عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-2011, 03:37 AM   رقم المشاركة : 118
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي




منال: افففففففف كل ذا صار معك
مها وهي تبكي: ساعديني ابليز
منال: ماقدر
مها بصدمه : كيف ماتقدرين
منال ببرود:اكيد ماقدر يمكن اخرب بين فنان وخالد ايه بس موضوعك ببتسامه مالي دخل فيه
مها وهي تصارخ: وصداقتنا وينهي
منال: أي صداقه واي خرابيط ترى ولعلمك لو تقولين شي واحد لهم الصور الي عندي باعطيهم ابوك وامك وجدك وعمامك وشوفي وش ممكن يسو نوانا الي راح اطلع منها وامنتي الي بتغطسين فهمتي
مها بصراخ: طلعي بره طلعي يانذله
منال بضحكه سخريه: بطلع بره بس بشويش على حنجرتك لاتتعور وراك زواج
وطلعت
مها: انا الخبل هالي صدقتك انا الي خربت بيت اختي بيدي ياربي سامحني يالله يارب سامحني ولا اقدر اعدل غلطتي اخاف منها تفضحني يالله يارب افضحها ولاتخلي فارس يعيش بعذاب يالله يارب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
فارس: حلا جاهزه
حلا ببتسامه: أي
فارس ببتسامه صفرا: اوكي مشينا
حلا امسكت يد فارس:وقف يافارس وقلي وش مزعجك
فارس: مافيني شي
حلا: لا فيك
فارس : ااااااااااااه ياحلا خايف
حلا بحب: خايف من ايش
فارس: خايف عليك وخايف انك تتركيني وخايف انا اعيالي مايخذوني بالاحضان
حلا مست يده وقربت منه: لو اخر يوم في حياتي مراخ اترك كوانا اعرف اعيالي واعرف انهم بايخذونك بالاحضان ولا بتاركينك وينامون معاك
فارس ببتسامه: صد تتكلمين
حلا ببتسامه احلى: صدق والله صدق
فارس: اجل وين البيت
حلا: هههههههههههههههه اصبر خلنا نوصل
فارس: ههههه مادري
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::
الجد: مو كانا فارس طول
ام فارس: أي والله وذا دقيت عليه بطلعه الروح يرد
سلطان: انا احس انا وراه مصيبه
ركان وهو متنرفز: اسمحلي ياعم انا اعرف فارس هو اكثر واحد ياعرف للامور ومستحيل ياغلط ذا فارس مو أي احد
سلطان طنت مثلك بس بعد ماشفت المكالمه مسحت يدي: يمكن
سعد: يجماعه سمعتو اخر خبر
الجد: لا والله ماسمعنا اطربنا
سعد: في واحد خطب مها وانا وافقت وانشالله اليوم بيجون ويملكون وبعد شهر الزواج
الجد بعصبيه: وانشالله ليه احنا اخر ناس
سعد: ولله انهم توهم اخطبوا وتنوني اليوم راد عليهم
الجد: وليه متسرع وليه الملكه اليوم
سعد: ظروف الولد ماتسمح
الجد: ومنو وش اسمه وش منصبه وش يشتغل ووش فيها ظروفه
سعد: هو اسمه يوسف محمد ال ويتغل في شركتهم
الجد: ولد محمد ال مغيره
سعد : أي
الجد: وانعم بس غريبه وش فيها ظروفه
سعد: هو بعد شهر بيسافر لشركتهم الي ببرطانيا وممكن يطول فيبغى الملكه بسرعه عشان يخلص اوراقها
الجد: اذا كذا ماعليها كلام الله يوفقها
سيف: الا ركان اخبار الشرك هالي شاركتوها اخر مره
ركان: أي قصدك الي كانت اداريتها بنت
سيف: أي
نايف:والله تمام التمام
ريان: وصالح ماشالله عليه مو مقصر مشي الشغل تمام
الجد: الا وينه صالح من زمان ماشفته
ركان: والله ياجدي انا اشوفه في الشركه واذا ى قلت له لي ماجي يقول مشغول
خالد: واظن انه ماجر له بيت
مازن: بروح له اليوم
ركان: خلها بكره شان نروح سوا
مازن: صاااار
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
حلا: يالله ننزل
فارس الي يحس انا حلا تسمع نبضات قلبه: خايف
حلا امسكت يده تطمنه: حبيبي والله بيحبونك اصلا من سشوفك ومايحبك
فارس: خايف مايتقبلوني تخيلي اعيالي مايتقلوني
حلا : حبيبي هدي وتعال معي وراح نشوف رده فعلهم
فارس وهو يحس انا ميت عطش وانا ريقه نشف:" طيب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة