عرض مشاركة واحدة
قديم 07-01-2011, 03:32 PM   رقم المشاركة : 8
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


قدم شكره لكل من سانده في أزمته
الرشيد: انتظر زيارة رئيس الهلال.. والتدخل الجراحي الأسبوع المقبل


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

الرشيد يتحدث إلى الزميل أسامة النعيمة

الرياض - اسامة النعيمة

تجاوز لاعب الهلال والمنتخب السعودي سابقا خالد الرشيد المرحلة الحرجة بعد أن امضى 12 يوما في العناية المركزة في مركز الأمير سلطان لجراحة القلب، وعن وضعه الصحي قال الرشيد ل "دنيا الرياضة": "شعرت بآلام في الصدر قبل شهر وذهبت لمستشفي الحبيب الذي اكد أطباؤه حاجتي لمتابعة دقيقة في احد المراكز المتقدمة في القلب، وتم نقلي لمركز الأمير سلطان لجراحة القلب، اذ ساءت حالتي ما تطلب دخولي العناية المركزة لوجود التهاب في الرئتين الى جانب صمامات القلب".

واضاف: "احتاج إلى تبديل صمام القلب الذي أجريت له عمليه قبل عشر سنوات في لندن لدى الطبيب العالمي مجدي يعقوب ونجحت العملية السابقة، ولكن الصمام الذي وضع لم يكن صناعيا بل صمام بشري تعرض لالتهاب آخر ويحتاج للتغيير بصمام صناعي، وسيتم عمل تقويم للوضع الأسبوع المقبل لتحديد القرار النهائي حول تدخل جراحي في القلب".

وأشار الرشيد إلى "ان ما يزعج الأطباء حاليا هو ارتفاع درجة الحرارة منذ خروجي من العناية المركزة من أربعة أيام، كما ان المضادات التي أتناولها سيتم تخفيفها لأنها تؤثر في الكلى".

وتمنى الرشيد زيارة رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد له "زارني مندوب من الأمير فيصل بن سلطان وبعض لاعبي الهلال والنصر السابقين، واتمنى زيارة رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد التي سترفع معنوياتي كثيرا الى جانب زميلي سامي الجابر، ولا انسى ان اتقدم بالشكر الجزيل لزملائي منصور الاحمد وخالد الدايل وخالد التيماوي وفيصل ابو اثنين لوقفتهم معي".

تجدر الإشارة الى أن أشقاء خالد وهما الدكتور عبدالرحمن وفهد موجودان بشكل مستمر معه.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الهلال والاتحاد يجتازان التعاون والفيصلي

مكة المكرمة - تركي الغامدي

تغلب الهلال على التعاون بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما عصر أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في ختام الجولة 14 من كأس الأمير فيصل بن فهد "تحت 21 سنة"، وسجل الهلال هدفيه بواسطة سلطان البيشي (10) ورضوان الموسى من ركلة جزاء (68)، ليرفع الهلال رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد التعاون عند 11 نقطة في المركز 12. وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة حوَّل الاتحاد تأخره من الفيصلي إلى فوز بنتيجة 3-1 بعد أن انتهى الشوط الأول بتقدم الفيصلي 1-0، ونجح باسم المنتشري في تعديل النتيجة للاتحاد (49)، قبل أن يضيف عمر سلطان الهدف الثاني (82)، وعزز علي يوسف فوز الاتحاد بتسجيله الهدف الثالث (83)، وبهذا الفوز قفز الاتحاد للنقطة 14 في المركز 11، بينما بقي الفيصلي على رصيده السابق بست نقاط في المركز 13. وفي الرس خسر الحزم من ضيفه الفتح 1-0 ليرفع الأخير رصيده من النقاط ل 18 نقطة متقدماً للمركز الخامس، بينما بقي الحزم بنقاطه الخمس متذيلاً الترتيب.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


ممتاز الشباب
الهلال يواجه حطين والأهلي يلتقي الوحدة


الرياض - خالد الحربي

يلتقي الهلال عصر اليوم (الجمعة) على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي، ضيفه حطين في افتتاح مباريات الجولة السابعة من الدوري الممتاز لدرجة الشباب لكرة القدم، ويأتي الهلال في (الصدارة) برصيد 15 نقطة؛ فيما يحتل حطين المركز السابع برصيد 8 نقاط، وفي الاحساء يواجه فريق الفتح على ملعبه ضيفه الخلود، ويحتل الفتح المركز الثامن بسبع نقاط ، فيما يتذيل الخلود سلم الترتيب برصيد خالي من النقاط، وفي الرياض يحل الاتفاق الثالث في سلم الترتيب برصيد 12 نقطة ضيفا على الشباب الذي يحتل المركز الخامس برصيد 10 نقاط، ويقام اللقاء على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ويلتقي الطائي الذي يحتل المركز التاسع ولديه خمس نقاط على ملعب ضيفه النصر السادس الذي يملك 9 نقاط، ويواجه الوحدة صاحب المركز ماقبل الأخير ولديه نقطتان على ملعب ضيفه الأهلي الذي يأتي في (الوصافة) برصيد 15 نقطة، وفي آخر لقاءات الجولة يلتقي الاتحاد الرابع برصيد 10 نقاط على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي ضيفه نجران صاحب المركز العاشر الذي يملك 4 نقاط.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


آخر الصيد

• أجمل لقب خرج به المطرود بعد عودته الباهتة هو لقب "حنكشة" بعدما اكتشفوا ان وعوده الحالية لاختلف عن وعوده السابقة!

• اللاعب سجل أولوية غير مسبوقة عندما خرج من حفل اعتزال دون ان يتسلم ريالا واحد!

• المخطط الاعلامي التعيس انتهى بإشهار برنامج ركيك يقدمه ويعده مجموعة من المنتمين للنادي المفضل!

• أرادوا خدمة صديقهم المتحدث غير الرسمي فورطوه مع المستشار الذي هدده بالإبعاد ان يظهر بالمسمى الذي يتباهى به عن أصدقاء الاستراحة!

• جميع التعاميم يتم الالتزام بها إلا ناد واحد فهو يفعل ما يحلو له والدليل القضايا المرفوعة ضده التي يفلت منها بسلام!

• لم يخالف الحقيقة هو يؤكد ان التحليل الفني تتحكم به المحسوبيات فهو لولا هذه الخصوصية لما استقطبه أي برنامج!

• مجرد ان كشفته المطبوعة الكبيرة مع شلة "الاستراحة" إلا وأخذ يتساءل من أوصل لها المعلومات الخاصة؟!

• حديث الشرفي كان الحجر الذي حرك المياه التي تحتاج لوقت طويل حتى تصفو النفوس!

• أزعجه تواجد الصحيفة الكبرى في حفل مؤسس ناديه وانفرادها بالتغطية وكعادته ضايق المصورين بتكرار عبارة "صورني"!

• خصصوا البرنامج لمناقشة تصريح الشرفي وكانوا يلومونه لماذا تحدث وكان أكثرهم حدة في الطرح ذلك الذي غضب لان الشرفي قال ان صديقه يلعب ببلاش!

• المذيع المطفوق توسل لهم بنشر تفاصيل حديثه مع الشخصية الهامة ومقابل ذلك سيذكر اسم مطبوعتهم!

• بحث عن الفلاشات فتضايقوا منه وحاولوا تصريفه من الصور الجماعية ففشلوا مما دفعهم الى الطلب من المحرر عدم نشر الصور التي ظهر فيها "اللزقة"!

• عندما قال انه سيكون بمقدور ناديه تسجيل اللاعبين فهو يدرك الطرق التي ستمكنه من ذلك دون سواه من الأندية الأخرى!

• يحاول "ترقيع" مقالاته بين الفترة والأخرى ومع هذا تظل غير مهضومة لدى القارئ الفطن الذي يميز بين الغث والسمين!

• عندما يظهر من ينتقد النادي المنافس فهم يحتفلون به وعندما ظهر عضو الشرف وكشف الحقائق هاجموه وقالوا ان هذا ليس وقته وكل ذلك من أجل "حبيب القلب"!

• استشاط غضبا من حديث الشرف وهاجمه بقوة وعند معرفة السبب اتضح انه قال ان صديقه اللاعب يلعب بالمجان!

• "صاحب نصف الحقيقة" لا يزال يمر بمرحلة انعدام الوزن وأراد أظهار نفاقه للصحيفة الأخرى باعطائها الخبر على الرغم من ان مركز ناديه الاعلامي مكلف بتوزيع الخبر على الصحف!

• اتصل بهم وسألهم عن رأيهم عندما ذكر اسم مطبوعتهم في الحوار فكانت المكافأة بنشر التفاصيل!

• التعميم سيكون كالتعاميم السابقة خصوصا تجاه ذلك النادي الذي تحول على استكمال الإجراءات من تحت الطاولة بحضور الشخص المؤثر!

• الشرفي الطفران عاد للواجهة بتصريحات ذكرت أنصار فريقه بالانكسارات الماضية التي تمت وهو يملأ الصحف.

• مطالبتهم برأي إعلامي موحد لصالح ناديهم تؤكد أنهم هم من يطبق سياسة اتفاقية "الاستراحات"!

• "كاتب التجميع والبنشر" لم يعد "ضابطا" لقلمه الذي نزف حبره بكثرة محاولته الارتقاء على أكتاف الكبار ولكن هيهات فتاريخه معروف والدليل سجل دوامه اليومي والجزاءات التي تعرض لها!

• استغلوا الفرصة فتجاهلوا البيان خدمة لفريقهم المفضل بعد ان تم التنسيق بين اكثر من طرف!

• البيان الذي ألجم البعض لم يعجب خماسي البرنامج التعيس لذلك حاولوا التشكيك به، والسؤال ماذا لو كان هذا البيان ينسجم ورغباتهم حتما سيحتفلون به وربما يخصصون له اكثر من حلقه!

• الهدف من الهروب الخارجي وليس الإجازة هو عسى ان يتفادى العقاب المنتظر الذي حتما لن يمر مرور الكرام، وربما يلحق بالإداري السابق!

• أخيرا كشف الشرفي بعض الشيكات والوعود التي تبدأ بالعزيمة على العشاء في الرياض وتنتهي بترك المعازيم وركوب الطائرة دون سابق موعد!

صياد