عرض مشاركة واحدة
قديم 01-07-2011, 08:23 PM   رقم المشاركة : 22
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

مـع غروب الشمس لا يغرب الحب * أحلى رواية حب رومانسية كاملة





أم فارس وأم ماجد مجتمعين مع بعض يرتبوا أشياء الحفلة الي حيكون موقعها في قاعة مناسبة
أم ماجد: يا أم فارس الله يخليكي نبهي سهى ومرام مايقولوا ولا يلمحوا لشهد وروضه وسمر عالحفلة خليها مفاجأه
أم فارس: أكيد نبهتهم بس مساكين الشباب ماينفع لهم مفاجئات إذا ماقلنا لهم مين حيودينا الأماكن الي نبغاها حتى السواقين ماينفعوا
أم ماجد: إيوا والله صدقتي يالله الله يعوضهم اهم شئ ينبسطوا في الحفلة
أم فارس: طيب أنا وصيت فارس إنو يحز الكيكة ويكتب فيها الأسماء
أما جد: حلوو وأنا حقول لمهند يشتري البلونة الكبيره من محل (.......) ونحط جوتها حلوياات
أم فارس: وبالنسبة للتزيين فكلمت محل مره حلو وقال حيزين لنا القاعتين حق الرجال وحق الحريم
أم ماجد: اممم ايش بقي؟
أم فارس: بقي الهدايا .. وترى لازم نكلم أم سامي عشان تعزم أختها أم خالد
أم ماجد: الله يعيننا عليهم هذولا الحرمتين
أم فارس: الله يعديها على خير وماينغصوا لنا حفلتنا
’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’
كانت عائلة أبو خالد مجتمعين في الصالة خالد ومرام جالسين قدام بعض في الأرض يلعبوا أونو ويضحكوا ماعيهم من أحد.. رغد كانت جالسه ع الكنبة وحاطة سماعات الإم بي ثري في أذنها وترقص على خفيف مع الأغنية أما أبو خالد جالس ع الكنبة لوحده ويلعب بجواله
دخلت أم خالد وهيا ماسكة صينية الشاهي حطتها على الطاولة وجلست قبالها : يووه نسيت السكر مرام قومي جيبيه
مرام: أوكي دقيقه خلّود لاتلعب
خالد: طيب يلا استناكي
راحت مرام وجابت لأمها السكر ورجعت جلست أول ماجلست
أم خالد: لا بالله إنتي ووجهك؟ سكر بدون ملعقة تحريك اش رايك يعني حركوا باصباعي!!
مرام: أووه كنت أحسب
قاطعتها أمها: بلا كنت أحسب بلا هم قومي نطي جيبي ملعقة ( طلت في رغد) رغووده تبغي فنجان
طبعا رغد ماسمعتها كانت حاطة السماعات على إذنها فقالت أم خالد لمرام: دقيها شوفي إذا تبغا فنجان جيبي لها
خالد لف على أمه: لا والله إن مرام ماتجيب لرغد فنجان هذا الي كان ناقص
أم خالد: اسكت انت وكمل لعبك تجيب لها يعني تجيب لها
خالد وقف وطل في مرام بنظرة أمر: مرام أرجعي أجلسي وممنوووع تجيبي لرغد فاااهمه؟ (قال آخر كلمة بصوت عاالي)
رغد نزلت السماعة من إذنها بهدووء: هيي إنت ايش فيك تصرخ بشويش ترى أبغا إذني
خالد شد على يدينه بقوة يتمالك أعصابه: إنتي لو ماتسكتين والله مايسير لك خير مو معناته أمك تدلعك يعني الناس كلها تدلعك
رغد بدلع: يووه اش فيك معصب؟ ريلاااكس حبيبي
خالد هدى أعصابه : أستغفر الله الواحد يسكت في هذا البيت مره مرتين مااينفع لازم بالقوة
مرام بخوف: خلاص خالد هدي أعصابك حصل خير
أم خالد منصدمة أول مره تحس إنو في رجال في البيت مع إنو زوجها أبو خالد كان موجود بس مااتكلم ولاكلمة مايحب يتدخل في هذي الأمور حست إنو خالد ولدها كبر وبدأ يتدخل في معاملتها مع رغد ومرام
أم خالد أعصابها كانت مشدووده: لاتنسى ياخالد إن أنا أمك ومهما كان ماتصرخ علي والي أقوله يتنفذ
خالد: أمي لاتهميني أنا ماصرخت عليكي أنا صرخت على مرام ورغد وبعدين إذا تبغين كلامك يتنفذ مايسير تفضلين وحده على الثانية أهم شئ تعدلين بينهم
أم خالد: إنت الحين تعلميني ؟؟؟؟
خالد: مافيها شئ كلنا نغلط
أم خالد: آآه بس هذا جزاة تربيتي
خالد: لاحول ولاقوة إلا بالله (وقف راح المطبخ وبعد شوية جا وجاب لأمه ملعقة) هذي ملعقة حركي فيها السكر ياسكر
أم خالد: إيوا راضيني بكلمتين
خالد يبوس راسها: أفا ماعاش من يزعلك أصلا أنا آسف وأبغا أقولك على موضوع
أم خالد اللقافة اشتغلت: موضوع ايش هو؟
خالد بابتسامة: الثلوث الجاي أهل أبويا عاملين حفلة في قاعة واحنا معزومين حتى بيت أختك أم سامي
أم خالد: أووه ماشالله حفلة أكيد بمناسبة النجاح
خالد: إيوا والخريجين
أم خالد: أفف الله يعينني من مقابلة أم ماجد وام فارس
خالد ماحب يزعلها ثاني مره سكت وقام طلع لغرفته
’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’


وغدآآآ لنا لقاء مع تحياااااااااتي
بباي









التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة