عرض مشاركة واحدة
قديم 04-07-2011, 02:13 AM   رقم المشاركة : 43
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

مـع غروب الشمس لا يغرب الحب * أحلى رواية حب رومانسية كاملة

الجـــــــ الإتنا عشر ــــــــزء

في المستشفى الكل ماكان مستوعب الخبر الصااعقة
الدكتور: عظم الله أجركم
أم خالد: دقيقه دكتور
الدكتور: نعم
أم خالد: ويين بنتي مرام
الدكتور: ياخالة بنتك مرام رجعت روحها لبارئها وهذا شئ كلنا حنمر فيه فلازم نصبر واحتسبي الأجر عندالله هيا محتاجه لدعائكم
أبو خالد يبكي: الله يرحمها الله يرحمها .. دكتور من ايش مووتها؟
الدتور: سبحان الله الأعمار بيد لله انتهى عمرها وهيا مافيها مرض سكته قلبيه
خالد كان في حالة يرثى لها القلب منزوي على نفسه في ركن على أرض المستشفى وحاط راسه بين يدينه يبكي بحرقة وونين
سامي جالس جمبه ماهو عارف ايش يقول هاذي روح ماتت فجأه والكل يعرف غلاة مرام عند خالد
سامي: خالد
خالد مارد عليه بغير الشهقات الي طالعة من قلبه
سامي حس انه روح خالد بتطلع -غصبا عنه نزلت دموعه على خدينه أبوه توه خارج من عمليه ومرام بينت خالته ماتت وقدامه ولد خالته يبكي بكاء يقطع القلب
مهند وماجد دوبهم دخلوا المستشفى ومعاهم كم حرمة لابسة عباية وحدة منهم جات بسرعه لعندهم وعرف انها أخته سمر
سامي بين دموعه: سمر
سمر جلست قدام خالد وحطت راسها بين ركبتيه ودموعها تصب على وجهها
خالد رفع راسه أخيرا كان ماهو بااين من الدمووع وشاف سمر قدامه حس انه محتاجهاا زي الواحد لما يكوون تعباان ومحتاج للمويه البارده كان نفسه يضمها إلى قلبه ويفرغ همومه كلهااا. هياا أمله بعد مرام بس كان يحس إنه ماايقدر يضمها قدام النااس وكلهم يطالعوا فيهم.. حس بخنقه
خالد: ساامي مويه
سامي فز من مكانه بس
مهند مسكه: سامي اجلس انت تعبان انا اروح اجيب لكم
سامي سكت ورجع مكانه
جا مهند ومعاه 3 كاسات مويه حطها على الأرض: اشربوا مويه وارتاحوا أجلسوا ع الكراسي أحسن
ماحد رد عليه .. سامي وخالد أخذوا كاستهم بس سمر مااتحركت كان جسمها بس يهتز من البكاء
خالد بعد ماشرب أخذ كاسة سمر ورفع راسها..قال بصوت متقطع: سمر
سمر رفعت راسها ماتقدر تسمع صوته وماترد
خالد صوته مبحوح: حبيبتي اشربي موويه عشاني
سمر هزت راسها يعني طيب وأخذت منه كاسة المويه بيدين ترجف.. شربت شويه من المويه ورجعت الكاسة ع الأرض
مهند: يلا ياجماعة استهدوا بالله هذا قضاء الله وقدره ادعوا لها ان ربي يغفر لهاا
سامي: آآمين يارب
سمر وقفت ومسكت يد خالد عشان تقومه وفي دي اللحظه شافوا رغد كانت كاشفة وجهها وباين انها كانت تبكي بس مسحت دموعها
رغد راحت لعند خالد وبعدت سمر مسكت يد خالد وقومته بالقوه: قووم غسل وجهك بسرعه
خالد ماكان عارف ايش الي يسير قام من مكانه وراح للحمام غسل وجهه ورجع لهم ماشاف غير رغد وماجد وسامي ومهند
خالد: فين سمر؟؟
رغد: خالد سمرر راحت دحين خلينا ندفنها ونستقبل الناس للعزا
خالد بحـزن كئيب: إن شالله
’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’
بعد مرور شهرين من الأحداث المرة والحلوة والعادية ووو
بدأ الجرح يلتأم
أي شئ يبدأ صغير بعدين يكبر إلا
المصيبة تبدأ كبيرة ثم تصغر
وموت مرام + مرض أبو سامي كانت مصيبة
ولكنها مع مرور الأيام والشهور بدأوا يتأقلموا ويؤمنوا بقضاء الله وقدره وأيقنوا إنها دحين في ذمة الله
’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’
رغد كانت جالسة في غرفتها تفكككر في حالهاا مع نهى ومع فهد وفي حالهاا بعد أختها مرام سارت تحس بشئ غريب كأنها تفتقد أختها مرام
رغد تكلم نفسها: لاا مستحيل أنا أصلا ماكنت أحب مرام عشان اشتاق لها بس كنا نتضارب وحتى ماما موو مره متأثره لوفاتهاا أنا كانت بالنسبة ليا بس اسم أخت وماافي أي مشاعر أخوة بيني وبينهاا عموما الله يرحمهاا أنا حكمل حياتي عاادي
فجأه وصلها مسج فتحت الجوال لقت المسج من > >fr<<
(يعني فهد ورغد) قرأت المسج _ لو يفارقني همس صوتك مايفارقني غلاك يكفيني إني أعزك وإنتي في عيني ملاك_ ضحكت بنعومه
قررت انها تكلم فهد وتقول له بكـره (يوم الثلاثاء) يتقابلوا في المطعم حست انها مشتاقة له خصوصا إنها ماقالت له على مووت أختها عشان مايحسب قلبها قاسي //
’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’
بعد المغرب لكن بتوقيت فرنسا حسن كان يسوق وجمبه فارس الي كان ساند راسه بيده اليمين وساارح في افكاره قطع عليه صوت حسن: هههههههههههههههههههاي الأخ يفكر فيها قبل لايشوفها
فارس يسوي إنه معاه: على مين قصدك
حسن طل فيه بنظره جانبيه: مين غيرها
فارس بنفاذ صبر: إذا حتجلس تتكلم بالألغاز كدا ترى حطنشك احسن
حسن: هههههههههههه طبيعي ماعندك صبر تبغا تشوفها (وبهمس) تبغا تشوف روزا
فارس طل فيه ببرود: إنت ووجهك افكر فيها وسويت قصه في النهايه على دي الروزا
حسن: هههههههههههههاي (يغمز) علينا يا حلو؟
فارس: لو ماقلت كلمتك الأخيره كان رميتك من الطاقه انت وافكارك المنحرفه
حسن: ههههههههههههههه (يطل في لوحه) اش مكتوب هنا؟
فارس: قرين قاردن (الحديقه الخضراء)
حسن: بسس وصلنا
دخلوا للحديقه وكانت واااسعه فيها نوافير وتماثيل روووعه وطبعا كللها خضضضرا .. وقفوا السياره ونزلوا .. اتصل حسن على فادي .. وأثناء الإتصال كان فارس ماسك كاميرته ويصور بعض المناظر الحلوه
حسن: دحين جاي فادي
(وشويه)
فادي: أهلا يا ميّة أهلا ومرحبا
حسن: هلا بيك
فارس: هلا فيك والله
فادي: اتفزلوا طبعا روزا هونيك جالسه عم تستنيكم
حسن ابتسم وطل في فارس: إيوا
راحوا لكراسي بس دي الكراسي جوة هرم وفيه جهه مفتوحه مره فخم وحلو
أول مادخلوا فارس وحسن شافوها كانت في عيونهم بكل صراحه جذاابه لكن موو مره حلوه ملامحها أحلى شئ شعرها الغزير والي يوصل لنص ظهرها والأشقر
فارس: السلام عليكم
روزا كانت مركزه عينهاا على فارس بنظرات إعجااب: وعليكم السلام
فادي بابتسامه: أكيد بتعرفيهون هايدي حسن وهايديك فارس
روزا بابتسامه خطييره: اتشرفنا
حسن: بمعرفتك
فادي: شو أخباركن
فارس: بخير ماشي الحال
روزا: الحمدالله
حسن: وإنت فادي كيفك
فادي: تمام
فارس: مشكور فادي على الدعوه وهذا المكان الحلوو
فادي: الحمدالله عجبكن بتستاهلوا أكتر
روزا: يسلمو
فادي: الله يسلمك .. إن شالله بتكون بدايه للإآتنا (للقاءاتنا)
حسن: إن شالله
روزا: فارس إنت إسمك هندسه مو؟ (قسمك)
فارس ابتسم : إيوا
روزا: ممم وكيف عامل؟
فارس: مستمتع قسم حلو بس يحتاج اجتهاد
فادي: إي صحيح أنا أخويا كمان إسم هندسه بس لسا ماإجته بعسه
حسن: إن شالله تجيه
فادي: إي هوّ كتير متحمس ليسافر لبرا
روزا: وإنت حسن شو بتدرس؟
حسن: قسم طب متخصص طب أسنان
روزا: حلو بس لشو اخترت( ليش) تخصص اسنان
حسن: طموحي من وأنا صغير
فادي: الله يوفأك
فارس: ولد عمي مهند بيدرس طب وتخصص طب عام بس حتى هوا لسا ماجاته بعثه
روزا: بدو يسافر لبرا هوّ







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة