عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-2011, 12:00 PM   رقم المشاركة : 58
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

الاربعاء1/6/1432هـ





جواز سفر المدرب وشهادات مساعديه تعزز الأدلة الأهلاوية






كسب وكيل التعاقدات بوران فليفيتش قضيته مع مدرب المنتخب القطري، مدرب الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي السعودي، الصربي ميلوفان رايفيتش، وقضت له المحكمة الرياضية في سويسرا بمبلغ 900 ألف دولار (3.3 ملايين ريال سعودي).

وكان بوران الوكيل السابق لتعاقدات ميلوفان قد تقدم بشكوى رسمية ضد المدرب المذكور لحل الثاني الوكالة التي تربطهما دون العودة إليه.
على صعيد آخر ينتظر النادي الأهلي الحكم في الشكوى التي تقدم بها بحق ميلوفان عن طريق مكتب محاماة إيطالي، ومن المنتظر البت فيها قبيل انطلاقة الموسم المقبل.
وتؤكد مصادر أهلاوية أن الأهلي سينال نتيجة الشكوى تعويضاً مالياً لن يقل عن المليون دولار (3.75 ملايين ريال سعودي)، خصوصاً أنه أرفق مع شكواه ضد المدرب الذي ترك الفريق في وقت غير ملائم خلال منافسات الموسم، ما يثبت أن هذا المدرب تفاوض مع مسؤولي الاتحاد القطري لكرة القدم لتولي قيادة منتخبهم خلال فترة إشرافه على الأهلي، وذلك عبر صورة لجواز سفر المدرب تثبت دخوله قطر للتفاوض على العرض القطري خلال معسكر الأهلي الذي كان يقيمه في دبي الإماراتية، إضافة إلى بعض الإفادات من قبل مساعدي المدرب المستمرين مع الفريق والتي أبدوا فيها صحة مفاوضات المدرب مع الاتحاد القطري وهو على رأس الهرم التدريبي في الأهلي، مما يعني إخلاله بشروط التعاقد مع الأهلي، وهي الشروط التي توجبها لوائح الفيفا وأنظمته.

وكان ميلوفان قد دفع مبلغ 400 ألف يورو شرطاً جزائياً للنادي الأهلي قبيل مغادرته، وقال في مؤتمر صحفي عقده في النادي وذرف خلاله الدموع إن "ظروف عائلته هي التي قادته لمغادرة الأهلي"، ليفاجأ الأهلاويون به يتصدر المشهد في الفضائيات القطرية التي أعلنت تعاقد المنتخب القطري معه لقيادته في الاستحقاقات المقبلة، بعدما سبق له خوض تجربة ناجحة مع المنتخب الغاني خلال مونديال 2010 الماضي في جنوب أفريقيا.











الأهلي يجدد لصاحب ويلتقي نجران





يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة ودية أمام نظيره نجران في الـ7.35 مساء بعد غدٍ على ملعب الأمير سلطان بن فهد في النادي الأهلي.

وكان الفريق استأنف تدريباته مساء أمس بشاركة جميع اللاعبين و10 من لاعبي الفريق الأولمبي الذين طلبهم المدرب الصربي اليكس.

وتأتي هذه المباراة ضمن إعداد الأهلي لمبارياته في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.


من جهة أخرى، أعلنت إدارة الأهلي أنها جددت عقد لاعب الوسط صاحب العبدالله لمدة عامين دون الكشف عن القيمة المادية.

















اتحاد الكرة يرفض تتويج النصر ويؤكد عدم حسمه للفوز بدوري الناشئين



تلقى نادي النصر خطاباً من الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم ترفض فيه تتويج فريق النصر لدرجة الناشئين ببطولة الدوري الممتاز في مباراته عصر الخميس أمام الأهلي بحجة أن لقب البطولة لم يحسم بعد وذلك لوجود احتجاج لدى اتحاد الكرة مقدم من النادي الأهلي على مباراته أمام الوطني ضمن الجولة الخامسة عشرة والتي أقيمت في 19 ربيع ثاني (( أي قبل أربعين يوماً )) وانتهت بفوز الوطني بهدف دون مقابل .
ويملك النصر 45 نقطة منفرداً بها بالمركز الأول بينما الأهلي يملك 37 نقطة في المركز الثالث .
معللين انه في حال قبول الاحتجاج يعتبر الأهلي فائزاً وله مباراتان أمام النصر والهلال في حال فوزه بهما وخسارة النصر أمام الأهلي ثم أمام التعاون يحسم اللقب لمصلحة الأهلي










في افتتاح البطولة الخليجية للأندية لكرة السلة

الأهلي في لقاء صعب أمام الغرافة .. أحد يفتتح مشواره بمواجهة نزوى




تفتتح اليوم رسميا بطولة الأندية الخليجية لكرة السلة (31) في المدينة المنورة على صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية ويلعب أحد السعودي عند الساعة 4:00 عصرا أولى مبارياته أمام نزوى العماني والترشيحات تنصب لصالح أحد الذي سيستفيد من عاملي الأرض والجمهور إلى جانب أن الفريق الأحدي يمتلك العديد من مفاتيح اللعب والسرعة في الأداء وهي السمة التي تميز أداء الفريق ويعتمد الفريق على وليد المدني وهاني الأحمد تحت السلة والبديل أيوب هوساوي الذي عاد مجددا للفريق ويلعب على الأطراف عبدالعزيز البرجس والمحترف الأمريكي أنطونيو وصانع الألعاب أيمن بلال ويمتلك الفريق البديل الجيد بوجود لاعب الخبرة محسن خلف، محمد موسى، وليد ثوبان ومحمد أبو جبل، وفوز أحد سيسهل مهمته للتأهل إلى الدور الثاني بينما خسارته قد تبعده نهائيا عن البطولة، وأجرى الفريق آخر تدريباته يوم أمس وسط حضور ودعم جيد من مجلس الإدارة والجماهير الأحدية.

وفى اللقاء الثاني الذي يقام عند الساعة 6:00 مساء، يلتقي فريقا الغرافة القطري والأهلي البحريني في لقاء يهم الفريقين للعبور إلى الدوري الثاني والترشيحات تنصب لصالح الغرافة القطري المطعم بلاعبين مجنسين وهو مرشح قوي للوصول إلى النهائي ولا يستبعد فوز الأهلي البحريني الذي يمتلك أبرز نجوم منتخب البحرين.
وضمن المجموعة الثانية في آخر مباريات اليوم يلتقي الريان القطري والقادسية الكويتي وتنصب الترشيحات لصالح الأول الذي يضم لاعبين مجنسين على مستوى جيد وهو مرشح قوي للوصول إلى النهائي، بينما القادسية الكويتي الذي يضم نجوم الدوري الكويتي بقيادة عبدالله الصراف قد يكسب اللقاء، خاصة أن له مواقف جيدة أمام الريان القطري.
البطولة الـ31 للأندية أبطال دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المملكة العربية السعودية – المدينة المنورة (4 – 11 مايو 2011م).








التوقيع :









رحمك الله يا فيصل