عرض مشاركة واحدة
قديم 05-05-2010, 01:49 PM   رقم المشاركة : 103
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

يتبع الفصل الثآلث عشـــر


الكويت .. في منطقة غرنآطة ..

فيلآ بو جرآح .. اخو ابو سالم .. سعودي لكنه سافر الكويت وعاش فيها لأسباب وظيفية


ابو جراح هذا عايش مع زوجته ام جراح و ولده الكبير جرآح وبناته تسنيم و تغريد

جرآح يشتغل مع ابوه في شركة النفط المشتركة عمره 24 سنة

وتسنيم ثآني سنة جامعة .. وتغريد اولى جامعه حكيهم صاير كويتي
بحت بسبب الحياه هناك من اول ما كانو في الحضانه وهم في الكويت

ابو جراح حبيب مره لكن زوجته مررررره قشره .. وكريهه وبناتها طلعو
زيها تمااااااام .. ساره وبتول ما يحبو يروحو هناك بسببهم .. وجراح
رجل قيادي وشاطر ويحب العمل والنشاط عايش لهدف عشان يحققه وما
يرضى بالقليل .. حياته كلها مغامراة و اعمال ..



مع الجلسة والحكي .. جلسو البنات يناظرو بـ بتول اللي جايه الكويت
بشيله وعباية فخمه ..

تسنيم بهمس : صايره تجنن الحيوانه

تغريد : وع انا احلى

تسنيم : يصير خير .. شايفه وجهج انتي ؟؟


تغريد : اكلي تبن

ناصر يسولف مع جراح وضحك وسوالف .. اما تنسيم ما قدرت تبعد
نظرها عنه .. الكل لاحظ هالشي

ام جراح وفجأه قفزت وقالت : ناصر ؟

ناصر : هلا

ام جراح : اكبر انت والا تسنيم ؟

تسنيم فرحت لما ربطو اسمها مع ناصر لكنها عصبت وتضايقت لما سمعت رد ناصر

ناصر ببرود : ليه هي كم عمرها ؟؟

ام جراح توهقت : 19 سنه تقريبا

ناصر يعدل جلسته : لاااا .. انا اكبر منها بسنتين تقريبا .. الحين انا 22

ابو جراح : ما شاءالله .. تخرجت ؟؟

ناصر : لا يا عم .. باقيلي كورس واتخرج ان شاءلله

ابو جراح : تلحق خير ان شاءالله

ناصر : الله يجزاك خير

ام جراح : تصعدون فوق ترتاحون شوي جنكم تعبانين ؟؟

ساره بملل : اي والله تعرفي سفر وطياره

ام جراح بقلبها (شدعوه تعبتي نفسج ؟؟ كلها دقايق) : يلا يا قلبي امشي فوق


ابو جراح اخذ ابو سالم معه للديوانية اللي دايم يروح لها كل اسبوع ..

ودايم يكون فيها مستشارين ووزراء وشيوخ

اما تسنيم وتغريد جالسين فمكانهم وكأنهم حالفين ما يقومو منه دام ناصر هنا


بتوول بهدوء وتحاول تكون اجتماعيه : اقول بنات خلونا نقوم عن الشباب .. شكلنا ازعجناهم


جراح : لا خلكم بالعكس ..


بتول فقلبها (بسم الله كيف يسمع هذا ؟؟؟ ) : اكتفت بالابتسامه


جراح : اقول بتول شلونج وشلون الدراسه معاج ؟؟

بتول : الحمد لله كل شي تمام .. انت كيفك ؟

جراح : الحمد لله بخير بس الاشغال ما تخلص ..

ناصر يقاطعهم : ليه وين دوامك ؟

جراح : في البترول

تسنيم بسخافه : وانا راح الحقه ان شاءلله

ناصر ما علق اكتفى بإبتسامه بارده


جراح : دمج خفيف ،، اصلا بنزوجج واحد سعودي وترجعين معاه هناك

تسنيم بجرأه : وووووع انا آخذ سعودي ؟؟؟

ناصر انقهر غلطت عليه حب يقهرها : انتي حصلي بالاول ؟؟

بتول فاتحه فمها من الجرأه : ؟؟؟؟ !!!!


تسنيم : خير ؟؟ اصلا واجد اللي خطبوني بس آنآ مو رآضيه

ناصر : عيب عليك تحكي هالكلام .. ابوك واخوك ماهم سعوديين ؟؟ انتي
مو بسعوديه ؟؟؟ هو حاصلك اصلا ؟؟؟



جراح : اذكر ربك يا بن الحلال .. تسنيم غشمرتها نفس وجهها ..

تسنيم انقهرت مررررررره (آه على شوفتج يا نوف والله لأقطعج
بضروسي ياليتني اشوفج لو مره وحده بس)



بتول تعوج فمها : هذا اولها ؟؟ قلة أدب من اولها ؟؟ الله يعدي هاليومين على خيـ{ـر ..



ناصر بضيقه : جراح انا طالع انام اعذرني اذا عصبت .. مو عدنا الفجر ان شاءالله

بتول مسكت يد ناصر وهو طالع : خذني معك نصور

بتول تهمس باذنه : خايسه صح ؟
ن
اصر يفك ازاريره : تكفين اسكتي امحق تربيه .. شوي ويضرب فخذها
بفخذي من كثر القرب .. لا وكمان كرهتني بالحكي الكويتي .. حومت
كبدي الله يقلعها ..


بتول بغمزه : عاد انت تعشق الحكي الكويتي هههههههههه

ناصر : هههههههه والله انك دجه ..

بتول : وين رايحيين الفجر ؟؟ هههههههههه

ناصر : القهوه ليه ؟


بتول : ولا شي ههههههههههه ترا اعلم نويف


ناصر : واللي بيغازل يغازل الفجر ؟؟؟ شايفه وجهي انتي ؟؟

بتول : وله وقت بعد ؟؟ الحمد لله والشكر


ناصر يسحبها من شعرها : اطلعي فوق اتركي عن هالسوالف .. تصبحي على خير

بتول ما سكه شعرها : أأأح تلاقى خير


ناصر وهو حاط راسه عالمخده جلس يضرب ويطرح .. جاب هذي هنا وحط هذي هنا .. جلس يقارن



بين نوف و تسنيم .. نوف طول عمره عايش معها ولا مل
منها ..وتسنيم جلس معها كم ساعه وطفش منها وحومت له كبده ..
ونوف لا حكت ودك تسمعها وما ودك تسكت ،، اما تسنيم ودكا تقول لها
اسكتي وانقلعي برا ولا اشوف وجهك ثاني مره (الله خلق وفرق)



بعض [ العرب ] ودك ليآ من تكلم
تقآطعـه وتقول له : كيف حآلك ؟


/

و بعض العـرب لا من تكلـم و انا اخـوك ..
ودك تقول لـه بعـآلي الصـوت ..:: سقهـآ ..: