عرض مشاركة واحدة
قديم 01-07-2011, 08:04 PM   رقم المشاركة : 18
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

مـع غروب الشمس لا يغرب الحب * أحلى رواية حب رومانسية كاملة



أول يوم في الاختبارات طبعا يكون لو رهبه غير باقي الأيام،، بالنسبة لسمر وشهد وروضه كانوا يهدوا بعض والي مريحهم إنو هما الثلاثه في نفس القاعه وأماكنهم مو مره بعيده عن بعض وأول يوم عليهم رياضيات ومكتبه
دخلوا القاعه وهما يذكروا الله وقرروا إنهم يحاولوا مايغشوا من بعض قدر الإمكان << خخخ ونعم القرار
خلص إختبار الرياضيات ونزلوا بعد ماوقعوا
طبعا الكل يعرف كيف الأحوال تكون في دا الوقت كل البنات ملتمين وكل وحده تسأل عن السؤال الي كانت شاكه فيه وزي كدا وبعد ماجلسوا أخيرا مسكوا الكتاب الي عليهم في الفترة الثانيه وهما جالسين مع بعض
سمر: شهد ممكن سؤال؟
شهد: إذا كان عن الاختبار خلاص راجعنا بما فيه الكفاية
روضه تكمل: واكتشفنا أخطاء بما فيه الكفاية الله يستر بس
سمر: هههههه من جد .. لالاهوا سؤال خارجي
شهد: واات؟
سمر: ليش أول زعلتي لما رودي قالت لك ع المفكره؟
شهد ارتبكت شويه: لااا عادي بس
روضه: بس ايش؟
شهد: إنو الدفتر أكتب فيه كلام ماأحب أحد يقرأو
روضه: حتى إحنا؟
شهد الدمعه في عينها: خصوصيات
سمر قربت منها وضمتها: قلبي شهد ماتسوى دموعك خلاص أنا آسفة إني فتحت الموضوع
شهد تمسح دموعها وتبتسم لهم: لا عادي ماغلطتي خلاص ولا يهمكم بكره أجيبوا تشوفوا شكلوا بسس (وشددت على حرف السين)
روضه: هههههههه ولايهمك أهم شئ راحتك
ورجعوا يذاكرو وهما في ساحة المدرسه
’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’
بما إنو إختبارات المدارس بدأت فطبيعي إنو بعض الأقسام في الجامعه تكون مأجزه
خالد وسامي كان اليوم عندهم غيـــر اليوم اتخرجوا من الجامعة وأجزوو بلا عودة إن شالله
وأكيد إنو العوائل حتعمل حفلة كبيرة لكل الناجحين والخريجين
وغير حفلتهم الي في الجامعة
أبو سامي: مبرووك ألف مبروك التخرج وعقبال الوظيفة والزواج
خالد وسامي: الله يبارك فيك
سامي: وين أمي وسمر وسهى؟؟؟
أبو سامي: عارف إنت سمر وسهى لسا عندهم اختبارات فأتوقعهم لسا نايمين وأمك مدري وينها
خالد: طيب سامي أدخل شوف فين خالتي حتى أنا أبغا أسلم عليها
سامي: أبشر
دخل سامي للبيت وترك خالد وأبوه في الديوانية
سمع أصوات في المطبخ دخل لقى أمه وبابتسامة عريضة راح لها وقال: باااركي لي
أم سامي: بسم الله .. سامي متى جيت؟
سامي: هههههههه دوبي جاي من الجاامعه وبلااا عودة إن شالله
أم سامي: ماشالله يلا عقبال مانزوجك ونفتك
سامي ماخذها بروح مرحة مايبغا شئ ينكد عليه: أفاا يا امي أهون عليكي تقولي لي الكلام هذا (غمز لها)
أم سامي: مااقلت شئ انت ووجهك .. وناوي تتوظف ولا
سامي: إلا إلا إن شالله .. أمي وين سمورة وسهورة هههههه؟
أم سامي: ذحين تبغا تدلعهم بدون دلع أحلى.. كل وحده في غرفتها أطلع شوفها
سامي: ههههههههه أووكي
رااح جري لغرفة سمر أول شئ دق الباب سمع صوتها اتفضل
دخل جري ونط عليها
سمر صرخت: ايش فييي؟
سامي بضحكة شاقة الحلق: هههههههه سلامتك (قام منها وعدل نفسه) اليوم اتخرجت
سمر اتفاجئت: جــد؟خلاااص اليوم ..قامت من الكرسي وضمت ساامي.. ههههههههـ مبروووك
سامي: الله يبارك فيكي وعقبالك وعلى فكرة أذكرك حتى خالد اتخرج معايا ويستنى الوظيفة
سمر وجهها على طوول حمر: ماشالله الله يوفقكم
سامي: الله يوفق مين بالظبط؟ وغمز لها .. خرج من عندها وراح لغرف سهى دق الباب بس شكلها نااايمة الأخت فنزل تاني لعند أبوه وخالد
’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة