عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-2010, 06:03 PM   رقم المشاركة : 22
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

اخبار الاهلي ( 24/10/1432هـ )





دوري زين يشهد ثلاثة لقاءات :
الأهلي يبحث عن العودة أمام القادسية في جدة






تستكمل مساء اليوم لقاءات الجولة الثامنة من دوري زين بثلاث لقاءات الأول تنتظره جماهير الأهلي بفارغ الصبر عندما يحل القادسية ضيفا على فريقهم في جدة فيما اللقاء الثاني سيجمع التعاون بمتصدر الدوري الاتحاد بينما الفيصلي يلاقي نجران في اللقاء الثالث وهناك لقاء مؤجل بين الشباب والحزم لمشاركة الشباب آسيويا وستتواصل إلاثارة والندية في لقاءات اليوم لبحث الفرق عن النقاط الثلاث فهناك من يبحث عن المقدمة وفئة أخرى تريد الصعود من القاع.




الأهلي × القادسية



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


يشهد إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة اللقاء الدوري الذي يجمع الأهلي الجريح بالقادسية شبه المستريح من أداءه ونتائجه في الجولات الماضية ولعل هذا اللقاء يعد أكثر أهمية بالنسبة للأهلي الذي يعيش تحت ضغط كبير من قبل الجماهير والإعلام على وضع الفريق السيئ ويدخل الأهلي هذا اللقاء وهو في المركز الثالث عشر برصيد أربع نقاط وهو مركز لايليق به مطلقا ويسعى للهروب من مؤخرة ترتيب الدوري والتقدم للأمام بعد أربع خسائر متتالية وتعادل بطعم الخسارة في لقاءه الأخير في الجولة الماضية أمام التعاون في جدة ويطمح لاستغلال هذا اللقاء الذي يقام على أرضه وبين جمهوره الغاضب للحصول على المطلب الوحيد لجماهيره وهو الفوز ولا غيره لرفع رصيد الفريق إلى سبع نقاط.





فيما يدخل القادسية هذا اللقاء وفي جعبته تسع نقاط جمعها من فوزين وثلاثة تعادلات وخسارة وحيدة وضعته في المركز السادس في سلم ترتيب الدوري وهو يطمع لأخذ غلته من الأهلي المترنح والعودة للخبر بنقاط المباراة الثلاث التي ستعزز من موقعه في سلم الترتيب.

ظروف نتائجية صعبة يمر بها الأهلي وإن كانت الجماهير الخضراء ما زالت آمالها معلقة في أن تتحسن نتائج الفريق فهل يظفر الأهلي بالنقاط الثلاث ويعود لطريق الانتصارات ويصحح أوضاعه؟ أم يواصل نتائجه السلبية ويزيد من أوجاع جماهيره ويضع نفسه في موقف محرج جداً بسلم ترتيب الدوري؟ هذا ما سنعرفه بعد نهاية اللقاء إن شاء الله تعالى والذي يتوقع أن يكون صعبا على الفريقين .




الموسى : لدينا رغبة قوية للظفر بنقاط المباراة



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


شدد كامل الموسى مدافع الفريق الاهلاوي الكروي الأول على أهمية تحقيق فريقه الفوز في لقاءه الليلة أمام القادسية وقال : لدينا رغبة قوية وحماس شديد للظفر بنقاط اللقاء مشيراً الى انه لمس الحرص على الفوز في وجوه زملاءه اللاعبين من خلال ادائهم وجديتهم في التمارين اليومية ورفض الموسى بأن النتائج السلبية التي مني بها الفريق سببا في تأثراللاعبين نفسياً وهو ما اثرعلى عطاءهم بشكل عام وقال في هذا الصدد : الاهلي يملك نوعية ممتازة من اللاعبين وما حدث من خسائر تعرض لها الفريق شيء طبيعي ومن وجهة نظري أرى بأن الاهلي في بعض اللقاءات كان ينقصه الحظ حتى يفوز كما حدث في لقاءنا الاخير امام التعاون مضيفاً بأنه متى ماقدم كل لاعب أهلاوي ما يملك من امكانيات فإنه حتماً سيحقق الفريق الانتصار تلو الآخر ويعود الى مكانه الطبيعي .











الحوسني : لمسات المدرب وروح الفريق ستظهر تدريجياً



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



أكد مهاجم الاهلي العماني عماد الحوسني رغبة زملائه الجامحة لكسب نقاط مباراتهم امام القادسية اليوم وقال : حرصنا خلال التمارين في الايام الماضية على تعديل الاخطاء التي وقع فيها الفريق وبلاشك المدرب لا يتحملها لأنه لم يشرف على الفريق الا متأخرا لذا اطمئن جماهير الاهلي وأؤكد لهم بأن لمسات المدرب وروح الفريق ستظهر تدريجياً.
وأشاد الحوسني بالدور الكبير الذي تقوم به ادارة النادي والجهاز الاداري المشرف على الفريق في سبيل انتشال الفريق من كبوته وعودته سريعاً الى المستوى الذي يرضي كافة عشاقه ومحبيه.
وطالب الحوسني جماهير الالهي بالصبر على الفريق وضرورة وقوفهم ودعمهم ومساندتهم للاعبين وبالذات في هذه الفترة العصيبة والتي يحتا فيها الفريق لوقفة الجميع.






تيسير الجاسم : ندرك أننا مقصرون في حق كل أهلاوي



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


وعد تيسير الجاسم لاعب وسط الاهلي بتغيير الصورة التي ظهر به فريقه في الجولات الماضية لدوري زين وقال : نحن كلاعبين غير راضين تماما عن المستويات التي قدمناها وندرك اننا مقصورن في حق كل أهلاوي.
مضيفاً بأن ماحدث للاهلي منذ بداية الموسم هو كبوة يسعى الجميع بالجد والاجتهاد الى النهوض منها.
وأكد الجاسم جاهزية فريقه الفنية والنفسية لتجاوز عقبة القادسية والفوز بنقاط المباراة وقال : من وجهة نظري أرى بأننا في حاجة ماسة لتحقيق الفوز الليلة حتى يدعمنا معنوياً ونفسيا في اللقاءات المقبلة وأبدى الجاسم ثقته في قدرة لاعبي الاهلي على استعادة مستوياتهم المعروفة وقال : اللاعبون حريصون على مسح الصورة التي ترسخت في أذهان الجميع عن مستوى الأهلي بشكل عام ولديهم اصرار عللى تقديم مستويات الحقيقية حتى يثبتوا للجميع أن الأهلي لا يمكن أن يستمر بوضع غير مرضي لكل متابعيه.









الهزاع : الأهلي مهم ونحتاج للفوز


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


شدد عبدالله الهزاع رئيس نادي القادسية على أهمية مواجهة فريقه اليوم أمام الأهلي ضمن مواجهات دوري زين وقال فريقنا جاهز فنياً ومعنويا ومسؤولية اللاعبين كبيرة من اجل تعويض التعادل الأخير الذي يعتبر بالنسبة لنا بمثابة الخسارة على أرضنا خاصة وأن الفوز كان في متناول أيدينا ولكن رضينا بالتعادل .
وطالب الهزاع لاعبي القادسية بالتركيز والابتعاد عن الأخطاء وحذر من قوة وخطورة الأهلي خاصة وأنه يسعى للخروج من أزمته الحالية.وتمنى الهزاع أن يخرج اللقاء بمستوى يليق بالفريقين وتمنى أن تكون النقاط من نصيب فريقه .










محمد أمين : الأهلي صعب ولن نكرر أخطاءنا



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


قال محمد أمين لاعب القادسية أن مواجهة الأهلي اليوم من أهم وأصعب وأقوى المواجهات لنا خاصة وأن الأهلي مر بظروف صعبة ويسعى للخروج من هذه الأزمة ولكن لن تكون على حساب القادسية وأمامنا مهمة كبيره ومسؤولية مضاعفة من اجل الفوز وتعويض النقاط التي اهدرناها في اللقاءات الماضية من خلال التعادلات التي كانت تأتي من أخطاءنا وسوف نسعى جاهدين لتلافي الأخطاء .وحذر أمين من الأهلي الذي يلعب مدعوما بعاملي الأرض والجمهور وطالب زملاءه اللاعبين بالتعامل بواقعيه من خلال اللقاء .

















كنو مساعداً لمدرب طائرة الأهلي





أعلن المشرف على كرة الطائرة الاهلاوية أيمن تازي عن تكليف محمد كنو مساعداً لمدرب الفريق الأول لكرة الطائرة الصيني يونج ، وقد بدأ كنو مهامه التدريبية ضمن الجهاز الفني مساء أمس السبت وأعرب عن سعادته بالعودة مرة أخرى للعمل في الجهاز الفني متمنياً التوفيق للفريق في المنافسات المقبلة.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل