عرض مشاركة واحدة
قديم 27-07-2011, 06:19 AM   رقم المشاركة : 83
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


عبدالرحمن بن مساعد: لم نتفاجأ بأرقام احصائيات هيئة المحترفين

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الرياض - أسامة النعيمة

عبر رئيس الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد عن سروره وسعادته بالارقام الرسميه التي أعلنتها هيئة دوري المحترفين والتي وضعت جماهير فريقه في قمة اعداد الحضور الجماهيري للمباريات وقمة المستهلكين لمنتجات الهيئه وقال في تصريح خاص للرياض حقيقة انا سعيد وفخور بجماهير فريقي الوفية ولا ابالغ اذا قلت انني لم اتفاجأ بهذين الخبرين اللذين بثا رسميا عن طريق الهيئه لثقتي ان جماهير الهلال هي الاكثر مع تقديري واحترامي لجميع الاندية الشقيقة وحتى في موضوع شراء المنتجات حافظت جماهيرنا على موقعها رغم اقبالها الكثيف على منتجات متجر النادي الذي يشرف عليه شريكنا الاستراتيجي شركة موبايلي اذ لو لم يكن هناك متجر ينافس متجر الهيئه لتضاعفت الاعداد بصورة اكبر كما اننا حافظنا على صدارة الارقام للموسم الثاني وهو ماتزامن مع محافظتنا على لقب البطوله مايعني ان هناك بطل تلتصق به شعبية تتضاعف تجعله مطلب ومغري للاستثمار والربح وهو ماجعلنا في ادارة النادي نضاعف الجهد ليكون في ابهى واجمل صورة الفنية هذا الموسم باذن الله..

الامير عبدالرحمن وجه شكره وتقديره للجماهير الهلالية وقال اهنئها على انجازاتاها ويبدو انها بدأت تنافس الفريق على انجازاته وسيكون لنا بإذن الله خطوات لتكريم هذه الجماهير الغالية والاحتفال معها بكل منجز بالطريقة المناسبة فكما هي تدعم وتتفاعل بانجازات الفريق سنبادلها الوفاء ونعاملها بالمثل خاصة وهي الثروة التي نفخر بها على الدوام.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الفريق يخوض ودياته أمام كايزرسلاوترن اليوم
إدارة الهلال تكلف محجوب بمتابعة ملف الكاميروني ايمانا


الرياض – حمد الصويلحي

علمت "دنيا الرياضة" أن إدارة الهلال كلفت عضو مجلس الإدارة أحمد محجوب لمتابعة ملف المفاوضات مع لاعب وسط ريال بيتيس الإسباني الكاميروني أكيل ايمانا إذ تتجه نية إدارة الهلال لحسم التعاقد مع اللاعب خلال الفترة القريبة المقبلة إذا ما تم بيع عقد السويدي فيلهلمسون لأحد العروض المقدمة له خصوصا أن النادي الاسباني أبدى موافقته على بيع ايمانا، فيما طالب اللاعب برفع العرض المادي المقدم له بالاضافة إلى زيادة عدد سنوات العقد من ثلاثة إلى أربعة اعوام مع الفريق. وواصلت إدارة الهلال مفاوضاتها مساء أمس لكسب خدمات ايمانا وعقدت اجتماعا خاصا باللاعب ووكيل أعماله لاستكمال المفاوضات، وعلمت «دنيا الرياضة» أن إدارة الهلال وضعت اسما بديلا من امريكا الجنوبية في حال تعثر المفاوضات.

من جهة ثانية تقرر أن يؤدي الهلال أولى مبارياته الودية خلال المعسكر الإعدادي مساء اليوم "الاربعاء" أمام كايزرسلاوترن الألماني الذي احتل المركز السابع في الدوري الألماني الممتاز "البوندسليغا" في الموسم الماضي، كما تقرر مبدئيا أن يواجه الهلال فريق اريس سالونيكا اليوناني الأسبوع المقبل، ويحتل اريس سالونيكا المركز السادس في الدوري اليوناني الممتاز للموسم الماضي، وأعلنت قنوات "نوفا الرياضية" الشهيرة عبر موقعها الرسمي أنها ستنقل مباراة الهلال واريس سالونيكا مباشرة يوم "السبت" المقبل.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


فليلهمسون يعود للهلال

الرياض - الرياض

واصل الهلال تدريباته في معسكره الاعدادي بألمانيا، وتركزت تدريبات الامس على الجانبين اللياقي والتكتيكي، وأوعز الجهاز الفني للاعبين بالمشي في الصباح الباكر، قبل ان يؤدوا مناورة قوية في العاشرة صباحا، وتركز التدريب المسائي على الجوانب اللياقية البحتة بمشاركة السويدي فليلهمسون بعد وصوله صباح أمس إذ نال إجازة لمدة 24 ساعة "الاثنين" بإذن من الجهاز الفني لظروف ابنته.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


نجوم «موبايلي» يحسم تأهله في بطولة أرسنال الدولية باكراً

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

الفريقان قبل بداية اللقاء

الرياض- الرياض

تأهل فريق نجوم "موبايلي" للمرحلة الثانية في بطولة ارسنال الدولية بعد فوزه بنتيجة 3-1 على نظيره الإنجليزي أكشوال سوكر المسجل ضمن فرق الاتحاد الانجليزي لدرجة الشباب. وبهذا الفوز يصعد فريق "نجوم موبايلي" للمرحلة الثانية متصدراً مجموعته بفارق النقاط.

وبهذه النتيجة يتأهل فريق "نجوم موبايلي" للمرحلة الثانية من البطولة متصدراً المجموعة بفارق النقاط، وتعد المباراة الأخيرة المتبقية ضمن منافسات المرحلة الأولى مع فريق هيلز الإنجليزي غير مؤثرة على تؤهل "نجوم موبايلي".

وهنأ المدرب الوطني بدر الجعيثن الفريق بهذا الفوز الثمين مباركاً التأهل للمرحلة الثانية، وأثنى على الأداء المهاري للاعبين والتزامهم بتعليمات المدرب، مؤكداً على أن فريق "نجوم موبايلي" جاء ليحرز المركز الأول ويحقق البطولة، ليهديها إلى جمهور الكرة السعودية.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


صدى الواقع
ابن همام والخطأ الكبير
خالد المشيطي


خلال المرحلة التي قرر فيها القطري محمد بن همام ترشيح نفسه لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم كنت أحد المستبشرين والمنتظرين أن يتبوأ فرد عربي مكانا مهما في خارطة المناصب العالمية، وهي التي ظلت حكرا على جميع الشعوب ماعدا العرب، المرة التي قبله تفاعلت مع مثل هذه الانتخابات حينما رشح الدكتور غازي القصيبي رحمه الله نفسه لرئاسة منظمة اليونسكو ولم ينجح فيها، لم يقتصر فشل ابن همام على عدم نجاحه، فهو انسحب قبل التصويت حينما أدرك أنه فاشل لا محالة، بل المشكلة أن القضية تعدت مرحلة الفشل في الانتخابات إلى اتهام وجه إليه يتعلق بالرشوة لشراء الأصوات، ثم إيقاف مدى الحياة!

كان لفوز قطر في تنظيم كأس العالم عام 2022 صدى طيب لدى العرب عموما، وهو نجاح حدث بعد أن هزم المعوقات السياسية والطبيعية كحرارة الجو، نجاح أضاء شمعة وسط عتمة ظلام الفشل المتتابع الذي ظل يحدث في أرض العرب، طالما أن العرب لم ينجحوا في وضع لبنة واحدة في الأبراج التي رفعت العالم وظلوا مستهلكين فقط، فلعل وجود كأس العالم بينهم ولو مرة واحدة طوال تاريخهم في الماضي وفي المستقبل أمر يحسب لهم.

إيقاف ابن همام عن العمل الرياضي، وبالتالي إبعاده عن رئاسة الاتحاد الآسيوي بسبب (رشوة) سقطة له خاصة، وإهانة للعرب عامة، أرجو أن يكون كلامه سليما فيثبت براءته كما يزعم، فلسنا ناقصين فضائح تتعلق بالفساد، أيضا أنا من المعجبين بقوة شخصيته، وبثقافته، وبطموحه، وبذكائه، وبهدوئه، كما أن التغييرات التي أحدثها في الاتحاد الآسيوي وجعلت الماء الراكد يتحرك طورت الاتحادات المحلية، والاحتراف في السعودية بثوبه الجديد إحدى ثماره.

هل يستطيع الفكر العربي أن يوصل العرب إلى أماكن عالمية عالية؟

ربما.. لكن أولا عليهم أن يتخلصوا من أفكار عدائية صنعوها لأنفسهم فالتفت كالحبال حول رقابهم وخنقتهم، وهي نظريات تدعي أن الآخرين يتآمرون ضدهم، بقايا...

**تمنيت لو أن رئيس إدارة المنتخبات محمد المسحل قلل من فوز المنتخب الأول على منتخب هونج كونج، لا أن يثني على المستوى الذي ظهر به المنتخب، ونحن نعرف حجم الطرف المقابل، منتخب ضعيف يفترض أن نفوز عليه بستة أهداف أو أكثر، إن قناعاته تلك تعني أنه لن يعمل كثيرا على تطوير منتخب متراجع.، أرجو ألا يكون ذلك المنتخب هو طموحه!

**على إدارة الهلال أن تتركد وهي تفكر باستقطاب مهاجم الوحدة مهند عسيري لئلا تخسر المزيد من الملايين، ولها في صفقة عيسى المحياني التي قاتل الهلال حتى حصل عليه عظة وعبرة، فقد كان هدافا للوحدة، وأمسى احتياطا في الهلال، ولاعبا في الطريق إلى ناد آخر حاله كحال الجيزاني.

**الاستبيانات بمختلف مصادرها وجنسياتها، ثم الاحصائيات الدقيقة التي أصدرتها هيئة دوري المحترفين، وبعدها مبيعات متاجر الهيئة كلها أكدت أن الهلال هو الأول جماهيريا بفارق كبير عن أقرب منافسيه، ومع ذلك يوجد من يكذب ويعارض!

**حينما أطلب من إدارة الرائد أن توظف ثروتها الكبيرة توظيفا سليما لكي لا يتكرر الهبوط الملغى بقرار، أو الصراع على الهروب من المؤخرة فهذا لا يعني أنني أطالب برحيل الرئيس، فأنا من المؤيدين لبقائه! هل يفهم هذا من يدافع عن فهد المطوع باستماتة؟!

ليت محبيه يدركون أن النقد مطلب ضروري لحيوية الرائد، أود أن أسألهم: لماذا وضعوا (الشيخ فهد) في برج عال فعزلوه لكي لا تصل إليه ملاحظات النقاد!

أيضا أسألهم هل هو منزه عن الأخطاء والعيوب؟!

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


قول على قول

*عبدالعزيز العفالق
لا اسعى لشراء توينو الايطالي
اجل اسعى لشراء عقد ميسي!

*محمد المسحل
الاخضر سيتجدد في كل لقاء
ما كل لقاء هونغ كونغ يا سعادة المدير!

*مسؤول هلالي
اسامة هوساوي لم يساوم الهلال
شكله ساوم الوحدة!

*طارق كيال
الأهلي يظهر وقت الشدائد
هذا وقته ياسعادة المدير!

*عنوان صحافي
الهلال يستغني عن ولي والرابع في الطريق
والرابع يكمل البلوت!

*رئيس الهلال
عزيز لاعب غير منضبط
ولن ينضبط!