبالتالى لن نقلق من ستبدأ ومن سيبقى فهناك منهجية وثوابت ورجل يعمل بكل قوة من أجل الأهلي وليكون دائما في المكان اللائق والقمة ويدعمه بلا حدود وتواق للاعب كامل الموسى فقال اختيار موفق وصفقة جيدة وأتمنى له ان يقدم المستوى المأمول كنجم كبير يعتبر إضافة فنية وجميع اللاعبين فيهم الخير.











العرض من حيث القيمة يوازي عرض الشباب
الطموح في اعتلاء منصات التتويج يقود الموسى للأهلي



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



كشفــت مــــصادر (الميدان) ان مــبلغ انتقال اللاعب كامل الموسى للاهلي والذي لم يعلن رسميا (اي مبلغ الانتقال) يوازي تقريبا المبلغ الذي قــدمه الشباب قبل اسبوع لادارة نادي الوحدة من اجل الحصول على خدمات اللاعب.

وابانت المصادر ان اللاعب كامل الموسى فضل الانتقال للاهلي بعد ان خاطبت الادارة الاهلاوية نظيرتها الوحداوية بشأن هذا الخصوص نظرا لقرب محافظة جدة حيث يقع مقر النادي الاهلي من مكة المكرمة التي يتواجد بها اللاعب من جهة ولرؤية اللاعب ان الاهلي سيحقق طموحاته في اعتلاء منصات التتويج التي كانت السبب المباشر في اعلان رغبته في الانتقال ورفضه البقاء في ناديه رغم العرض المغري المقدم من الوحدة الذي وصل الى سبعة ملايين ونصف المليون ريال لمدة 3 سنوات اي بواقع مليونين ونصف المليون في كل عام. يذكر ان النادي الاهلي الذي انتقل اليه كامل الموسى يلعب في صفوفه شقيقه الاصغر معتز.












بعد أن توثقت صحة مصادرنا الخاصة بانتقال كامل الموسى !!‏
لاعب الوسط الاتفاقي يحيى الشهري أهلاوياً بنظام الإعارة !!‏



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


أكدت مصادر (الجزيرة) الخاصة في عدد سابق بترشيح الأمير فهد بن ‏خالد رئيساً للأهلي، وقرب التعاقد مع اللاعب التشيلي أديسون بوش ‏والتعاقد مع مدافع محلي، ها هو يتحقق ترشيح سمو الأمير فهد بن خالد ‏لرئاسة الأهلي، والتعاقد مع مدافع الوحدة كامل الموسى، والمفاوضات ما زالت ‏جارية مع اللاعب التشيلي لويس بوش، بينما في حال تعثر المفاوضات فالبديل سيكون لاعباً أجنبياً يلعب في الدوري ‏القطري.‏

كما تؤكد مصادرنا على عودة الأستاذ فهد عيد مديراً عاماً للنادي، والتعاقد ‏بنظام الإعارة مع لاعب الوسط الاتفاقي يحيى الشهري، وهناك مفاوضات ‏مع اللاعبين فهد‏‎ ‎المفرج وسلطان البرقان، كما تؤكد مصادرنا أنه جار ‏التفاوض مع أحد أندية منطقة لرياض لانتقال لاعب مهم مقابل مقايضته ‏باللاعبين تركي الثقفي ومنصور النجعي.‏







تسليم الموينع حصته .. وفهد بن خالد : المدافع الأجنبي مرفوض
فارياس للأهلي : أمنوا لي مدافعين ومحورا



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



طلب البرازيلي سيرجيو فارياس مدرب فريق الأهلي لكرة القدم، من إدارة النادي تدعيم فريقه بلاعبين محليين في المراكز التالية: « ظهير أيمن، مدافع، لاعب ارتكاز «محور»، تأهبا للموسم المقبل، بعد أن أنهى موسمه خالي الوفاض. وكان الأهلي قد أنهى صفقة كامل الموسى مدافع نادي الوحدة «ظهير أيسر»، مقابل عشرة ملايين ريال، بخلاف حصة اللاعب 4.5 مليون ريال، وكشفت مصادر أن النادي اقترب من التعاقد مع المدافع فهد المفرج المنسق من الهلال، وسلطان برقان لاعب نادي الهلال «محور».

من جهته، أكد لـ «الاقتصادية» الأمير فهد بن خالد المشرف العام على كرة القدم في الأهلي أن فريقه سيلبي طلبات الجهاز الفني المتمثلة بدعم بعض خطوط بلاعبين محليين، وقال «نبحث عن لاعبين في المراكز التي حددها فارياس للتعاقد معهم في الفترة المقبلة».

وبين أن المدرب البرازيلي أوصى بعدم التعاقد مع مدافع أجنبي، مشددا على أنه يفضل أن يكون محليا، على أن يستفيد من الأجنبي في الوسط والهجوم، لافتا إلى أن البرازيليين فيكتور ومارسينهو باقيان مع فريقه. وشدد على أنه سيتم حسم أمور تجديد الخماسي وليد عبد ربه، إبراهيم هزازي، حمود عباس، علاء ريشاني، ومعتز الموسى في الأيام المقبلة. يشار إلى أن الأهلي منح اللاعبين إجازة مدتها 45 يوما ـ طبقا للأمير فهد بن خالد الذي أشار إلى أنه يستأنف تدريباته في النادي لمدة أسبوع قبل السفر إلى ألمانيا للدخول في معسكر خارجي. في شأن آخر، سلمت إدارة الأهلي اللاعب يوسف الموينع مبلغ مليون ريال تمثل الحصة الأولى من انتقاله للنادي قادما من النصر لمدة موسمين مقابل مليوني ريال، بعد أن تأخرت في سدادها قرابة أربعة أشهر.














"الاقتصادية" انفردت بقصة طبيبه في حينها
الأهلي يكرم منقذ الفتاة في الجو



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



كرم مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب، التونسي فتحي غرايبية إخصائي العلاج الطبيعي لفريق درجة الناشئين في النادي، على مبادرته الشجاعة بإنقاذ فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا من أزمة قلبية دهمتها على متن طائرة الخطوط السعودية القادمة من الدمام إلى جدة عقب فراغ فريق درجة الناشئين من مباراته أمام الاتفاق قبل نحو أسبوعين.

وحضر التكريم محمد الحارثي المشرف على قطاع الناشئين والشباب، والدكتور محمود الحوفي مدير مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب، اللذان ثمنا خطوة طبيب فريق الناشئين وتفانيه في أداء رسالته نحو المجتمع خارج نطاق العمل الرياضي، الأمر الذي نال استحسان الجميع وعكس صورة راقية لمنسوبي النادي الأهلي وتفاعلهم المثمر مع المجتمع .

وكانت «الاقتصادية» قد أشارت إلى قصة نجدة طبيب الأهلي للفتاة السعودية على متن الطائرة المغادرة من الدمام إلى جدة، تلبية لنداء كابتن الطائرة ومضيفيها إلى ركابها الاستعانة بأي طبيب، حيث تدخل لإنقاذها ومعه طبيب آخر على الرحلة ذاتها لإنقاذها بعد أن شعرت بضيق في التنفس «اختناق» وتعرضت لغيبوبة بعد الإقلاع بأكثر من 25 دقيقة، واضطرت إلى الهبوط في مطار الملك خالد الدولي في الرياض لنقلها إلى أقرب مستشفى نظرا لصعوبة الحالة، لتعطل أجهزة التنفس الصناعي فيها.




















التوقيع :









رحمك الله يا فيصل