عرض مشاركة واحدة
قديم 01-03-2011, 10:28 PM   رقم المشاركة : 499
عذوب
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية عذوب

الاتحاد يفوز بجائزة الجماهير والمطوع أفضل لاعب جدة - البلاد :

فاز فريق نادي الاتحاد بجائزة الجماهير لأفضل فريق للجولة 18 من دوري زين السعودي للمحترفين، حيث نال أعلى نسبة للتصويت الجماهيري وذلك بنسبة 89.15% وحصل على مبلغ 150 ألف ريال،فيما جاء النصر في المركز الثاني بنسبة 9.85%، وحل الشباب ثالثا بنسبة 0.92% وحقق مهاجم النصر بدر المطوع جائزة الجماهير لأفضل لاعب في الجولة بنسبة 52.38 %، وحصل على مبلغ 50 ألف ريال، كما جاء لاعب النصر عمر هوساوي في المركز الثاني بـنسبة 30.16%، وحل ثالثاً مهاجم الشباب ناصر الشمراني بنسبة 6.35% وتأتي هذه الجوائز في إطار الشراكة الموقعة بين شركة زين للاتصالات وهيئة دوري المحترفين السعودي لبث روح المنافسة الشريفة بين اللاعبين ، وتفعيل دور الجماهير الرياضية لتكون عنصرا فعالا في تشجيع ودعم فرقها ولاعبيها، وزيادة الايرادات المالية للأندية المشاركة في دوري زين مع التأكيد على أن هذه الجائزة جائزة جماهيرية وليست فنية بعيداً عن أي تدخل بشري عن طريق شركة زين للاتصالات ،وبالتعاون مع المشغل التجاري شركة صلة الرقمية .


علوان يستقبل رئيس بيروزي

جدة - البلاد
استقبل رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان بمكتبه في النادي مساء اليوم رئيس بعثة نادي بيروزي الايراني حبيب كاشني الذي سيواجه الفريق الكروي يوم غد في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا وذلك بحضور المشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة عدنان جستنية, واصطحب رئيس النادي الضيف في جولة على مرافق النادي المختلفة.




المشروع تحت الدراسة وشركة هندسية تزور المنشأة الأسبوع المقبل
زيادة سعة ستاد جدة إلى 30 ألف مشجع



جانب من مدرجات ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة.
نايف الثقيل من الرياض
تدرس وكالة الشؤون الفنية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب، مشروع زيادة الطاقة الاستيعابية لمدرجات ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة إلى 30 ألف مشجع بدلا من العدد الحالي الذي يبلغ قرابة 18 ألف مشجع.

وينتظر أن تزور شركات استشارات هندسية الملعب خلال الأسبوعين الحالي والمقبل، على أن تقدم مرئياتها تجاه طريقة تنفيذ المشروع الذي ترغب الرئاسة العامة لرعاية الشباب في تنفيذه بشكل عاجل، ولا سيما بعد الاختناقات الجماهيرية المتكررة التي تشهدها مدرجات الملعب في المباريات التي تحظى بحضور جماهيري كبير. ويبدو أن وكالة الشؤون الفنية ستتبع الطريقة ذاتها التي انتهجتها في زيادة الطاقة الاستيعابية لمدرجات ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض من خلال إضافة دور ثان في الدرجة الثانية (المقابلة للمنصة لرئيسية).

وبحسب مصادر مطلعة، فإن وكالة الشؤون الفنية تنوي بدء تنفيذ المشروع بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي مباشرة على أن ينتهي في غضون ستة أشهر، كما سيتخلل المشروع خطة تطويرية شاملة لجميع مرافق الاستاد، ووفقا للشركات المقاولة والتي ستتولى إحداها تنفيذ المشروع، فإنه بالإمكان إقامة المباريات الرسمية على الملعب أثناء تنفيذ المشروع، حيث لن تواجه الجماهير الرياضية أي عائق في سبيل الدخول الى المدرجات الحالية.

يشار إلى أن جميع التقارير الإقصائية الواردة إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب من اللجان المشكلة لدراسة أسباب المشاكل التي تصاحب المباريات الجماهيرية في ستاد الأمير عبد الله الفيصل تؤكد أن السبب الرئيسي يعود إلى سعة الملعب مقارنة بعدد سكان جدة والشعبية الكبيرة التي تحظى بها أنديتها.

يذكر أن أحمد روزي مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب في جدة رفع تقريرا للأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب بعد نزال الاتحاد والهلال ضمن منافسات دوري زين السعودي، الذي شهد سوء تنظيم في طريقة دخول الجماهير، حيث أكد أن السبب الرئيسي للمشكلة هي سعة الملعب ما دعا الرئيس العام إلى تشكيل لجنة لتطوير بيئة ستاد الأمير عبد الله الفيصل.



إرضاء بيروزي بتدريبين على استاد جدة.. ونقل مباراة الربيع وضمك للأهلي
التأشيرة الاضطرارية تعفي سباهان من «البصمة»



الاجتماع الأمني الخاص بمباراة الاتحاد وبيروزي أمس.
خالد دغريري ووائل النجار من جدة ـ نايف الثقيل من الرياض
أصرت بعثة فريق بيروزي الإيراني لكرة القدم على إجراء تدريبين على استاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة الذي سيحتضن لقاء فريقها أمام مضيفه الاتحاد غدا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا، رغم أن أنظمة الاتحاد القاري لا تسمح للفريق الزائر إلا بإجراء تدريب واحد فقط قبل اللقاء بـ 24 ساعة، ما أوقع إدارة النادي في حرج، ولا سيما أن الملعب يحتضن لقاء الربيع مع ضمك ضمن دوري الدرجة الأولى، والذي تم نقله إلى ملعب نادي الأهلي قبل انطلاقته بساعتين، علما أنه أدى تدريبه الصباحي في نادي الاتحاد.

وكشفت مصادر، أن إدارة الاتحاد والبحريني عبد الرزاق محمد مراقب المباراة، وافقا على الطلب الإيراني، لامتصاص غضب البعثة الإيرانية بعد أن مكثت في مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، أكثر من ست ساعات بعد أن افتعلت مشكلة دون سبب عندما رفضت دخول الأراضي السعودية بـ "البصمة" مطالبين بالختم على جوازاتهم، على غرار سباهان الإيراني الذي وصل الرياض قبل ثلاثة أيام تأهبا لمنازلة الهلال اليوم ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وكشف مصدر، أن بعثة سباهان دخلت الأراضي السعودية دون بصمة، حيث اكتفت جوازات الرياض على الختم على جوازاتهم لحمل أفرادها تأشيرة اضطرارية التي تعفيهم من البصمة.

إلى ذلك، يعقد صباح اليوم عند الحادية عشرة والنصف في فندق الماريوت المؤتمر الصحافي للمدربين البرتغالي توني أوليفيرا من الاتحاد، الإيراني علي دائي من بيروزي، طبقا لأحمد صادق دياب رئيس لجنة الإعلام والإحصاء في الاتحاد السعودي المنسق الإعلامي في الاتحاد الآسيوي، الذي أوضح أنه سيتم شرح تنظيمات الاتحاد الآسيوي للإعلاميين وعلى وجه الخصوص المصورين داخل أرضية الملعب.

فيما عقد صباح أمس الاجتماع التنسيقي للجهات المعنية والذي جمع المهندس أحمد الزهراني مدير ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، العقيد عبد الله العصيمي من شرطة جدة، راجح الدوسري من الدفاع المدني، عدنان جستنية مدير المركز الإعلامي الاتحادي، وماجد المالكي مدير المسابقات الخارجية، حيث تم خلال الاجتماع مراجعة التحضيرات النهائية لإقامة اللقاء والتنسيق بين الجهات المعنية داخل الملعب وخارجه.

إلى ذلك، من المنتظر أن يصدر إبراهيم علوان رئيس الاتحاد، قرارا بتعيين ماجد المالكي المنسق العام للفريق الكروي في المشاركات الخارجة مديرا عاما لكرة القدم عقبا لحمد الصنيع المستقيل وذلك عقب نهاية مباراة الفريق أمام بيروزي الإيراني.

وكان الفريق الاتحادي قد واصل استعداداته لمواجهة بيروزي، وعكف توني على تطبيق أسلوبه بعد أن عكف على دراسة خصمه، والمنتظر أن يدفع بأسامة المولد إلى جانب رضا تكر في خط الدفاع بدلا من حمد المنتشري.







التوقيع :
انا لا ذكرت اللي مضى قلت يا عزاه
.......ياحلو السنين الاوله هي واهاليها


يوم إن الليالي صافيه والعمر بصباه
......جميع الظروف القاسيه مانحاتيها .