عرض مشاركة واحدة
قديم 02-05-2011, 01:32 PM   رقم المشاركة : 56
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

الاثنين 28جمادى الأولى 1432هـ


تحركات مبكرة تطيح بالكبار .. ونجوم الأولمبي ضالة الجهاز الفني


بدأ الأهلاويون ترتيب أوراق الفريق الأول لكرة القدم مبكرا للموسم الرياضي المقبل، وكشفت مصادر «النادي» أن إدارة النادي ستجري غربلة شاملة في الفريق حيث سيتم الاستغناء عن ما يقارب ستة لاعبين لم يقدموا المطلوب منهم في الموسم الرياضي الحالي، على أن يتم تصعيد عدد من لاعبي الفريق الأولمبي الحاصل على المركز الثاني في بطولة الأمير فيصل بن فهد، وفي مقدمة هؤلاء اللاعبين معتز الموسى، ياسر الفهمي، أحمد العوفي، زكريا، ومصطفى بصاص.
وتأتي هذه الخطوة في ظل مطالبات عدد كبير من الأهلاويين بضرورة منح اللاعبين الشباب فرصة المشاركة وتمثيل الفريق الكروي بعدما أظهروا مستوى مميز سواء على صعيد بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد، أو في الدوري الممتاز للشباب، ويتوقع أن تناقش الإدارة أمور الفريق الفنية في اجتماع خلال الأسابيع المقبلة لحسم ملف الإحلال والإبدال في الفريق، إلى جانب عرض ملفات بعض اللاعبين المحليين والأجانب للمفاضلة بينهم واختيار الأنسب للدخول في مفاوضات جادة معهم لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل الذي يأمل الأهلاويون أن يعود فيه الفريق إلى سكة البطولات ويعوض ما فاته في الموسم الحالي الذي لم تتبق له سوى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال. إلى ذلك، منح الجهازان الفني والإداري للفريق الأهلاوي اللاعبين راحة لمدة يومين على أن يعاود الفريق تدريباته غدا الثلاثاء استعدادا لمباراتيه المتبقيتين في دوري زين السعودي للمحترفين أمام الوحدة والرائد.











الأهلي يجدد لصاحب موسمين

ينتظر أن تحسم إدارة النادي الأهلي في اليومين المقبلين أمر تجديد عقد صاحب العبد الله لاعب ارتكاز فريق كرة القدم لمدة موسمين، حيث أكد اللاعب أنه اتفق مع إدارة ناديه على الأمور المادية كافة التي تخص عقده الجديد، وقال: "توقيع العقد سيتم في اليومين المقبلين بعد أن تم الاتفاق على الأمور المادية كافة التي تخص العقد الجديد، وأن التوقيع سيكون لمدة موسمين".
من جهة أخرى، منح الصربي أليكس مدرب فريق الأهلي اللاعبين راحة لمدة يومين بعد الانتهاء من نزال الفيصلي البارحة الأولى التي انتهت نتيجتها لصالح الأول بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري زين السعودي.
وسيستأنف اللاعبون تدريباتهم غدا على ملعب الأمير عبد الله الفيصل استعدادا للقاء الوحدة.











أليكس: لم أختلف مع أي لاعب وأحب المنتظم





رفض الصربي أليكس أليتش مدرب فريق الأهلي لكرة القدم الاتهامات التي لحقت به أخيرا حول وجود خلافات بينه وبين اللاعب مالك معاذ مهاجم الفريق أدت إلى غياب الأخير عن التدريبات في الآونة الأخيرة إلى جانب استبعاده عن قائمة الفريق الأساسية والاحتياطية في النزال الأخير أمام الفيصلي.
وقال أليكس أليتش "لا توجد لدي أي خلافات مع أي لاعب كان، علاقتي بجميع اللاعبين طيبة ومن أفضل ما يكون، أنا إنسان منتظم وأحب اللاعب المنتظم".
يذكر أن مالك معاذ تذمر كثيرا من الجهاز الفني في الفترة الأخيرة نتيجة عدم مشاركته مع الفريق كلاعب أساسي إلى جانب رفضه المشاركة مع الفريق في الدقائق الأخيرة من اللقاء حينما يريد الجهاز الفني الزج به.
وأوضح أليكس أن لقاء فريقه الأخير أمام الفيصلي الذي انتهت نتيجته لمصلحة فريقه بثلاثة أهداف مقابل لا شيء كان بمثابة الاختبار له قبيل الدخول في منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وقال: "ضمنا التأهل وأسعى في الفترة الحالية لإجراء عديد من الخيارات من أجل إيجاد التشكيلة الأنسب التي أنوي اللعب بها في الفترة المقبلة".
وبرر أليكس عدم ثباته على تشكيلة معينة من اللاعبين بإخضاع اللاعبين لعديد من التجارب من أجل الاستعداد للفترة المقبلة، وقال: "لدي عمل كبير أقوم به فأنا أقوم بتجريب أكثر من لاعب في أكثر من مركز من أجل الوقوف على جاهزية اللاعبين بشكل أكبر، تأهبا للقاءات المقبلة".
وأشار مدرب الأهلي إلى أنه على الرغم من فوز فريقه على الفيصلي في الجولة الماضية إلا أن اللاعبين ارتكبوا عديدا من الأخطاء الفنية، وقال "على الرغم من تحقيقنا الفوز إلا أن هناك أخطاء من لاعبينا سأعمل على تصحيحها لتفاديها مستقبلا".
وأضاف: "سأصنع فريقا جديدا وسأقوم باختيار عناصر جديدة سأفاجئ الجميع بهم في الفترة المقبلة".








التوقيع :









رحمك الله يا فيصل