عرض مشاركة واحدة
قديم 28-11-2011, 12:47 AM   رقم المشاركة : 100
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي



البارت التاسع والثلاثون
فواز: خلاص مين الي راح يوقع العقد
صالح: فارس
ركان: راح ادق عليه ركان يدق ::::::افففف يرن بعدين عطاني مشغول والحين مقفول
ريان: دق مره ثانيه
ركان وهو يدق: مقفول
صالح: ركان وقع انت
ركان: طيب اخذ القلم ووقع
فواز وهو يصافحه: مبروك علينا
ركان: الله يبارك فيك
طلعوا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
فواز : محمد
محمد: امر
فواز: حلا وينها
محمد: طال عمرك طلعت من ساعتين
فواز طيب دخل وقعد يدق على جوالها كان يرن محد يرد فواز دق تلفون البيت
فواز: اهلا
ابتسام: اهلين
فواز: حلا جات
ابتسام: لا ماجات ليه فيها شي
فواز:: لا بس طلعت بكير ودق عليها ماترد
ابتسام: يمكن راحت تتمشى
فواز: بشوف سواقها
ابتسام: وطمني
فواز: من عيوني
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
الشباب: السلام
الكل: وعليكم السلام
نهى قربت من ركان واخذت عقاله وغترته وحطتهم جنبها وفتحت الازره الاولى من الثوب: عساك على القوه
ركان رد الالبتسامه وبهمس: اشتقت لك
نهى وجها صار يقلب الوان
ريان جلس: ايمان وانا ماستاهل انك تسوين لي زي اخوي
ايمان : تبي الصدق لا
ريان وهو فاتح عيونه على الاخير: ليـــــــــــــــــــــــــــه
ايمان ببتسامه: مــــــــــــادري
الجد: اترك بنتي بكيفها ياخي البنت ماتبي تسوي لك
ريان : وين اعيالي بس
ايمان: فوق يلعبون
ريان: انا بنام الحين جهزيهم على الساعه 8 اوديهم الملاهي
ايمان: انت تامر
ريان: قومي بنام
قامت معه ايمان وصعدو فوق
ركان: حتى حنا نودي رنا طيب
نهى: طيب
ركان: تعبان حدي
نهى بخوف واضح: بسم الله عليك وش تحس فيه
ركان ببتسامه على خوفها: شويت تعب من الشغل
نهى: عشاني قوم نام وريح
ركان: طيب
الجد: ركان
ركان: سم يبا
الجد: فارس وينه
ركان: والله جاه تلفون في الاجتماع وطلع ولاعاد شفناه
الجد: دقيتو عليه
ركان: ايه اول يرن بعدين مشغول بعدين مقفل
سعد: يمكن عنده شغل
ام فارس: انا دقيت عليه مقفل
سطان: صبرو يمكن ماعنده شحن وفضى
ركان: كل شي ممكن
الجد: خلاص روح ريح وانا بوك
ركان من كثر التعب معارض: طيب نهى ياله
وطلعو
نايف: بيان كيفك
بيان بتعب: الحمدالله
نايف: اكلتي شي
بيان: مو مشتهيه
نايف بخوف عليها: ليه حرام تسوي في نفسك قومي اكلي
بيان: والله مو مشتهيه
نايف: مو على كيفك ومسك يدها وقومها وراحو المطبخ
ام فارس: سلطان طلبتك قوم دوره
سلطان وهو خايف عليه : لا انشالله عنده اشويت شغل ويرجع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
فواز: كيف يعني للحين مرجعت
مو انت موديها
يعني انت للحين في الحديقه
اها طيب انا جاي
وسكر: الله يستر واخذ اغارضه وطيران للحديقه
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::
سطام: سلوى ابليز شيليهم بنام
سلوى بجديه" سطام مايصير كذا كله نايم او الشغل وانا واعيالك مالنا من الاهتمام شي
سطام: اووووووووو ترى الواحد تعبان ماله خلق لك ولا لعيالك قومي ذلفي وسكري الباب
سلوى وهو شوي وتبكي: طيب قامت واخذت اعيالها وراحت الصاله الي في جناحها وقعدت تبكي
وش فيك يساطام متغير علي وعلى اعيالك ان تالي عمرك ماطولت صوتك علي اليوم تزفني وتهيني اااااه واعيالك شنهو ذنبهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة