عرض مشاركة واحدة
قديم 15-11-2011, 05:05 AM   رقم المشاركة : 113
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

اخبار الاهلي ....





الفريق يواصل التدريبات وجاروليم يركز على اللياقة
إدارة الأهلي تقدم العزاء في وفاة عبدالماجد




قدم منسوبو النادي الأهلي وأعضاء شرف وإدارة والجماهير خالص العزاء والمواساة في وفاة عبدالله عبدالماجد أحد صناع التاريخ الذهبي للنادي الأهليـ والذي سبق أن مثل النادي لاعبًا، وعمل مدربًا وإداريًا، ومن أوائل من مثل منتخبات المملكة لاعبًا وقائدًا للمنتخبات، وأسهم كمدرب في تحقيق الأهلي العديد من البطولات في الثمانينيات والتسعينيات الهجرية.
من ناحية أخرى خاطب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا في نسخته المقبلة لإقامة ورشة عمل تضم مدير الكرة ومسؤول المسابقات ومسؤول التسويق والمنسق الإعلامي وقد تلقت إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي خطابًا رسميًا بترتيبات انعقاد ورشة العمل في العاصمة الماليزية كوالالمبور في 9،10 من شهر يناير المقبل فيما ستجرى قرعة البطولة في6 من ديسمبر المقبل.
على صعيد متصل واصل الفريق الأهلاوي الاول لكرة القدم تدريباته الاعتيادية مساء أمس بحضور الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي والجهاز الإداري المشرف على الفريق، حيث واصل الجهاز الفني بقيادة التشيكي جاروليم تعزيزه للجوانب اللياقية وذلك في مستهل التدريبات حيث حول اللاعبين إلى مدرجات ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل قبل أن يطالبهم بأداء بعض التدريبات اللياقية والتي استمرت لمدة تجاوزت 45 دقيقة قبل أن يقيم مناورة بين اللاعبين على نصف ملعب.









هزازي: من حق الأهلي الاستغناء عني


عزا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إبراهيم هزازي، غيابه عن تدريبات فريقه في الأيام الماضية، إلى تعرضه للمرض، مؤكداً أنه أبلغ المشرف العام على الفريق طارق كيال، بذلك عبر رسالة جوال أكد له خلاله أن لديه راحة من قبل الطبيب.
وأضاف "إذا كان الفريق لا يرغب في خدماتي، فمن حقه الاستغناء عني، فنحن نعيش في عالم الاحتراف الذي لا يعرف المجاملات".
وحرص هزازي عقب خروجه من تدريبات فريقه أول من أمس، على تقديم اعتذاره إلى جماهير ناديه عبر"الوطن"، وقال "أعتذر للجماهير، فغيابي كان بعذر وليس هروباً". من جهتها، أكدت إدارة الكرة بالنادي أنها ستطبق في حق اللاعب، لائحة الاحتراف الداخلية كنظام واضح ومتعارف عليه لدى جميع لاعبي الفريق الكروي.
وكان رئيس النادي الأمير فهد بن خالد ونائبه خالد عبدالغفار، تابعا تدريبات الفريق التي واصل خلالها الجهاز الفني، تركيزه على رفع المعدل اللياقي للاعبين.
كما عقد رئيس النادي عدة اجتماعات جانبية مع الجهازين الفني والإداري للاطلاع على سير برنامج الفريق الإعدادي للمرحلة المقبلة من دوري المحترفين التي سيستهلها بملاقاة هجر السبت المقبل في ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.









حلاق برازيلي ينهي قصة فيكتور مع الحكام


فاجأ مهاجم النادي الأهلي البرازيلي فيكتور سيمويس جماهيره ومحبيه ب "اللوك" الجديد بعد عودته من إجازته الخارجية التي قضاها في بلاده البرازيل لمدة ستة أيام مستغلا فترة الإجازة وتوقف الدوري السعودي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث اتجه فيكتور كما أشار لعدد من المقربين لحلاق خاص به في البرازيل وقام بحلاقة شعره كاملا بسبب حرارة الأجواء في جدة ولوضع حد لكل الانتقادات التي طالته في الفترة الماضية بسبب قصة شعره. فيكتور سيمويس أبدى ارتياحه الكبير مع أسرته في الإقامة بالسعودية وتحديدا في مدينة جدة موفرا في الوقت ذاته مرافقا خاصا يقوم بتعريفه على جدة وأماكنها السياحية؛ إذ يجول بشكل مستمر أثناء فترة الراحة عن التدريبات في الأسواق الشعبية، وأكد فيكتور حرصه على مواصلة زحفه نحو صدارة سلم ترتيب الهدافين بدوري "زين" الموسم الحالي؛ لا سيما وأنه يملك ثمانية أهداف حتى الجولة الماضية وينافسه أيضا بالرصيد ذاته مهاجم القادسية الجزائري الحاج بوقاش.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل