عرض مشاركة واحدة
قديم 07-09-2010, 05:43 AM   رقم المشاركة : 66
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


أبدت حزنها على رحيله وطالبته بالبقاء
جيريتس لجماهير الهلال في فرانكفورت: المعجزات قد تتحقق


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


عبد العزيز العجلان - فرانكفورت
عبد الرحمن أباعود - الرياض

أكد البلجيكي جيريتس مدرب فريق الهلال الكروي لبعض الجماهير السعودية المتواجدة في مطار فرانكفورت الألماني، أن المعجزات قد تتحق مع الهلال، في رده على مطالبتهم له بالبقاء على رأس الهرم الفني الهلالي وعدم الرحيل لتدريب المنتخب المغربي الذي وقَّع معه قبل شهرين.

وكان جيريتس قد عاد للرياض في الثامنة و45 دقيقة عن طريق الخطوط الألمانية اللوفتهانزا، قادما من فرانكفورت ليغادر المطار سريعا للحاق بتدريبات فريق الهلال الكروي التي انطلقت العاشرة مساءً.

وأشرف جيريتس على المران الذي بدأه باللياقة، ثم التكتيك قبل أن يختتم التدريب بمناورة على كامل الملعب، أشرك من خلالها خالد عزيز العائد من الإصابة بجانب عبد الله الزوري مع الفريق الأساسي؛ استعدادا لنزال الغرافة القطري ضمن دوري المحترفين الآسيوي في السادس من شوال المقبل، فيما وضع نواف العابد، وفيصل الجمعان، وماجد المرشدي الثلاثي العائد من الإصابة مع الفريق الرديف.

على صعيد آخر، عاد أسامة هوساوي مدافع الفريق إلى التدريبات بعد تمتعه بإجازه قصيرة؛ نظرا إلى قدوم المولود الأول له، حيث احتفي به البارحة.

ويخوض الفريق اليوم لقاء وديا مع النجمة.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الغرافة يخسر حارسه قبل الهلال

إسماعيل مرزوق - الدوحة

تأكد غياب الحارس الدولي قاسم برهان عن صفوف فريق الغرافة القطري خلال لقائهم بمضيفهم الهلال السعودي في الـ 15 من أيلول (سبتمبر) الحالي على أرض ستاد الملك فهد الدولي في ذهاب دور الثمانية ضمن دوري أبطال آسيا 2010.

وأثبتت الأشعة المغناطيسية التي أجريت لقاسم برهان إصابته بتمزق في العضلة الخلفية خلال فترة وجوده مع منتخب بلاده في المعسكر الأخير في إطار استعدادات العنابي القطري لدورة كأس الخليج الـ 20 في اليمن، ونهائيات كأس الأمم الآسيوية 2011 في قطر.

وسيغيب قاسم عن الملاعب لمدة تراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع وهو ما يعني عدم مشاركته في مباراة الغرافة المقبلة أمام الهلال كما أشار الموقع الرسمي لنادي الغرافة.

من جانب ثان، انتظم لاعبو الغرافة الدوليون في تدريبات فريقهم استعدادا لمواجهة الهلال عقب أن سمح لهم الفرنسي برونو ميتسو مدرب المنتخب القطري بالعودة لتدريبات الفريق وإعفائهم من المشاركة في مباراة عمان الودية المقررة اليوم في إطار استعدادات قطر للاستحقاقات المقبلة، وهم: بلال محمد، سعد سطام الشمري، جورج كوسي، وحامد شامي، إضافة إلى قاسم برهان الذي لم يشارك في المران لإصابته التي ستبعده عن الملاعب.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


23 لقاء في القارة العجوز يشارك فيها 3 لاعبين من «زين»
رادوي يقود «الرومان» أمام بيلاروسيا


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


إبراهيم بن محمد - الرياض

تتوجه أنظار الرياضيين الليلة إلى ملاعب القارة الأوروبية لمتابعة 23 لقاء لمنتخبات القارة العجوز ضمن تصفيات كأس أوروبا لكرة القدم المقررة عام 2012 في بولندا وأوكرانيا، ومن بينها لقاء رومانيا مع مضيفتها بيلاروسيا لحساب المجموعة الرابعة.

وسيكون ميريال رادوي قائد منتخب رومانيا الذي تعرض لإصابة في كاحل قدمه السبت الماضي أمام ألبانيا في الجولة الأولى، الحدث الأبرز خلال المتابعة المحلية بعد تردد أخبار مختلفة عن توقعات بغيابه عن لقاء فريقه الهلال بالغرافة القطري في الـ 15 من الشهر الحالي ضمن ذهاب دور الثمانية في بطولة دوري أبطال آسيا 2010، إضافة إلى تألق مواطنه رازفان كوشيس لاعب النصر في نفس الوقت الذي يقدم مستويات باهتة مع فريقه محليا.

وستشهد مباريات أوروبا اليوم أيضا مشاركة السويدي كريستيان ولهامسون مع منتخب بلاده أمام سان مارينو.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الهلال يظفر بموهبة شقراء

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


سامي السبيهين - شقراء

نجحت إدارة نادي الهلال في ضم سليمان العبد الله (20 عاما) لاعب وسط فريق الوشم من شقراء بعد انتهاء المفاوضات الهلالية مع إدارة الوشم، حيث خاض اللاعب تجربة ناجحة مع فريق الهلال الأولمبي، وحاز إعجاب المدرب الوطني عبد اللطيف الحسيني الذي أوصى بسرعة تسجيله في الكشوفات الهلالية. ويجيد العبد الله اللعب في مركز الوسط الأيسر، وسيشارك اللاعب مع الفريق الأزرق في بطولة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة المقررة منتصف الشهر المقبل.






التوقيع :