عرض مشاركة واحدة
قديم 10-08-2010, 08:29 PM   رقم المشاركة : 205
moOon 14
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية moOon 14
 






moOon 14 غير متصل

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




خصم 50 % من مرتبات عطيف أخوان والشهيل .. بدلاء الأخضر في مواجهة توغو وديا..اليوم





الرياض - البلاد ..
يلتقي منتخبنا الأول لكرة القدم مع نظيره منتخب توغو في مباراة تدريبية ستقام عند الساعة ( 9.30 ) مساء اليوم الثلاثاء على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وضمن معسكر منتخب المملكة المقام حاليا .
وسيعمد مدرب المنتخب بسيرو من خلال هذه التجربة لمشاركة العناصر التي لن تشارك في المباراة الودية الدولية التي ستقام غدا الأربعاء مع منتخب توغو وذلك بهدف الوقوف على مستويات جميع اللاعبين المتواجدين في القائمة الحالية.
من جهة أخرى تقرر خصم 50% من راتب شهر للاعبين عبده عطيف واحمد عطيف وعبدالله شهيل وذلك عقب استبعادهم من معسكر منتخب المملكة الحالي، قام الاتحاد السعودي لكرة القدم بمخاطبة إدارة نادي الشباب بشأن ذلك.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




مهاجم الشباب الجديد أوليفيرا : هدفي تحقيق مزيد من النجاح وإحراز الأهداف



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






منير آل خاتم – المنامة
وصل فجر يوم أمس الاثنين المهاجم الأرجواني أخوان مانويل أوليفيرا « 28عاما» الذي تعاقدت معه الإدارة الشبابية لاعبا أجنبيا رابعاً وكان في استقباله إداري الفريق فهد العيسى ومدير المركز الإعلامي بنادي الشباب سامي اليوسف وبعض من مشجعي النادي . في حين كانت «المدينة» هي الصحيفة الوحيدة التي استقبلت اللاعب في مطار مملكة البحرين الدولي حيث أبدى اوليفيرا سعادته بالاحتراف بنادي الشباب واللعب في الدوري السعودي الذي يعد من أقوى المسابقات الآسيوية. وكشف بأنه لن يجد صعوبة كبيرة في التأقلم كونه سبق وان خاض تجارب في قارة آسيا عبر الدوري الكوري الجنوبي وكذلك الصيني كما انه تعرف على الفريق الشباب عبر شبكة الانترنت بأنه فريق كبير ويملك لاعبين مميزين وأضاف : «علمت قبل مجيئي للسعودية بأن الشباب قد حقق بطولة النخبة الدولية والتي شارك فيها عدد من الفرق القوية وهو أمر محفز لبداية قوية».
وأكد اوليفيرا أنه يعرف ما يطلبه الجمهور الشبابي وهو تحقيق الأهداف لمواصلة إحراز البطولات.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




الأخوان عطيف يرفضان الرد على بوسيرو والغنام يبتعد لأكثر من أسبوعين





عادل التركي - الرياض
رفض عبده عطيف وشقيقه أحمد الرد على مدرب المنتخب الاول بوسيرو بعد أن أبعدهما عن المعسكر الحالي للمنتخب كونهما انضما متأخرين بأقل من ساعة، وأكدا أنهما يحترمان قرار المدرب.
على الصعيد ذاته، خضع لاعب الوسط عبداللطيف الغنام لفحوصات طبية مكثفة على موضع إصابته ولا يزال ينتظر النتائج التي أجراها أمس حيث إن الإصابة أبعدته عن المنتخب وضم بوسيرو عبدالملك الخيبري بدلاً عنه. وينتظر أن يغيب الغنام عن الملاعب لأكثر من أسبوعين.
من جهة ثانية، لم يكشف المدرب بوسيرو عن ملامح التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها المباراة الودية أمام توغو يوم غد الأربعاء ضمن تحضيرات الأخضر لخوض منافسات البطولة الآسيوية للأمم التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة في شهر يناير المقبل، وكان منتخب توغو قد وصل إلى الرياض وسيؤدي تدريبه على استاد الملك فهد الدولي حيث ستقام عليه المباراة.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




«حمام معاذ».. فقرة طريفة في الصحف العالمية



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






إبراهيم بن محمد من الرياض
تعدى خبر أصداء ''الحمام البارد'' الذي تلقاه حسن معاذ مدافع فريق الشباب لكرة القدم، في البركة المائية على مضمار ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة في نهائي بطولة النخبة الدولية الثالثة والتي توج بلقبها فريقه إثر تغلبه على الهلال 5/4 الصحف المحلية بعد أن تناقله عدد من الصحف الأوروبية والعالمية خلال الـ 48 ساعة الماضية.

يذكر أن حسن معاذ مدافع الشباب خطف الأضواء في المباراة النهائية بعد اشتراكه مع نواف العابد وسط اندفاع وحماس كبير من اللاعبين ليسقط معاذ في بحيرة من المياه جراء الأمطار المتساقطة بغزارة على أبها، ليعود في حركة انفعالية وينطح نواف العابد لاعب الهلال ليشهر له سامي النمري حكم المباراة البطاقة الحمراء ويغادر الملعب.


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

ونقل عدد من الصحف الورقية والإلكترونية خبر ''حمام معاذ'' بطريقة طريفة في خبر اليوم أو بدون تعليق، مستعينة بموقع البحث الشهير '' You Tube'' على الإنترنت لوضعه في مواقعها على الشبكة العنكبوتية.

وكتبت صحيفة peacefmonline الإنجليزية في صفحاتها الرياضية أن لاعبي كرة القدم أو الرياضيين عادة يأخذون حمامهم البارد عقب نهاية مشاركتهم أو تدريبهم، إلا أن هذا لم يحصل في السعودية حينما أخذ حسن معاذ مدافع الشباب حمامه وسط المباراة، ساردة قصة احتكاك معاذ بنواف العابد حتى وقع في بركة الماء.