عرض مشاركة واحدة
قديم 07-05-2010, 07:38 PM   رقم المشاركة : 110
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

يتبع الفصل الرابع عشر

.
.
الكويت ..


اشتقت لك واشتقت لأيامك ..


/

ناصر : هلا هلا وعليكم السلام ..

نايف بصوت مبحوح : هلا فيك كيفك

ناصر : عسى ما شر وش فيه صوتك ؟؟

نايف : أبد ما شر .. بس انا في الفندق في المملكة ..
وانتظر بعد ساعه طيارتي لمصر

ناصر : نعم ؟

نايف يكح : اللي سمعته يا بو سلمان

ناصر : نايف احلفك بأغلى ما عندك يا رجال وش فيك ؟ ترا دقايق بالطياره وحنا عندك

نايف : شدعوه نويصر والله ما فيني شي .. بس ضايق وقلت اسافر

ناصر : من متى تسافر فجأه ؟؟ اخبرك تكره السفر ؟؟؟

نايف : آآآآآآآآخ .. خلها على ربك

ناصر : يا ويلي عليك يا نايف .. بلاك من نجود ؟ اذا ماني غلطان

نايف سرح وجلس يناظر بشنطة المره اللي قباله

ناصر : الو ؟؟؟

نايف صحى : ههههههه نويصر احراج جالس اخز شنطة المره سرحت وهي مستغربه شككتها بنفسها ..

ناصر : خل عني المره وشنطتها لا تضيع السالفه ..

نايف : ايه ايه يا ناصر نجيد .. ارتحت ؟

ناصر : وراك معصب .. هذي الحياه يووم لك ويم عليك .. تذكر لما كنت اقولك لا توهق نفسك . واهم ما عليك حياتك و

نايف : يرحم والديك لا تكمل درينا انك نصحتني .. بس انا ما اقدر ارجع فكلمتي لو ايش ..

ناصر : حتى لو على حساب نفسك ؟

نايف : حتى لو على حساب نفسي يا ناصر وانت عارف هالشي

ناصر : ........

نايف : تامر على شي ..

ناصر : ابد سلامتك لا وصلت عطنا ألو ..

نايف : الله يسلمك .. عساي ما انسى .. ادق على نويف ..

ناصر فز قلبه : كيفها ؟


نايف بحنان : طيبه الحمد لله

ناصر تغير وجهه : عساه دوم .. سلم لنا عليهم كلهم .. وما تشوف شر ..


سكر الخط ناصر .. وجت فباله نوف جا بيتصل فيها بس انحرج ،، ورمى الجوال على السرير ..


والله يا نويف خايف اني انا اللي فاقدك .. قمت اخاف انك ما تفكري فيني او تنسيني ..
اففففففف وش هالتفكير .. ان جلست هنا راح انجن



ما للغياب اعذار غير المقادير
لو ما فقدتيني انا اللي>>> فقدتك<<<


/

/






قصر ابو خالد .. الرياض



محمد : صباااااااخ الخير

بو خالد + نوف : ههههههههههههههه

ام خالد : اهلين حمودي .. بابا قول صباح الخير ماهو صباخ

محمد يجلس على الكرسي : ما اعرف

نوف تبوسه : يا لبى كلك .. كل شي يطلع منه حلو

خالد دخل : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

نوف بقلبها (ياربي ليه كل ما يدخل هالبني آدم يحرك معه كل شي احس تصير ضجه بجيته مع ان كل شي ثابت !!) :

وعليكم


خالد : يا تردين السلام بنفس يا ..

نوف : الحمد لله شبعت .. انا طالعه السوق بابا تامر بشي ..

ابو خالد : سلامتك ..

خالد : سلامات .. السوق بهالصبح ؟؟ رايحه تفتحي ابواب المحلات ؟؟

نوف بأدب : لا بس الجامعه بعد بكره .. ورايحه اشتري كم حاجه ناقصتني ..

خالد وهو يشرب الشاي : مع مين ؟

نوف ملت من اسئلته: نجيد و باقي البنات

خالد : يا كرهي لحركات البنات وتجمعاتهن .. مليون وحده يمشن مع بعض ..

نوف : بس حنا مو بمليون حنا 3 بنات

خالد : والباقي ؟؟ الله هاديهن ؟؟

نوف برفعة حاجب : تامر بشي ابو فيصل ؟

خالد : سلامتك ..

نوف سحبت العباية وطلعت .. (اف منك كل شي لازم تعلق عليه .. ولا كأن فيه ناس اكبر منك .. اتخيل نفسي عايشه معك لوحدنا والله ليقتل الواحد الثاني .. الله يخلي ماما وبابا ولا يحرمني منهم )


لمو تركض على السلم فبجامتها وشعرها القصير :
نوووووووووويف .. لا تنسين اللي وصيتك
ههههههههههههههههه

نوف بقلبها (الله يفضحك) : اوكي .. بس اسكتي

حمودي : حتى انا ابغى نوفه

نوف : ههههههههههههه ابشر ..


/

/


بالسيارة ..

نجود + العنود ..


نوف دخلت سلمت وجلست : آه

نجود : يلا تحرك

العنود : وش فيك تأخرتي .. ؟؟ يا شينك

نوف : سوري بس وربي ما خلصت من خالد واستجوابه

العنود : الله يعينك ..

نوف : وش فيها اللي بجنبك

العنود : صار لها كم يوم ماهي عاجبتني ..

نجود : العنود لا تألفي مافيني شي .. (نجود تكمل بزعل) :
نوفه ليه امس طلعتي وتركتيني

نوف : والله نجيد رجعت القصر خذيت دوش وقلت برجع لك لكن اغراء السرير كان اقوى مني ومنك

نجود : ما علينا اي مول رايحين ؟

نوف : عندي كم شغله بكملها في المملكة والباقي عاد بالفيصلية ..

مع حركة السيارة ودورانها حول النافوره الخارجية .. ارخت
نجود راسها على المرتبة وجلست تتذكر


/

/



فيلا ابو جراح ..


بتول بتعب : ماما ساعديني ..

ام سالم تجلس فوق شنطة الملابس الكبيرة .. : يلا
سكريها

بتول : هههههههههه ماما انتي مره فله .. اللي يشوفك ما يققول عجوز عندك 5 عيال ..

ام سالم بعصبية : عجوز يا اللي ماني بقايلة .. استحي
على وجهك جايه اساعدك

بتول تجلس فحضن امها : هههههه امزح معك يالغالية وربي
قمر اللي يشوفك يقول اختي مو بأمي ..

ام سالم وكأن ثقتها بنفسها ارجعتلها : تعدلي يا بنت ..


بتول توقف : اقول ماما .. انا طفشت من هالبيت واللي
فيه .. اهلنا في الرياض ابرك منهم وارقى بالمره

ذيلا مره سوفاج ..

ام سالم : هذا وهم سعوديين يحتقرونا زي كذا .. بس والله
الديرة واهلها مره فريندلي ..

بتول باستغراب ممزوج بضحكة : ههههههههههه احلى ماما تحكي انقلش ..

ناصر يدق الباب : فديت الأخضر واللي لابس اخضر

ام سالم : هلا وغلا بوليدي .. وينك ؟

ناصر : ترا بعد 3 ساعات طيارتنا ..

ام سالم : طيب انت وين رايح ؟؟؟ الغدا بعد شوي

ناصر : لا ابغى اتغدا برا .. اهم شي جهزو كل شي على
شان نطلع للمطار بسرعه

بتول تمسك يد ناصر : بليز نونو حياتي خذني معك

ناصر : والله لو تدلعيني من اليوم لبكره مافيه جيه .. ابغى
هدوء .. وشكلي معطيك وجه زياده عن اللزوم

بتول بدلع : انا اختك الوحيده لازم تدلعني اصلا :(

ناصر : لا جد طالع شوي واجي ..

بتول : طيب لا تأخر اشتقت للرياض

ناصر : اشتقتي لها بعد المولات والتسوق .. بعد ما خلصتي بضاعة الكويت ؟؟ يااوه يا الحريم

بتول : خخخخخخ

/


طلع ناصر بسيارة جراح اللي نايم في الفيلا .. حب يتمشى
لوحده ما يدري ليه .. لكن حس بضيقة وناصر من النوعية
اللي لو يجلس لوحده عادي

يعشق الهدوء والخلوه ..

ناصر يطلع الجوال من جيبه ويتصل لا شعوري (حب هالرقم وحب راعيته )


ناصر ساكت يبغى يسمع صوتها : .........


نوف : ألو ..

ناصر : .......

نوف باستغراب : ناصر ؟

ناصر : يا عيون ناصر ..

نوف : خوفتني الله يسامحك

ناصر : ويسامحك انتي بعد

نوف : افا ليه وش سويت

ناصر : والله مادري .. بس الله يسامحك ..

نوف : كيفك ناصر ..


ناصر سمع صوت رجال بجنبها : طيب الحمد لله نويف وش هالصوت ؟؟

نجود تحاكي صاحب محل الشنط .. : عطني 2 ماكس فاكتر

نوف : انا في السوق ..

ناصر : ومن صوته هذا ؟؟

نوف : مادري يمكن صاحب المحل .. ليه ؟

ناصر : .......

نوف : ناصر فيه شي ؟؟

ناصر بضيقه : مافيني شي ..

نوف بصوت باين عليه الاستغراب : طيب ليه تحاكيني كذا ؟

ناصر : نويف انا مادري وش فيني .. لا تزيدين علي

نوف : انت وينك ؟

ناصر نزل من السياره ويسكر الباب ويعدل السماعه فأذنه :
انا نازل فرايديز


نوف جت بتتكلم بس سكتت : لا و

ناصر : وش فيك سكتي

نوف : فيه بنات ؟

ناصر بعصبيه : رايح مرقص انا .. والارايح عشان البنات ؟؟؟


نوف تبعد عن البنات : ناصر مليون مره اقولك لا تحاكيني كذا .. اففففففف باي


ناصر بصوت عالي : لا تسكرين انا اكلمك


نوف شوي وتبكي : ما اقدر اسكر اصلا


ناصر اوجعت قلبه : عارفه كيف .. ؟ انا راجع سيارتي وبجلس فيها زين كذا ؟


نوف : ناصر خلاص عاد .. طلعت مني عفويه .. لا تزعل بليز .. انت عارفني ..

ناصر : يا قلبي قلبك .. عارف بس انا ضايق بملابسي .. احس بنجن

نوف : اسم الله عليك .. وش فيك ناصر ..


ناصر جالس في السياره : برجع الرياض بعد كم ساعه ..
وبظل منقطع عنك .. وش هالحياه .. اشتقت لك والله اشتقت لك

اول اقول اني متضايق عشان امي وابوي .. الحين انا جالس معهم .. وللحين ضايق

وش تفسيرك لذا .. غير ان انتي قريبه وبعيده بنفس الوقت ..

وربي يا نويف احسد السواق واحسد حتى صاحب المحل
اللي قبل شوي .. امانه يا نويف ماهو شي يفشل ؟؟

والا من يفكر بكذا الا واحد منتهي قاضي .. ؟؟



نجود : نووووووووووووف تراك ازعجتينا لا خلصتي شغلك ولا خلصنا شغلنا .. مين تكلمين ؟

نوف : ناصر

نجود سكتت : طيب انا ودوده هناك

ناصر : نويف نويف

نوف : هلا ..

ناصر : انا عطلتك .. اسمعيني نويف انا مهما قلت ومهما
زعلتك هالفتره اعذريني وامسحيها فوجهي تراي والله
ماعندي احد احط حرتي فيه الا انتي ..

وكله اصلا بسببك .. انتي عارفه وش كثر احبك واغار
عليك .. وانقهر اكثر اني ماني عارف وش حالتك ولا اخبارك ..

نوف : ابشر يا ناصر ما طلبت شي ..

ناصر : تبشرين بالجنه يا قلب ناصر انتي .. سلميلي على البنات وما تشوفين شر ..





ان تفرقنا وخانتنا الظروف
والمسافة كل يومن تتسع

كل ما خطيت من اسمك حروف
اذكرك واقول يارب نجتمع

/

/

شقة ابو تركي ..

الجوهره : يمه تكفين يمه

ام تركي : لا يعني لا .. انتي ما تفهمين ؟

ساره : يا شينك يا الجوهره لا صرتي زي البزر .. دام امي
رافضه انسي تقتنع

الجوهره : يمه تكفين والله ماراح اطول عندها ساعه وحده

ام تركي : الجوهره اسمعيني انا ماني ناقصه خالتك والا

خوالك يجون ويقولون وش جايب بنتك فبيتنا


جايه تشحذ والا قطة وجه بس


الجوهره : لو تركي هنا كان وداني .. عزاه يا تركي .. آه

ام تركي : تركي صار له كم يوم ما يدق ..

ساره : الغايب عذره معه ..بعدين اكيد انشغل بهالدوره

ام تركي : قلبي ما هو مرتاح

الجوهره بتريقه : عاد امي توها شايفه فلم عربي .. ها يمه
وش قلتي

ام تركي ماسكه راسها : ساره ابعديها عن وجهي .. ما
ابغى ازعل عليها

الجوهره تطلع وهي معصبه : اف كل شي في هالبيت لا ولا




/

/
/

قصر سامي السامي ..

كالعادة الهدووووووووووووووووء مالي المكان .. والقصر رغم

جماله وفخامته اللي مالها شبيه الا في الاساطير
الا انه جامد ومافيه حياة ..

سامي جالس على سريره متمدد


سلمى توها تدخل الغرفة . (غريبه ابو راشد وش فيه اول مره يرقد بهالوقت ؟؟؟ )

سلمى : ناظرته من بعيد لقته يرجف ..

سلمى عرفن انه جالس يبكي ..

سبحان الله الواحد كل ما يكبر في العمر قلبه يحن و يصير لين مره .. لدرجة ان الواحد ما يعرف حاله

سامي حس بوجود ام راشد : (جلس يتمتم بكلمات ماهي مفهومه)


سلمى : سم ؟؟ وش قلت ؟؟

سامي بهدوء : وهو بنفس الجهة حاط يده تحت راسه : انا
فرقت عيالي عن اخوانهم .. وحاولت ابعد احفادي عني
لانهم قالو الحقيقه

الواحد ينصدم لما تجيه النصيحه من شخص اصغر منه بالعمر ..

اليوم هذاك لخبط كل شي .. كرهت الطلعه كرهت كل
حاجة بسبة هالناصر .. ذكرني بأشياء كثير ناسيها او في

الحقيقه احاول اتناساها مع انها مطبوعه في الذاكره


ام راشد فضلت السكوت لأن باين على سامي انه يبغى يفرغ صمت كل هالسنين ..


سامي : حاولت اعتذر منه بأكثر من طريقة لكنه عنيد .. وعزته فوق كل شي مع انه مفروض

يشيل الحواجز اللي بينا ..

(بنبرة عالية )وش يبغاني اسوي اكثر من كذا ؟؟

سلمى : اذكر الله يا ابو راشد كلنا نغلط .. خلاص انت
سويت اللي عليك .. لا تحمل نفسك اكبر من طاقتك .. ترا جسمك له عليك حق ..

سامي : اذا احد اتصل كالعاده قولي نايم طالع اي حاجه ..

/
/
/







قصر ابو خالد

خالد : نوره جيبي غداي بسرعه

نوره : ابشر

ابو خالد : انتظر شوي نوف هذي هي هنا .. قربو

خالد : يبه والله تأخرت على الشركة .. ابغى اتغدى بسرعه واطلع

ابو خالد : على راحتك .. جيبيه يا ام فيصل

نوره : سم

تغدا خالد وجا بيطلع .. فتحت الباب نوف ونجود ..

خالد نزل نظارته الشمسيه : السلام عليكم

نوف +نجود : وعليكم السلام

خالد : كيفك نجيد ؟

نجود : تمام

خالد يلتفت لامه وابوه : فمان الله

..

نوف تبوس راس ابوها : ماما وين الغدا جوووووووووعانين

ام خالد : 5 دقايق وكل شي جاهز

نوف : كان خليتينا نتغدا في المول ..

ابو خالد : افا وانا وامك مين يتغدا معنا ؟؟

نوف : وفيه احد يفوت فرصة زي كذا ..

نجود تهمس لنوف : نوفه انا بطلع فوق

نوف : طيب تغدي ما كليتي شي ..

نجود : مالي نفس والله .. اذا خلصتي تعالي



/
/




طلعت نجود بالاصنصير .. وهي تناظر بكل حاجه
فهالبيت .. !!

كل شي فهالقصر مر عليه نايف .. كل حاجه هنا لمسها .. كل حاجه هنا عطره مر عليها ..

مشت فالممر الطويل .. وجالسه تناظر فغرفته من بعيييييييد

قربت تدخل غرفة نوف .. بس وقفت .. ظلت ملتفته
بجسمها لجهة غرفة نايف .. نزلت دمعه سريعه وكنها تهرب
مسحتها بسرعه

وقربت بخطوات بطيئة لبابه .. فتحت الباب وجتها لفحه قوية
من ريحة عطره .. تنهدت بقوه ودخلت


شغلت الاضاءة .. الغرفة راقيه ي صاحبها .. !

الغرفة هاديه زي صاحبها .. !
الغرفة معالمها واضحه زي صاحبها .. !

لكن الغرفة موجودة بعكس صاحبها ،

ليش سافرت يا نايف .. تبغى تهرب مني والا من القهر ؟؟ يا
ليتك هنا على الاقل صادفتك او لمحتك .. او عشت باقي
الوقت بلمحة لابتسامتك



قطع تفكيرها صوت نوف : نجيد

نجود اول ما ناظرت فنوف انحرجت وخدها صار احمر ما
حبت حد يشوفها وهي بهالحاله اللي وصلتها تدخل عشان تناظر اي حاجه لها علاقة بنايف : نوف ..

نوف بخوف : هلا

نجود : متى يرجع نايف (بكت بقوه وغطت وجها بيديها)

نوف ما تدري وش تسوي : نجيد يا قلبي .. اذكري الله ..
يومين وراح يرجع

نجود بتوتر : بس انا ما ابغى اشوفه

نوف (بسم الله هذي انجنت ): نجيد تعالي طيب معي

نوف وهي طالعه لغرفتها وضامة نجود (والله ما الومك يا
نجيد ،، والله شي يقهر ومحد يتحمله ،، لو انا مكانك والله
يمكن انجن لما اشوفه حاط يده بيدها وشلون اجل لما
يظمهم بيت واحد وتصير حلاله ) ربي يصبرك ويصبر اخوي
وش هالقهر