عرض مشاركة واحدة
قديم 01-08-2010, 05:45 PM   رقم المشاركة : 2681
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


«الضامة» تبعد عزيز عن الهلال

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


"الاقتصادية" من الرياض

أبعدت الإصابة خالد عزيز لاعب وسط فريق الهلال الكروي عن المشاركة في تدريبات فريقه أمس في أبها، ضمن استعدادات الفريق لبطولة النخبة الدولية الثالثة، حيث عانى اللاعب العضلة الضامة ومكث في العيادة الطبية إلى جانب فيصل الجمعان الذي يواصل تلقي الجرعات العلاجية إثر الإصابة التي تعرض لها في وتر القدم.

من جهته، اقتصر تدريب الفريق الصباحي أمس على وجود اللاعبين في المسبح والنادي الصحي، فيما اشتمل التدريب المسائي الذي أقيم على ملعب نادي أبها على تدريبات استرجاعية للاعبين الذين شاركوا في اللقاء بصفة أساسية، فيما أدى بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية.

يشار إلى أن الفريق الهلالي سيلاقي سانتوس البرازيلي اليوم في ثاني لقاءاته في بطولة النخبة.

من جهة أخرى، واصل الفريق الأولمبي تدريباته في المعسكر الداخلي الذي يمتد عشرة أيام، حيث عمد المدرب الوطني عبد اللطيف الحسيني في التدريب الصباحي إلى الجوانب اللياقية، فيما تخللت التدريب المسائي الذي أقيم على ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز في مقر نادي الرياض الجوانب التكتيكية في ظل غياب سعد الذياب لليوم الثاني على التوالي لوفاة عمه.

وكان شافي الدوسري قد واصل برنامجه العلاجي الذي يمتد سبعة أيام لاحتكاك في ركبته.

وسيقام التدريب الصباحي اليوم على الملعب الرديف في مقر النادي فيما سيقام التدريب المسائي في مقر نادي الرياض.

يُذكر أن الحسيني استعان بالمدرب الوطني سعد المنصور مدرب مدرسة الهلال الكروية كمساعد له فيما أشرف على تدريبات الحراس المدرب علي جبلي.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الهلال وسانتوس ..صراع «نخبوي»

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


عبد الله الجريان من الرياض

تدخل بطولة النخبة الدولية منعطفا مهما لتحديد صاحبي المركزين الأول والثاني في كلتا المجموعتين لتحديد مواجهات الدور قبل النهائي من البطولة. ففي المباراة الأولى يلاقي الشباب السعودي نظيره بولونيا الإيطالي في مواجهة ملتهبة، حيث يملك كلا الفريقين ثلاث نقاط من فوز على أفريكا سبورتس الذي ودع البطولة ويتقدم الفريق الإيطالي بفارق الأهداف بعد فوزه بستة أهداف.

وفي المباراة الثانية يواجه الهلال السعودي نظيره فريق سانتوس البرازيلي في مواجهة سعودية ـ برازيلية ويلعب الهلال بفرصتين، حيث يكفيه التعادل لتصدر المجموعة بعد تفوقه على الوداد البيضاوي المغربي 1/ 0 فيما لا بديل للفريق البرازيلي سوي الفوز بفارق هدفين لخطف إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني.