عرض مشاركة واحدة
قديم 14-12-2011, 07:01 PM   رقم المشاركة : 136
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي



فارس صحا الصباح ولبس وطلع مره عليهم بالمجلس ولانطق بكلمه وحده لا يسلم وذا كلموه ماينطق معهم حتى اعياله مايكلمهمراح لها العنايه المكان النعتاد يشوفها فيه وماشافها قعد يدورها بين الاسره وماشافها خااااااف وقلبه بدا ينبض وكانه بيطلع من مكانه
الممرضه: استاذ فارس الدكتور بده اياك
فارس بخوف : حلا وينها
الممرضه: بدك تعرف روح للدكتور
فارس يمشي للدكتور ورجوله مو شاايلته خايف من الي راح يسمعه وصل لقرفه الدكتور ضرب الباب ودخل
الدكتور اول مشاف حالته خاف عليه: تفضل اقعد
فارس بصوت مرتجف: حلا وينها
الدكتور بلع ريقه ممكن تجي معي
فارس هز راسه بالموافقه مشى وراه ولا اهو عارف وين بيروح بس كان وراه يمشي
الدكتور وصل لغرفه وفتح الباب : ممكن تدخل
فارس كان خايف ومتردد ومادوه يدخل يحس قلبه بيطلع من مكانه مايدري ليه الخوف احتل قلبه يقدم خطوه ويرجع خطوه واخر شي دخل
وانصدم من الي شافها السانه انشل ارجوله وقفو وعيونه تحجرت مو قادر يستوعب الي قدامه ودموعه بدت تنزل من غير سابق انذارابتسم من قلب ابتسم واخير قدر ينطق حلااااا
قرب منها وضمها وهي بادلته الضمه وقعد يبكي الدكتور ادموعه تنزل هو حضر قصه الحب ذي انه طول السنه من اول مايصحا لين مينام وهو عندها يقرا عليها يتكلم معها كانه صاحيه تسمعه وتفهمه
طبعا وصل الخبر للكل ولكل كان بيروح لها بس الدكتور منعهم عشانها توها صاحيه
رجع فارس البيت ورجعت له البسمه والضحكه دخل وشاف الكل موجود والكل يبارك له وقعد معهم
يوسف رسل لمها رساله
مها قرتها وبدت ترجف وقفت:سمعوني انا راح اقول لككم شي
الكل كان معها ومنتبه لها لانها كانت جديه والخوف فيها يوسف وقف وقرب منها ومسك يده عشان يشجعها
مها: فارس سامحني الصور الي جاتك انا حلا مع شباب
فارس الي وقف وكانه يطلب منها تكلم ومنال يوم سمعت السالفه كذا صعدت غرفتها من غير محد يحس فيها
مها: منال مسويتها ومنال هي الي خربت حياتك ومنال هي السبب بكل شي
فارس كان جنانوه الانس والجن فيه قط غترته وعقاله وراح يركض لها فوق وصرخ باعلى صوته :منـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــال
الكل كان منصدم من الي سمعه مو قادرين يستوعبون
فارس طق باب قرفتها وكانت مقفله ماقدر يسوي شي غير انه كسر الباب بكل قوته ودخل عليها وطقها طق لين ماتجمعو الكل عليه وسافهوها انها ماتت تحته
وخرو عنها منال وقفت بتعب وضحكت بسخريه: احسن ايه انا سويت كل شي كل شي وطلعت تركض
فارس من حر مافيه لحقاها وراه الشباب والعمام
منال وهي تركض في الشارع جات شاحنه وصدمتها وتاتشى جسمها على الارض
الكل وقف من دور الصدمه كيف صدمتها الشاحنه
بس الي صار انها نشلت شلل كامل ماتقدر تتحرك ابد ولاتكللم ولا أي شي وعلاجها مستحيل روموها بالمستشفى وكان محد يزورها ابد
طبعا حلا طلعت من المستشفى والكل اعتذر منها وهي سامحتهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
:::::::::::::::::::::::::::::::
بعد مرور شهرين على الاحداث الكل طلع للشاليهات
نهى : وااااي ركان اثقل
ركان: نهى انا احبك فهمي علي
نهى بضحكه: ههههه ادري وش فيك
ركان: يعني فهميها وقومي
نهى ابتسمت له وقامت معه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
سطام: سلوى قلبو
سلوى: اعيونها
سطام: تدرين حبك في قلبي كل يوم يكبر عن يوم واحمد ربي اني خذتك
سلوى ببتسامه: وانا اشكر ربي اني مارفضتك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
:::::::::::::::::::::
نايف: بيون قومي نتمشى على البحر
بيان: مافيني ماقدر انا على وشك ولاده اعقل
نايف"تيب وقفي
بيان وقفت: وبعدين
نايف وقف وشالها
بيان: ناااايف نزلني نزلني
نايف: مرتي تبي تتمشى وانا بمشيها مسكيني عدل لاتطيحين
بيان استسلمت له وسكتت
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ناصر : واي تالا فواز نواف روحو لعبو
ثلاثتهم: مانبي
هبه: خلهم وش عليك منهم
ناصر: صايرين مغثه
هبه: ضحكت عليه ونزلت لهم وباستهم ياحبي لهم بس
ناصر: واناابي مثلهم
هبه : انت بعدين
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
افنان: بسوق السايره
خالد: ياربي ماكبرتي
افنان: شوف امون ريان يخليها تسوق
خالد: ضحك عليها وحمد ربه انه عطاه دره : قومي ياطفلتي
افان : ابتسمت له وباسته بخده
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
ريان: امووون تبين تموتينا
ايمان: اعرف اسوق اش رايك
ريان: لا ابد اقول سوقي عدل احسن لفي لفي
ايمان: هههههههه وربي اعرف اسوق بس اجننك
ريان: نعم ايش
ايمان اقمزت له وقفت السايره وانحاشت
ريان قعد يضحك على اهبال مرته: وربي احبها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
صالح: ياقلبي بشويش عليك
ندى: ياحياتي لاتخاف توني
صالح: لا لاتنسين الدمتوره قالت يمكن تولدين بالسابع
ندى ببتسامه: خايف علي ولا على البيبي
صالح :هههه اثنينكم بس انتي اكثر
ندى ابتسمت له : احبك
صالح: اموت فيك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة