عرض مشاركة واحدة
قديم 24-10-2011, 05:19 PM   رقم المشاركة : 3
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي


البارت الخامس والعشرون

طبعا ركبو الطياره
حلا وخوفها من الطياره بيذبحها بس ماتبغى تمسك فارس
فارس الي حس فيها ويبغى يكابر بس الي متوقعه فارس انا حلا مامسكت فيه ولاهتمت فيه وهو حس انه مطنشته من اسبوعين بس انا الطياره تطير من غير ماتمسك فيه ماتوقعها
حلا: ههه لاتخاف لو تكون اخر شخص في الكون مستحيل امسككك او احتمي فيك غمضت اعيونها ورجعت راسها على ورا وغمضت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
اما عند فواز
فواز: كيف سافرو
: هم عطوني المفتاح وسافرو
فواز: لاحول الله ولاقوه الا بالله يوم قلنا خلاص بدت المشاكل انا لازم اقو للمعزب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
نايف: اففف متى بنروح
ركان:ههههههه طول بالك قلنا لك اذا وصلو
نايف: بيطولون
ريان: واالله الولد طاح ومحد سمى عليه
الكل: ههههههههههههههههههههههه
نايف: واحلى طيحيه بعد
ركان توه بيتكلم الا دق تلفونه رقم غريب بس كان من خارخ المملكه رد eاللغه
ركان: هلا
: اهلين
ركان: من معي
:هههه نسيتني
ركان الي ملامحه تغيرت مليووون مره وكل الي جنبه اندمحو معه في المكالمه:انتي
: أي انا
ركان وبصراخ: نعم وش تبين
: ابغى بنتي
ركان بضحكه مفزعه هي نفسها خافت منها لانها تعرف ركان: حلمي
: ركان والله اذا مجبتها لي راح اقدم عليك شكوى
ركان ويحس الدم فار عنده:هههههه انتي ماتسوين انعالي الي لابسه وهي كلمتين لاتحلمين فيها ولا والله لاسوي شي تندمين عليه طول عمرك
:خافت بس حبت تكابر:بيني وبينك المحاكم وسكرت
ركان من العصبيه اخذ تلفون ورماه على الاجدار وتكسر الكل خاف عليه
ريان: ركان هدي من مكلمك
ركان:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ناصر : ياولد وش فيك
صالح: ركان
ركان قام وقف راح جهة بنته وضمها وقعد يبكي
الكل على روسهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريان :وهو يسحب رنا من يده: يارجل صل على النبي وش فيك
ركان: وهو يصلي على النبي خااايف
ريان : خاف على اخوه وضمه
ركان ليه والله انا خايف لانا المحاكم الاجنبيه راح تحكم لك بس مستحيل تاخذينها:قام مسح ادموعه انا بسافر
حمد: ياولدي وش فيك
الجد: ركان وش فيك وش ذا الكلام وش يسفرك
ركان: شي خلاني اصير وومراح ارتاح الا اذا خذته
نايف: عسى متحدينك
مازن:وحافد عليهم
ركان: وااااااااااااااااااااااااااازيد
صالح: الله يعينهم
ركان: ريان رجيتك بنتي في عيونك امانه
ريان: مراح اخليك تروح لين تقولي وتعلمني مين الي راح يموت
ركان: شفت الحقد في الكون كله راح له ال بذبحه وبشرب من دمه
الكل خاف من كلامه كان يتكلم وعيونه تطلق شراره قويه
نايف: وين بتسافر وملكتي انا استنى واحد عشان يغيب واحد
ركان الي رحم نايف: خلاص احضر ملكتك وبعدها بسافر
الجد: مراح تروح الين تعلمني منهو الي بتذبحه
سعد: والله انك منت بسهل
سيف: اذا انا عمك خفت منك الله يعينه الي ناوي عليه
ركان: والله لاذبحه واشرب من دمه
الكل سكت لانهم يعررفون ركان اذا عصب وحلف راح يسوي لي قاله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
سطام: اففف سلوى والله جننتيني
سلوى: روح من ماسكك
سطام: ابغى انزل معك صعبه السالفه هي
سلوى: لا ياعيون سلوى
سطام: اجل يالله لاتاخريني
سلوى: وهي تلتفت له: يالله خلصت
سطام:اااااااااااااووووووووووووووووووه وش ذ اللبس الخطير
سلوى بخدل: اعيونك الخطيره
سطام:ههههههه يالله تعالي ننزل ... ترى والله اسويها
انزلو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
:::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة