عرض مشاركة واحدة
قديم 09-08-2010, 05:01 PM   رقم المشاركة : 2729
moOon 14
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية moOon 14
 






moOon 14 غير متصل

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الرئيس تكفل بعمليته في ألمانيا
الهلال يفقد خالد عزيز في الدوري وأمام الغرافة القطري


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

خالد عزيز

ياسر الشهري - الرياض

تعرض نجم الفريق الهلالي الدولي خالد عزيز لإصابة في أسفل البطن قد تغيبه عن الملاعب لمدة تقارب الشهر الكامل مما يعني غيابه عن مباريات الدوري في شهر رمضان المبارك مع احتمالية عدم تواجده في لقاء الغرافة القطري في ربع نهائي دوري أبطال آسيا. وكان عزيز قد عانى مؤخرا من بعض الآلام في بطنه وعلى اثر ذلك قام بعمل الفحوصات اللازمة وتبين من خلال الكشف الطبي حاجته لإجراء تدخل جراحي (فتق في البطن). وفي ذات السياق سيغادر عزيز نهاية هذا الأسبوع إلى ألمانيا لإجراء العملية هناك على أن يعود بعد ذلك للرياض لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي ومن ثم العودة لتمثيل الهلال في اقرب فرصة ممكنة كون الفريق في حاجة لجميع لاعبيه وتحديدا في الاستحقاق الآسيوي.
وكان الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي قد أعلن عن تكفله بجميع تكاليف إجراء العملية للاعب لضمان عودة اللاعب ومشاركته مع الفريق في الوقت المناسب.
يذكر أن الفريق الهلالي سيستأنف مساء غد الثلاثاء تدريباته بعد الراحة التي منحها جيريتس للاعبين أمس واليوم, وسيبدأ الفريق الليلة إعداده فعليا لمنازلة التعاون في أولى مباريات الفريق في الدوري الأحد المقبل على استاد الملك فهد الدولي.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


العنبر يوقع عقد إعارته للحزم

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

العنبر لحظة التوقيع للحزم

اليوم – الرياض

وافقت إدارة نادي الهلال على إعارة عقد اللاعب محمد العنبر لنادي الحزم بعد أن مدد عقده للهلال لمدة موسم رياضي إضافي.
وقد تواجد رئيس مجلس إدارة نادي الحزم خالد الحميدان لإنهاء إجراءات الإعارة بينما مثل الإدارة الدكتور عبدالله البرقان مدير الاحتراف بالنادي.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


إشادة جماهيرية بمستويات الفريقين
النخبة تريح أنصار الهلال والشباب قبل الآسيوية


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

عيسى المحياني

ياسر الشهري - الرياض

أبدى أنصار فريقي الهلال والشباب ارتياحهم الكبير من المستويات الجيدة التي يقدمها الفريقان في بطولة النخبة والتي وصل فيها الليث والزعيم إلى نهائي البطولة بكل جدارة واستحقاق رغم وجود فرق قوية وعريقة كالوداد بطل الدوري المغربي وبولونيا الايطالي صاحب المشاركات الرائعة في الدوري الايطالي, بطولة النخبة أظهرت وبشكل كبير مدى نجاح إعداد الفريقين قبل خوض غمار الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا والتي ينتظر فيها المتابعون الرياضيون بشكل عام تواجد الفريقين في النهائي أو حصد احدهما للقب القاري على اقل تقدير لإعادة أمجاد الأندية السعودية في هذه البطولة الغائبة منذ عام 2005 , مهمة الهلال والشباب في المرحلة المقبلة لن تكون سهلة كما يتوقعها البعض نظرا لقوة المنافسين في الآسيوية ولكن الآمال معقودة على نجوم الفريقين لتقديم أفضل ما يمكن من اجل كسر النحس الآسيوي الذي لازم منتخباتنا الوطنية والأندية المحلية في الفترة الأخيرة.