عرض مشاركة واحدة
قديم 30-11-2011, 11:54 AM   رقم المشاركة : 3
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

المبارك: التعادل ممنوع



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



أكد أحمد المبارك لاعب فريق الاتفاق لكرة القدم ثقته الكاملة بتخطي عقبة الشباب، مشددا على أنهم على أتم الجاهزية للقاء المهم، وسيلعبون من أجل الفوز فقط ولن نحث الاتفاق عن التعادل.

وأوضح المبارك أن الفريق قدم مستويات أفضل هذا الموسم، ولم يخسر أي مباراة على الرغم من مضي عشر جولات من الدوري.

وتابع ''من ينافس على اللقب عليه الفوز في جميع مبارياته حتى عندما يلعب خارج ملعبه وهذا ما يهمنا لأن الشباب لديه نفس الطموح ولكنه لن يستطيع التغلب علينا''.











سياف: الفوز دافع للقب




أكد سياف البيشي قائد فريق الاتفاق لكرة القدم أن مباراة فريقه اليوم أمام الشباب مفترق طرق، حيث إن أي خسارة للفريق أو تعادله ستكون بمثابة ضعف المنافسة على دوري زين هذا الموسم، مشيرا إلى أن الفريق خسر نقطتين مهمتين بعد تعادله مع الرائد في المباراة الماضية خاصة أنه يقدم مستويات جيدة هذا الموسم وينافس على الصدارة.
وشدد سياف على الشباب متصدر الدوري أن يقدم مستويات لافتة ولديه مدرب قدير ولاعبون على مستوى كبير، ولكن هذا لا يعني أن نستسلم وسنلعب المباراة من أجل الفوز لا غيره، ونحن إذا أردنا المنافسة على الدوري فلا بد أن نقدم ما يشفع لنا والفوز في المباراة.
وامتدح البيشي الجهاز الفني للفريق، مشيرا إلى أن الجميع شهدوا للجهاز الفني للفريق بقيادة الكرواتي برانكو، ولكن ما يقدمه الفريق يجعلنا نتفاءل بتقديم المستوى والنتيجة والمنافسة على اللقب هذا الموسم.

















الأسطا: مفترق طرق



أكد عبد الله الأسطاء مدافع فريق الشباب أن مباراة فريقه الليلة أمام فريق الاتفاق تعتبر مفترق طرق للفريقين، حيث سيحاول كل فريق كسب المباراة وإبعاد الخصم عن المنافسة قليلا، إذ تعد نقاطها ستا وليست ثلاثا. واعترف الأسطا بأن الاتفاق فريق منظم ويقدم مستويات راقية ولم يخسر حتى الآن ولم يدخل مرماه سوى ثلاثة أهداف.
وشدد على أن الفريق الشبابي عازم على تجاوز الاتفاق وإلحاق أول هزيمة به، ''وهدفنا الاستمرار في المحافظة على الصدارة''. وكشف الأسطا أن الشباب يعاني نقصا في صفوفه، إلا أن جميع اللاعبين جاهزون لهذه المنازلة ويدركون أهمية المباراة وسيقولون كلمتهم داخل الملعب.














الشمراني: طموحنا كبير


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


تحدى المهاجم الدولي ناصر الشمراني لاعب فريق الشباب لكرة القدم، الاتفاقيين بنتائج فريقه المميزة التي أهلته لاعتلاء صدارة دوري زين حتى الآن.
وشدد على أن لقاء فريقه أمام نظيره الاتفاق سيكون من أصعب المباريات حيث يتسم بالقوة والندية خاصة بعد أن أثبت أكثر من فريق رغبته في تحقيق أفضل النتائج والوصول إلى اللقب، ما يدل على قوة المنافسة.
وأضاف '' لدينا طموح كبير وعزم قوي على تحقيق اللقب، وستكون مباراتنا مع الاتفاق مهمة لمواصلة اعتلاء صدارة الترتيب''.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل